5

761 91 8
                                    

صعد يي تيان يي ببطء ، كما لو أنه لا يشعر بالألم الشديد والجروح التي تركت الدم الأسود على جسده ، ترنح بضع خطوات إلى الأمام. 

  نظر حوله بذهول إلى حد ما ، وعندما سقطت عيناه على الزومبي القبيحين ، هرب صاعقة من يده وسقط في كومة من الزومبي ، وسرعان ما تم صعق عشرات الزومبي بالكهرباء في الفحم.

  بمجرد استيقاظه ، كان يتمتع بقدرة خارقة من الدرجة الثالثة ، لم تكن هذه الزومبي العاديين المتحولين حديثًا مباراة له على الإطلاق.

  بعد قتل جميع الزومبي ، أصيب يي تياني بالذهول وحدق في الجرح على ذراعه الذي كان ينزف من الدم الأسود ، وكانت عيناه فارغتين وجوفاء - من أنا؟

  بالمناسبة ، كان اسمه يي تيان يي ....

  ماذا كان عليه أن يفعل؟

 كان سيجد… يجد ورقة صغيرة….

  يي تيان يي ، الذي بالكاد وجد القليل من الذاكرة من عقله الفارغ ، نظر إلى النافذة الضخمة الممتدة من الأرض إلى السقف في الطابق الثاني ، وشعر بقوة حياة هائلة بالداخل ، وكانت الرائحة مألوفة ... ليتل ليف ...

  أراد أن يقفز على الدرج ، لكن أطرافه كانت متيبسة بعض الشيء ، وغير قادرة تمامًا على القيام بهذه الخطوة الصعبة.

  استسلم يي تيان يي بعد بضع محاولات ووقف وهو يحوم على الأرض ، مستخدمًا سرعة تفكيره الأبطأ بكثير للتفكير في كيفية القفز.

  قبل أن يتمكن من التوصل إلى طريقة ، كانت النافذة الممتدة من الأرض إلى السقف في الطابق العلوي والتي كانت مغلقة بإحكام متناثرة ومكسرة ، وقفز قطة بيضاء صغيرة من الأعلى بينما تناثرت قصاصات الزجاج.

  على الفور تقريبًا ، تعرّف يي تيان يي على القطة ذات الشعر الأبيض على أنها الوراقه الصغيرة ، ومد يدها لا شعوريًا للقبض عليها.

  بعد أن قفز بين ذراعي سيده ، انحنى ورقة صغيرة بالقرب من الشم بقوة ، ثم ظهر ذعر في عينيه الزرقاء الجميلة الياقوتية عندما التقط ذراع يي تيان يي المصاب ، وهو ينظر إلى الجسد الشاحب الذي ظهر من عدة جروح بشعة تم تخثره بالدم الأسود ، ومد لسانه لعقها ، لكن يي تيان يي سحبه إلى الخلف.

  تعرض يي تيان يي للعض من قبل الزومبي عندما أيقظ قواه ، وعلى الرغم من أنه أيقظ قواه ، فقد تحور أيضًا إلى زومبي.

  ولكن نظرًا لأنه كان قويًا عقليًا ، ولأنه كان لا يزال إلى حد ما مقاومًا لفيروس الزومبي عندما أيقظ قواه ، فقد احتفظ ببعض مظاهر الوعي ، وتذكر اسمه ، وتذكر ورقة صغيرة ... كان يعلم أيضًا أن الدم الأسود عليه كان سامًا ، لذلك توقف بشكل غريزي عن ورقة صغيرة ، كانت تحاول مساعدته على لعق جروحه.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن