12

577 79 39
                                    

سيطر Little Leaf على تدفق المياه لمنع ترطيب سروال Ye Tianyi وحث ، [سيد ، اسرع وخلع سروالك!]

نتيجة لذلك ، صُعق يي تيان يي هناك لمدة نصف يوم ، مما جعل ليتل ليف غير صبور للانتظار ، وانقض مباشرة على يي تيان يي ونظف سروال يي تيان يي بمخالب قطته لتشريحهم.

طفت قطع من القماش الممزق ، لتكشف عن سيقان يي تيان يي الطويلة اللامعة و….

نظرت عيون ليتل ليف بفضول إلى جزء سيده أسفل الخصر وفوق الفخذين ، ثم نظرت إلى نفسه مكتئبة قليلاً. كان يتحكم في تدفق المياه لمساعدة يي تيان يي في تنظيف نصف جسده السفلي ، وفجأة هز نفسه وأصبح ضخمًا لدرجة أنه كان على وشك الانهيار في السقف.

رأت يي تيان يي أن Little Leaf تكبر ، وتتوتر لا شعوريًا: [Little Leaf ، ما مشكلتك؟]

قام Little Leaf بنقل ذيلتيه بفخر خلفه وحطم جهاز التلفزيون في غرفة النوم ، [سيد ، Little Leaf الآن أكبر منك يا ~]

نظر يي تيان يي إلى جسد Little Leaf الضخم ، ثم إلى جسده "الرقيق" بوجه جاد: [نعم ، Little Leaf أكبر مني!]

بعد أن حصل Little Leaf على اعتراف شخصي من سيده ، تحول بسعادة إلى مظهره الصغير السابق وقفز إلى حضن Ye Tianyi ليتدحرج.

كما سمح له يي تيان يي برمي ذراعيه بتساهل ، وفقط عندما رمي ليتل ليف بما يكفي ، وضع ليتل ليف على رأسه وارتدى قميصه وسرواله.

بعد غسل الأوساخ عن جسده وارتداء ملابس نظيفة ، فضل Little Leaf أيضًا الشعور بالتعب بين ذراعي Ye Tianyi بدلاً من الاستلقاء على رأسه. كانت القطط تحب دائمًا أن يداعب أسيادها ، وكانت القطط المطوية الأذنين أكثر ولعًا باللعب مع أسيادها.

لذا قفز Little Leaf من أعلى رأس Ye Tianyi إلى ذراعيه فور ارتدائه ملابسه. خدش يي تيان يى بطن الزلابية البيضاء دون وعي ، ونظر إلى الشيء الصغير الناعم بين ذراعيه الذي نشر جسده بشكل مريح لإظهار بطنه. يي تيان يي لم يستطع إلا أن تكشف عن ابتسامة قاسية قليلاً على وجهه.
  

فقط عندما كان الجو مناسبًا ، وفجأة مع ارتطام ، فتحت خزانة الملابس بجانب Ye Tianyi نفسها ، وتدحرج الصبي المختبئ فيها وسقط.

انتظر الصبي فترة ، ولمس الكيس الكبير الذي سقط على رأسه. لم يستطع الرد لفترة طويلة. كان على وشك البكاء ، ولكن عندما رأى وجه يي تيانيي الأبيض ، قمع على الفور بكائه ، واختبأ تحت قدم السرير. راقبت عيناه الضبابيتان يي تيان يى بحذر.

اتضح أن الصبي الصغير كان مختبئًا في الخزانة ، يستمع إلى حركة يي تيان يي في الخارج بروح متوترة. كان من الصعب على شخص بالغ أن يشعر بالتوتر لفترة طويلة ، ناهيك عن طفل يبلغ من العمر عشر سنوات. لذا فقد نام عن غير قصد في الخزانة ، وانحنى إلى الأمام دون وعي وخرج من الخزانة.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن