71

434 34 15
                                    


من يوم اندلاع آخر الزمان حتى الآن مضى خمسة عشر عامًا. خمسة عشر عاما يمكن حقا أن تتغير كثيرا.

في الوقت الحاضر ، أصبح العالم منذ فترة طويلة مختلفًا تمامًا عن العالم الهادئ والهادئ قبل نهاية العالم. كانت النباتات الطافرة في كل مكان ، ويمكن رؤية الوحوش الطافرة منخفضة الدرجة في كل مكان ، واحتلت كل واحدة من الوحوش الطافرة عالية الجودة منطقة ....... جميع البشر الناجين شكلوا اتحادًا وأنشأوا مدينة القاعدة المركزية للاتحاد - مدينة قاعدة المجد. وكان الزومبي تحت قيادة ملك الزومبي لإنشاء مقبرة الموتى ، التي كانت مملكة الزومبي .......

بُنيت المدينة على أنقاض مدينة كبيرة ، من أجل تنظيف المدينة ، قُتل وجُرح عدد لا يحصى من مستخدمي القدرات البشرية ، وبلغ استهلاك الأسلحة قرابة 80٪ ، قبل أن يجدوا صعوبة في استعادة مدينة كبيرة في موقع جيد ، حيث أن عاصمة مدينة قاعدة الاتحاد. كانت المدينة محاطة بثماني مدن حراسة ، كل منها يمكن مقارنتها بالمدن الأساسية الكبيرة الأخرى ، حتى لو هاجم جيش الزومبي ، أو الوحوش الطافرة ، كانت المدينة صلبة مثل الذهب.

لم تكن المسافة بين المدن الكبرى الثمانية والمدينة الأساسية المجيدة قريبة ، في المنتصف كانت مساحة شاسعة من مزارع الأراضي الزراعية ، والتي كانت مصدر الغذاء لـ 700 مليون شخص ، كانت أصل البشرية.

ومع ذلك ، كانت هذه أهم قاعدة زراعة في العام الخامس عشر من نهاية العالم ، لكنها تعرضت للهجوم من قبل عدد لا يحصى من النباتات الطافرة ، وتم تدمير كل ما يكاد يكون جاهزًا لحصاد الطعام ، وكان انخفاض الإنتاج خطيرًا للغاية. تم نشر معظم مستخدمي القدرة من المدن الثماني الكبرى والمدينة للتعامل مع النباتات الطافرة التي دمرت قاعدة زراعة الطعام ، ولكن من المدهش أن هذه النباتات الطافرة هربت بعد المقاومة لبعض الوقت!

كان الجميع مرعوبًا ، وكان من الواضح أن هذه النباتات الطافرة قد تطورت مرة أخرى …… على الرغم من أن النباتات الطافرة كانت قوية ، نظرًا لأن جذورها كانت متجذرة في التربة ، إلا أنها يمكن أن تظل في مكانها وتتعرض للضرب السلبي ، ويمكن لمستخدم القدرة الوقوف تمامًا خارج نطاق هجوم نبات متحولة لمهاجمته حتى الموت. ولكن الآن تطورت النباتات الطافرة لتترك جذورها وتتجول ، فسيكون من الصعب التعامل معها!

في هذا الموقف الخطير ، نظر الناس إلى الطعام الذي دمرته النباتات الطافرة ، عندما سحب الشرق الإنذار مرة أخرى - هجوم الزومبي!

كان الجميع في حالة تأهب كما لو كان العدو يقف بجانبه.

والسبب هو أن فيروس الزومبي شديد العدوى ، طالما خدش الزومبي القليل من الجلد ، فسوف يتحولون.

بعد سنوات عديدة من بداية نهاية العالم ، أنشأ العلماء البشريون مقصورة طبية ، طالما أن المرء لا يزال قادرًا على التنفس ، حتى لو اختفت أطرافهم ، وإذا بقوا في المقصورة الطبية لبضعة أيام ، فإنهم سيفعلون ذلك. يخرج مستعادة بالكامل. ولكن طالما أصيبوا بفيروس الزومبي ، سواء في عملية الطفرة أو بعد أن أصبحوا زومبيًا ، لم تكن هناك وسائل طبية لحل فيروس الزومبي. يمكن القول أن القتال مع الوحوش الطافرة والنباتات الطافرة كان له معدل بقاء أعلى من القتال مع الزومبي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 06, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن