17

559 63 3
                                    

تحور يي تيان يي إلى زومبي لم يجعله يتحلل لأسباب مختلفة ، والآن أصبح أكثر حتى أنه لا يمكن رؤيته على أنه زومبي على الإطلاق باستثناء بشرته الشاحبة كما لو كان يتعافى من مرض خطير ورائحة تسوس خفيفة على جسده.

لذلك عندما ركض إلى الأشخاص في القافلة مع Little Leaf ، لم يتم مهاجمته ، ولكن تم إيقافه من قبل الأشخاص في حالة تأهب شديد.

نظر الأشخاص في القافلة إلى بعضهم البعض عدة مرات ، وتقدم إليهم رجل طويل وسألهم. "من أين أتيت؟"

تصرف يي تيان يي عمداً كما لو كان خائفًا ، وكان صوته يرتجف قليلاً: "أنا ... أريدكم يا رفاق أن تأخذوني إلى قاعدة الناجين."

تم تطهير الزومبي في هذه المنطقة بالفعل من قبل القافلة ، لذلك لم تر القافلة سلوك يي تيان يي السابق في التحرك بحرية عبر قطيع الزومبي ، في نظرهم ، كان يي تيان يي الحالي سيدًا شابًا مدللًا كان خائفًا من أوقات النهاية.

لم يكن هذا بعيدًا عن منطقة الفيلا ، كانت هذه المنطقة مليئة بالأثرياء ، ولم يفاجأوا برؤية سيد شاب ثري من الجيل الثاني هنا ، كان من السهل تصديق أداء Ye Tianyi وخطابها.

لكن من الواضح أن هذه المجموعة من الناس كانت غير مستعدة لقبول يي تيان يي التي بدت مدللة وتشكل عبئًا فقط.

قال أحدهم للرجل الطويل الذي كان يقود المجموعة ، "يا أخي النمر ، دعنا نتركه وشأنه ، فإن إحضاره هو عبء".

كل من رأى وجه يي تيان يي الشاحب والخائف سيكون لديه شعور بأنه كان عائقًا.

حول الرجل نظره من وجه يي تيانيي الشاحب إلى ليتل ليف الذي كان يتقلص في ذراعيه ولا يتحرك ، ثم عبس قليلاً وكان على وشك فتح فمه لطرده.

عرف يي تيان يي ما كان يفكر فيه بمجرد أن رأى الرجل عابسًا ، وقال ، "أنا أعرف ابن القائد جيانغ الوحيد ، يمكنك أن تأخذ ابن القائد جيانغ إليه ، إنه قائد بيد شديدة!"

فجر هذا الخبر آلاف الموجة في قلوب الحشد.

كان معظم الأشخاص في قافلتهم من الطبقة الدنيا أو المتوسطة في المجتمع ، ولم يكن لدى أي منهم المؤهلات للعيش في مكان فخم مثل منطقة الفيلا ، مما يعني أنهم من النوع الذي لا يملك المال أو القوة.

عندما جاءت نهاية الزمان ، لم يكن المال شيئًا ، وكانت القوة والقوة العسكرية أهم شيء.

حتى لو كانوا مجرد أشخاص عاديين ليس لديهم الكثير من البصيرة ، فقد عرفوا ما يعنيه القائد ذو اليد الثقيلة في هذا العالم النهائي. إذا تمكنوا حقًا من العثور على الابن الوحيد للقائد جيانغ وإحضاره بأمان إليه ، فسيكون لديهم راعي عظيم في نهاية الزمان.
  

لم يكن هناك سبب لعدم أكل مثل هذه الفطيرة الكبيرة واللذيذة التي سقطت على رؤوسهم.

تغير وجه تايغر غير المبالي في الأصل وابتسم في يي تيان يي ، "لا بأس إذا كنت تريد متابعتنا ، لكن عليك أن تخبرنا بمكان ابن القائد جيانغ. إذا كنت تجرؤ على الكذب علينا ... "أخيرًا سخر مهددًا وأخرج منجلًا ملطخًا بدماء الزومبي المتعفنة ولوح بها عدة مرات ،" لن تتمكن من إبقاء تلك الكرة على رأسك! "

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن