هذه الأنثى الخارقة للطبيعة من النوع الجليدي لديها أكثر من عشرين فقط في سن الرشد ، ذكرت أن الصبي الصغير كان شديد القلق ، ويجب أن تكون علاقة الأخ.
بعد أن خمّن يي تيان يي عن علاقتها بالطفل الصغير في قلبه ، تجاهل الأنثى الخارقة للطبيعة من النوع الجليدي.بعد كل شيء ، لا أحد يرغب في الإجابة على الأسئلة بطاعة أثناء مراقبته من قبل مجموعة من الناس ، خاصةً أنه كان لا يزال شخصًا خارق.
تجاهلت يي تيان يي مجموعة الأشخاص أدناه ، مداعبة ذيل شياويي بلا مبالاة.
لكن موقفه المتحدي أغضب المجموعة أدناه.
ثمانية أشخاص وخمسة من مستخدمي القدرة والثالثة الباقين هم من أقارب المستخدمين. في مواجهة كارثة الأيام الأخيرة ، يمكن للمرء أن يتخيل كيف تتعامل هذه القوى الخارقة مع الآخرين.
بغض النظر عن وضعهم قبل نهاية العالم ، حيث أنهم أيقظوا قدراتهم ، فإن هذه القدرات القوية لهم متساوية ، وهم مختلفون عن أولئك الذين ليس لديهم قدرات. هذا النوع من التفكير ينتفخ يومًا بعد يوم ، والأيام السهلة والربحية تجعلهم أيضًا أكثر غطرسة.
لذلك ، عندما كانوا غير راضين عن موقف Ye Tianyi المتجاهل ، جاءت المرأة الخارقة من النوع الجليدي بأقماع جليدية دون أن ينبس ببنت شفة.
من غير المعتاد بطبيعة الحال أن تكون قادرة على إسقاط هذه المجموعة من الناس وتصبح زعيمة فرقة القوى . لقد تقدمت قوتها الجليدية بالفعل إلى المستوى الأول ، وهو أقوى بكثير من القوى العظمى الأخرى ، لذا فهي أكثر غطرسة. .
لقد كانت لطيفة جدًا مع Ye Tianyi من قبل ، لأن Ye Tianyi كانت وسيمًا ، وأكثر من ذلك لأنها شعرت أن Ye Tianyi لا ينبغي أن تكون شخصًا عاديًا ، وإلا فلن يكون هادئة جدًا عند رؤيتهم ، مستخدمي قدرات وزومبي ، لذلك قررت أن تكون جيدة. هو. لكن بعد كل شيء ، لم يكن لديها ما يكفي من المهارة ، لكن يي تيانيي تجاهلتها ، ولم تستطع احتواء الغضب في قلبها.
ربما شعرت أيضًا أنه إذا كانت يي تيان يي أيضًا مستخدم قدرة ، فستكون قادرة على إخضاعه إذا أقنعته.
في مواجهة مخروط الجليد الصفير ، لم تنظر يي تيان يي إليه حتى.
لقد حمل الورقة الصغيرة بين ذراعيه ، ثم استدار وقفز من الطابق الثاني.
فوجئ الأشخاص الثمانية بأفعاله ، معتقدين أنه كان يقفز من المبنى لتجنب ذعر Bingzhu. لكن عند رؤية تعبير يي تيان يي الهادئ ، لم يعتقد أحد أنه كان مذعورًا.
من المؤكد أن يي تيان يى سقط على الأرض بخفة شديدة. ثم ألقى القطة في يده نحو مستخدمة القدرة الجليدية. أصبح جسم قطة الحليب الصغير كبيرًا للغاية في غمضة عين ، ثم رفع مخلب ròu الذي نما مئات المرات لمواجهة القوة الخارقة للأنثى الجليدية. صفعها الرجل وصفعها حتى الموت بمخلب.
أما بالنسبة لأولئك ذوي القدرات الذين أرادوا القدوم للمساعدة في إنقاذ الناس ، فقد قتلهم يي تيانيي بقدرات تشبه الرعد ، وكانت هناك قدرات من نوع الرياح تركت رفقاءهم وهربوا إلى الخارج.
قوة الرياح لها ميزة إضافية للسرعة ، لذا فهو يهرب بسرعة كبيرة. فجأة أصبح يي تيان يى مهتمًا وأراد التحقق من سرعته ، لذلك لم يستخدم القوة ، معتمداً على سرعته الخاصة. الحق.
انفجر Ye Tianyi للتو بسرعة كبيرة ، وفاجأ لاعب قدرة نظام الرياح بخدش مخلبه ، ولكن في لحظة حرجة ، تمت ترقية لاعب قدرة نظام الرياح ، وزادت السرعة بمستوى مرة أخرى ، وهرب من يدي Ye Tianyi.
صُعِق يي تيان يي ، الذي فوجئ به لفترة ، ثم طارده بسرعة ، لكنه لم يطارد خطوتين قبل أن يجد أن مستخدم الرياح توقف فجأة.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
''. ”بعد أن توقف الشخص الذي يعمل بطاقة الرياح وتحول وجهه إلى اللون الأزرق الرمادي وتيبس جسده وانبثقت من جسده رائحة كريهة من الواضح أنها تحولت إلى زومبي
وقفت يي تيان يي على الفور وهي تراقب أنه قد خدش مسمار يده اليمنى ، ثم سقط صاعقة على رأس الزومبي المتحور وحولته إلى فحم الكوك.
تم صعق هذا الزومبي بالكهرباء من قبل الرعد والبرق على الفور تقريبًا.لم يكن لديه القليل من المقاومة ، وكان أسوأ من الناس العاديين.
لاحظ Ye Tianyi هذا ، وتذكر أنه عندما تحور للتو وأطلق قوة البرق لقتل الزومبي ، كان الزومبي الآخرون يخشون البقاء بعيدًا عنه. هل الزومبي خائف جدًا من قوة البرق؟
انتشر هذا الفكر في ذهنه فقط ، ثم وضعه مؤقتًا خلف رأسه ، ومشى ليفجر رأس الزومبي.
تم تحور هذا الزومبي من قوة خارقة للطبيعة من نوع الرياح ، ويجب أن يكون هناك هذا النوع من الحبوب الغريبة اللذيذة في ذهنه.
بحث يي تيان يي ووجد ما كان يبحث عنه في ذهنه ، لكنه لم يكن حبة مختلفة مثل كرة صغيرة ، بل قلب بلوري حاد.
هل يمكن أنه بعد أن يتحول شخص يتمتع بقوة خارقة إلى زومبي ، فإن الحبة الغريبة في دماغه ستتحول إلى نواة بلورية؟
لم تكن النواة البلورية مغرية له مثل Yidan ، لكن Ye Tianyi ما زال يرغب في تذوق شكل النواة البلورية.
لذلك أشار إلى الورقة الصغيرة التي ابتلعت للتو حبة أجنبيّة من النوع الجليدي: "ورقة صغيرة ، تعال هنا."
تحولت الورقة الصغيرة إلى ظل أبيض واندفعت إلى ذراعي يي تيان يي ، تلعق وجهه بلطف
ابتسم يي تيان يي قسراً ، وقال ، "ساعدني في تنظيف يدي وهذا اللب البلوري."
لا بأس إذا لم يسترد عقله وجاهله من قبل ، لكنه الآن استعاد عقله ومعظم ذكرياته ، بالطبع ، لا يمكنه تحمل ذلك. تم حشو هذا اللب البلوري القذر في فمه.
قام Little Ye Zi بطاعة ببصق كرة ماء كبيرة من فمه ، ولف يدي Ye Tianyi المتسخين ونواة الكريستال فيه ، وسرعان ما نظفه.
النواة البلورية هي موشور بلوري أزرق فاتح للغاية ، يطوي بشكل جميل تحت أشعة الشمس ، جميل جدًا.
وضع يي تيان يي النواة البلورية في فمه ووجد أن المضغ أصعب بكثير من الحبة ، لكن لحسن الحظ ، لا توجد مشكلة كبيرة ، فهناك شعور بتناول طعام الجوز. قام بمضغ اللب البلوري إلى قطع وابتلع معدته ، وشعر أن قدراته قد نمت قليلاً ، وعلى الرغم من أن النمو لم يكن واضحًا ، فقد حدث.
تعتبر النواة البلورية والحبوب المختلفة فعالة في قدرته على النمو ، لكن النواة البلورية ليست جذابة للزومبي.
دان المختلف هو طعام شهي لذيذ للزومبي ، ولب الكريستال يشبه الأرز الأبيض الذي لا طعم له بالنسبة للزومبي.
كلاهما يمكن أن يملأ بطونهما ، لكن الزومبي الذين يعتمدون فقط على الانجذاب الغريزي لمطاردة الطعام يفضلون عمومًا تناول حبوب مختلفة.
ومع ذلك ، هناك سؤال آخر يجعل Ye Tianyi في حيرة شديدة. يتمتع Xiaoye بقدرة على نوع الماء المثلج ، لذلك يمكنه فقط أن يأكل الحبة المختلفة أو اللب البلوري لنوع الماء و الثلج.إنه هو نفسه مجرد نوع فضاء من النوع jīng god من النوع الثالث. ، لماذا يمكن زيادة الطاقة حتى لو أكلت نواة نظام الرياح؟
لم يشعر أن تناول النوى الكريستالية الأخرى للحبوب المختلفة سيكون له أي تأثير على قدراته ، كان ذلك طبيعيًا.
ولكن على الرغم من أن هذا النوع من الحياة الطبيعية أمر جيد بالنسبة له ، إلا أنه يريد معرفة اللغز ، ولا يزال يشعر بعدم الارتياح إذا لم يصل إلى القاع.
عندما كان يي تيان يي يفكر في هذا السؤال ، شعر فجأة أن رائحة جذابة للغاية ظهرت في الطابق العلوي ، كانت تشبه رائحة حبة مختلفة ، لكنها كانت أكثر جاذبية من تلك اللذيذة ، مما جعل عينيه السوداوان مرة أخرى تقريبًا. تحول إلى اللون الأحمر ... جعلت الرائحة الرصينة
أنت تقرأ
الجثة تفوز بعد نهاية العالم
Actionكان يي تيان يى ابن السماء الفخور ، رجل يقف على قمة العالم. قبل نهاية العالم ، أصبح الملك غير المتوج لعالم الأعمال في العشرينات من عمره. بعد نهاية العالم ، عندما استيقظ ، كان لديه 3 قدرات ، عنصر الرعد ، وعنصر الفضاء ، وعنصر الروح ، تاركًا الآخرين ورا...