نظام الرعد هو أقوى قوة هجومية والأكثر ضررًا لـ xing ، لذلك ، عندما ترك Ye Tianyi نظام البرق من الدرجة الرابعة يخترق جسد Su Tianyun ويدمر خطوط الطول الخاصة به ، لم يشعر به على الفور. الألم في منطقة العانة هو الآن ، لأن ألم حرق وكسر خطوط الطول يفوق بكثير الألم في منطقة العانة.
سو تيانيون ليس شخصًا قويًا ، وإلا فلن يتحول إلى النقطة التي اعتمد فيها على جسده للحصول على الطعام في حياته السابقة. لذلك ، تحت هذا الألم ، نحب بحزن ، وأصبح النبل والغبار الذي يتظاهر به عمداً في أيام الأسبوع اللعينة السخيفة تعوي مثل الخنزير.
عندما سمع أن السيد الصغير شياو كان قريبًا جدًا منه ، أخذ خطوة إلى الوراء في حالة صدمة. رمته يي تيانيي على الأرض باشمئزاز ، وشاهدته يتدحرج على الأرض ببرود ، وقال للسيد الصغير شياو: "الآن يمكنك أن تأخذه بعيدًا."
في الواقع ، القوى الخارقة تشبه إلى حد بعيد القوة الداخلية ، باستثناء أن القوة الداخلية تخزن القوة الداخلية في Dantian ، ولكن هذه في البلورات المختلفة في الدماغ. عادةً ، تحتاج إثارة القوى الخارقة أيضًا إلى المرور عبر خطوط الطول ، لذا فإن Ye Tianyi سوف يفعل هذا ب Su Tianyun عندما تم إلغاء خطوط الطول الخاصة به ، لم يستطع تكثيف هجمات الطاقة ، على الأكثر يمكنه فقط تكثيف كرة ماء صغيرة ببطء لشرب بعض الماء.
ولكي تكون في الجانب الآمن ، ألغى Ye Tianyi حتى دانتيان ، لمجرد أن Ye Tianyi سمع في القاعدة أن هناك أشخاصًا يمارسون فنون الدفاع عن النفس في القاعدة ، أو نوع فنون الدفاع عن النفس القديمة بمهارات داخلية. من أجل منع Su Tianyun من العودة بمساعدة فنون الدفاع عن النفس ، حتى أنه ألغى دانتيان.
لا يملك Su Tianyun الحالي سوى البلورة الأخرى في ذهنه. لم تفقد قوته ، ولكن الآن وضع Su Tianyun كينج ، إذا كان أفضل ، يمكنه إرسال كرة ماء صغيرة لإرواء عطشه.إذا لم يكن كذلك ، يمكنه حتى إسقاط الماء. لا يمكن أن يتكثف. هو في الأساس معوق.
شاهد يي تيان يي بينما طلب السيد الصغير شياو من مرؤوسيه رفع سو تيانيون بعناية ، كانت عيناه باردتان.
لقد أراد قتل Su Tianyun مباشرة وإعطائه سرًا سعيدًا. بعد كل شيء ، ألقى به Su Tianyun لإطعام الزومبي في غيبوبة ، ولم يكن مستيقظًا ، لذلك لم تكن مشاعره قوية جدًا ، قائلاً مدى قوت كرهه لSu Tianyun. أيضا مزيفة بعض الشيء.
لكنه يعلم الآن أن Su Tianyun كان يعرف بالفعل أسرار Yu Guanyin وكان قاسيًا جدًا معه من أجل الاستيلاء على Yu Guanyin ، خاصةً الزوج الذي أمامه بنبرة '' Jade Guanyin ملكي ، أسرع وأعدها لي '' شعرت Ye Tianyi بالاشمئزاز الشديد عندما سألته عن Jade Guanyin.
لذلك قرر ترك Su Tianyun يعيش لفترة أطول من خلال إظهار الرحمة ، على الرغم من أن Su Tianyun قد لا يرغب في طريقة العيش هذه.
شخص عديم الفائدة فقد مساحته وقدراته ، فهو يريد أن يرى ما إذا كانت عائلة Xiao تستطيع تحمل ذلك ، ومعرفة ما سينتهي به هذا الرجل في النهاية.
لكن الحياة أفضل من الموت.
بعد أن أخذ السيد الصغير شياو سو تيانيون بعيدًا ، لم يره يي تيانيي مرة أخرى ، كما لو أن سو تيانيون قد غادر قاعدة الناجين في المدينة أ ، دون أدنى رسالة.
تصرفت عائلة شياو أيضًا بشكل غريب ، كما لو أنها لم تتودد إلى سو تيانيون أبدًا ، ولم يحب السيد شياو أبدًا رجلًا يُدعى سو تيانيون. كل شيء يتصرف كالمعتاد ، مما يجعل أولئك الذين يتابعون أخبار Su Tianyun يشعرون بالغرابة في قلوبهم.
&&&&&&&&&
يي تيان يي بعد ارسالSu Tianyun بعيداً ، يعتزم حل Su Ming بعد مغادرة مدينة A للناجين ، إلى المدينة A ، والممارسة الجيدة ، وربما في يوم من الأيام أن تكون قادرًا على استعادة هوية الجنس البشري.
على الرغم من أنه معتاد الآن على هوية الزومبي وليس مهووسًا بهوية الإنسان ، إلا أنه كان شخصًا لأكثر من 20 عامًا ولا يزال يأمل في يوم من الأيام أن يكون لديه درجة حرارة الجسم ونبض القلب. بهذه الطريقة فقط يمكنه أن يشعر بدقة أنه لا يزال على قيد الحياة.
هذه هي الرغبة الغريزية في الحياة.
ومع ذلك ، وجد يي تيان يي أنه بعد نقل Su Tianyun بعيدًا ، لم يتمكن من العثور على مكان وجود Su Ming ، وتأخرت رحلته.
في تلك الليلة ، كان يي تياني يلمس تمثال قوانيين فوق صدره بيده اليمنى في الفضاء. بدا صوت الرجل في عقله وهو يردد الصيغة.أغمض عينيه باهتمام وشعر بإحساس القوى الخارقة التي تسبح في الجسم ...
فتح عينيه فجأة. بعد أن أدرك أنه كان في مستودع مهجور ، ذهب لا شعوريًا ليجد Xiaoyezi ، ولم يشعر بالارتياح حتى حمل شياويي واقفاً على كتفيه بين ذراعيه.
جاءت الزئير من خارج المستودع ، ولم يكن يعرف الصوت بشكل أفضل ، كان صوت الزومبي المتعطشين لدماء جديدة.
والاستماع إلى الصوت ، من الواضح أن الزومبي أحاطوا بهذا المستودع المهجور. جاء صوت الزومبي وهو يضرب الباب من خارج الباب ، وأحدث قسرا شعور بالخوف في قلبه ، وقلبه ينبض بسرعة كبيرة ... انتظر! نبض القلب؟ لمس يي تيان يى صدره في حالة صدمة.
نعم نبضات القلب هذا الشعور بضربات القلب والقلب الحي لا يزال ينبض بالحيوية والحياة.
هناك أيضًا الإحساس الدافئ بالجلد تحت راحة اليد ، هذه هي درجة حرارة الجسم ... ألم يصبح زومبي في بداية الأيام الأخيرة؟
ألقى Ye Tianyi بنظرته على Ye Zi الصغير بين ذراعيه. في هذا الوقت ، كان لدى Ye الصغير ذيلان فقط. كان يجب أن يستيقظ للتو ليصبح قطة متحولة من المستوى 1.
عند رؤية تلميذ القط الأزرق الداكن الجاهل لـ Xiao Ye Zi ، هدأ قلب Ye Tianyi فجأة. على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما الذي يحدث ، إلا أن Xiao Ye Zi كان لا يزال بجانبه.
كانت بوابة المستودع المهجور في حالة سيئة لفترة طويلة ، وكانت معجزة أنه يمكن أن تصمد أمام مجموعة الزومبي لفترة طويلة ، ولم يستغرق الزومبي وقتًا طويلاً للاندفاع.
صرخ يي تيان يي عليهم دون وعي ، وعندما أدرك أنه لم يكن زومبيًا في هذا الوقت ، بدأ جسده بالفعل في التحرك بشكل لا إرادي ، وأطلق قدرات لقتل زومبي واحدًا تلو الآخر.
ومع ذلك ، لا تزال الزومبي تقترب ... لم يعد Ye Tianyi يهتم بمجموعة الزومبي أمامه ، وقد جذب انتباهه وضعه الحالي.
لأنه وجد أنه الآن مثل روح محاصرة في هذا الجسد ، ينظر فقط إلى العالم الخارجي من خلال عيون الجسد ، لكنه غير قادر على التحكم في الجسد.
هذا الشعور اللاإرادي سيء للغاية حقًا.
ومع ذلك ، قبل أن يفكر Ye Tianyi في طريقة لاستعادة السيطرة على جسده ، وجد أن القدرات في جسده قد استنفدت ، وكان بإمكانه فقط قتل الزومبي بقوته الجسدية ، لكن الزومبي استمروا في الظهور.
"ليتل يي زي ، يبدو أننا سنموت هنا اليوم. ربما سنصبح زومبيًا. إذا خدشنا زومبي ، فسنصاب بالعدوى."
استمع يي تيان يي في صدمة لأن جسده كان خارج سيطرته. قال هذه الكلمات الأخيرة لشياو يي زي الذي كان يقاتل معه.
لقد أدرك فجأة أن هناك شيئًا ما خطأ ، وأن شيئًا ما كان خطأ.
ناهيك عن أنه بالفعل زومبي من المستوى 4 ، تقدم Xiao Ye Zi أيضًا إلى المستوى 3. كيف يمكن أن يظهر في هذا المستودع المهجور ويكون محاطًا بمجموعة من الزومبي بأعلى ترتيب من المستوى 3 بحيث يمكنه الانتظار فقط حتى يموت؟
علاوة على ذلك ، لم يستطع السيطرة على جسده ، لكنه لم يجد روحًا ثانية في جسده ، كما لو أن كل هذه الكلمات ينطق بها الجسد. هل هذا غريب جدا؟
يبدو أن &&&&&&&&&
شياويي زي ، الذي كان يقاتل جنبًا إلى جنب مع السيد ، يفهم الكلمات المحزنة واليائسة للسيد ، وأصبح فجأة أكبر.
سمعت يي تيانى جسدها يصرخ في حالة من الذعر: "ليتل يي زي ، اسرع واصغر حجمًا!" شياو يي زي هي فقط من المستوى 1 ، ولا يزال بإمكانها تجنب الهجمات من الزومبي من المستوى 2 والمستوى 3 بجسدها الصغير والمرن عندما تكون صغيرة. هل هو في مساحة ضيقة كمستودع مهجور ، ألا يتم إرساله إلى الباب لخدش الزومبي؟
الأمر فقط هو أن Xiao Yezi لم يستمع إلى كلام المالك على الإطلاق. بعد أن أصبح حجم سيارتين ، استخدم ذيله ليطير الزومبي بعيدًا حول المالك ، ولف المالك على ظهره.
ثم يتجاهل الجروح الموجودة على جسده التي تعرضت لهجوم الزومبي أو بقع الدم التي خدشها الزومبي في أسفل بطنه. هجماته على الزومبي لا تهرب أو تهاجم. اعتمد السيد ، بجسد من الدم ، على حجمه واندفع بغطرسة خارج مسار الدم.
لقد صعدت على الزومبي ودمها ، وفتحت الباب بأقوى هجوم بضربة واحدة من قدرة النوع الجليدي ، وكشفت عن وجود كبير بما يكفي للمرور من خلاله.حمل Little Ye Zi المالك على ظهره واندفع للخروج من الحفرة الكبيرة. كانت السرعة سريعة جدًا لدرجة أنها لم تفي بمستوى shòu المتحولة من الدرجة الأولى على الإطلاق. اندفع للأمام كما لو كان يحترق الحياة ، حتى أنه يطارد الشخص الذي يقف خلفه. تم التخلص مؤقتًا من كائنات الزومبي الخاصة بنظام الرياح من المستوى 3 فقط.
ما زال يي تيان يي لم يستعد السيطرة على جسده. لم يكن من الممكن إلا أن يصاب بالذهول ويحبس في جسده.من خلال عينيه ، نظر إلى مساحات كبيرة من الدم الأحمر الملطخ بفراء القط الأبيض الثلجي ، والدم والدم يتفتح من الجرح. دم جولولو يتدفق.
" يي زي الصغير ..." مع
مثل هذه الإصابة الخطيرة ، ناهيك عن إصابة Xiao Ye Zi من قبل عدد لا يحصى من الزومبي ، فقد تتحول إلى قطة زومبي. حتى لو لم تصبح قط زومبي ، فإنها ستموت بسبب إصاباته. خاصة أن Xiao Ye Zi كان لا يزال يعمل بجد في حالة خطيرة مثل الإصابة ، فقط يفكر في إحضار سيده إلى مكان آمن.
كانت Xiao Ye Zi تحمل مجموعة كبيرة من الزومبي الذين يطاردون سيدها. وعندما جاءت إلى الضواحي مع عدد صغير من الزومبي ، تنفست أنفاسها ولم تعد قادرة على حبسها لفترة أطول. سرعان ما أصبح حجم جسدها أصغر وكان جسدها مغطى بالدماء. إنه القط الصغير المصاب بجرح
لم يهتم يي تيان يي بسقوطه على الأرض بعد أن أصبح شياو ييزي فجأة أصغر ، ولم يهتم كيف أصبح فجأة قادرًا على التحكم في جسده مرة أخرى. سارع إلى عناق شياو يي زي المحتضر ، ويداه ترتجفان: "ليتل يي زي ، يجب أن تصمد ، سأأخذك إلى الفضاء للشفاء ... "
ومع ذلك ، بغض النظر عن كيفية اتصاله بمساحة القوة الخارقة الخاصة به ، فإنه لا يزال غير قادر على الدخول. لا يمكن فقط إحضار Xiao Ye Zi ، حتى سيد الفضاء لا يستطيع الدخول. .
عندما اكتشف قوته الإلهية ، توقف قلب يي تيان يي تقريبًا - كان الفضاء هو الفضاء الأكثر بدائية للقوى الخارقة للطبيعة التي لا يمكن تحميلها بالكائنات الحية.لم يكن بإمكانه فقط زراعة الأرض ، ولكن لم يكن هناك ربيع روحي يمكن أن يعيد الموتى إلى الحياة.
عانق جسد Xiaoyezi البارد تدريجيًا ، وانغمس على الأرض ، وهو يبكي من اليأس ...
المؤلف لديه ما يقوله: في الأصل ، أراد أن يكتب عن حياته السابقة كإضافة ، لكنه الآن يعتقد أنه من الأفضل كتابتها في النص الرئيسي ، وهو أمر جيد للترقية. يتطور الشعور بالإهانة.
بعد كل شيء ، بالنسبة لـ Ye Tianyi الآن ، بغض النظر عن مدى أهمية الورقة الصغيرة ، فهي مجرد قطة.
أنت تقرأ
الجثة تفوز بعد نهاية العالم
Actionكان يي تيان يى ابن السماء الفخور ، رجل يقف على قمة العالم. قبل نهاية العالم ، أصبح الملك غير المتوج لعالم الأعمال في العشرينات من عمره. بعد نهاية العالم ، عندما استيقظ ، كان لديه 3 قدرات ، عنصر الرعد ، وعنصر الفضاء ، وعنصر الروح ، تاركًا الآخرين ورا...