61

265 32 0
                                    

كان تعبير الشخص الأصلع في حالة غيبوبة ، وكانت عيناه خارج التركيز: "تلقيت الأخبار أعلاه أنه لا يوجد زومبي في مينجياوان ، وأن النباتات الطافرة والحيوانات الطافرة سهلة الانقياد. لذلك ، يتم إرسال شخص ما إلى تحقق في السبب. لكن القدرات التي تأتي هنا كلها. لم يكن هناك عودة ، لذلك أرسلنا فريقنا الأول ... "
استمع يي تيان يي وفكر في وضع قاعدة الناجين في المدينة ب.قاعدة الناجين في المدينة ب ليست أدنى من قاعدة الناجين في المدينة أ. على العكس من ذلك ، نظرًا لأن المدينة ب قد طورت الزراعة ولديها العديد من مخازن الحبوب ، فإن قاعدة الناجين في المدينة ب قد نقلت الكثير من الحبوب من مخزن الحبوب في المدينة ب ، والظروف المعيشية للناس في القاعدة أفضل من تلك الموجودة في قاعدة الناجين في المدينة أ.
لا داعي للقلق بشأن الأكل ، وتهتم أكثر بكيفية تحسين قوتك. يقال أن معهد أبحاث قاعدة الناجين في المدينة ب قد طور جرعة يمكن أن تزيد من فرصة إيقاظ القوة. بعد أن يتعرض الإنسان للعض من قبل الزومبي ، إما أن يتحول إلى زومبي ، أو يوقظ القدرة على أن يصبح قوة عظمى.حتى لو كانت بالفعل قوة عظمى ، فهناك فرصة ضئيلة لإيقاظ سلسلة أخرى من القوى. الجرعة التي طورها معهد الأبحاث لقاعدة الناجين في المدينة ب هي بالضبط الجرعة التي تزيد من فرصة إيقاظ القدرة في حالة qíng.

اندلعت نهاية العالم ، وسقط البشر من أعلى السلسلة الغذائية ، وتشكل الزومبي ، وشو متحولة ، والنباتات الطافرة ، وما إلى ذلك ، تهديدًا كبيرًا للإنسان ، ولا يستطيع الأشخاص العاديون حتى التغلب على الفأر المتحور الذي استيقظ للتو ، هكذا المجتمع البشري تدريجيًا أصبحت الأخلاق السلمية الأصلية هي قانون الغابة حيث يتم احترام السلطة و تشيانغ/ أصحاب القوة الخارقة.
في الأيام الأخيرة ، ينكشف الجانب القبيح من كل أنواع الناس. إذا كنت تريد أن تعيش بشكل جيد ، فلا يمكنك الاعتماد إلا على القوة.
لذلك أصبحت القدرة على الاستيقاظ فرصة حلم للناس العاديين ، والطب الذي طوره معهد الأبحاث يمكن أن يزيد من فرصة إيقاظ القدرة ، والتي هي بلا شك نور أمل للناس العاديين. ربما ، بعد أن تعرضوا للعض من قبل الزومبي ، من المحتمل أن تكون لديهم قدرات إيقاظ ، ما ينقص هو زيادة فرصة هذه الجرعة. حتى بعض الناس العاديين ، لكي يصبحوا قوة عظمى ، يتبادلون جرعة بأي ثمن ، ثم يأخذون زمام المبادرة ليخدشهم الزومبي ، ثم يشربون الجرعة على أمل إيقاظ القوة.
لا يوجد عدد قليل من الأشخاص يفعلون مثل هذه الأشياء المتطرفة. ينجح بعض الأشخاص ، لكن يفشل المزيد من الأشخاص.
أولئك الناس العاديين الذين يريدون أن يعيشوا بشكل أفضل ، يركزون على الأمثلة الناجحة ، ويختارون أولئك الذين يتجاهلون الفشل ويموتون ، ولديهم جميعًا حظ - ربما أنا من سينجح.
ومع ذلك ، فإن هذه الجرعة جلبت المزيد من الصلاحيات إلى قاعدة الناجين في المدينة ب. على الرغم من أن قوة القوى التي أيقظتها الجرعات أسوأ قليلاً من قوة الاستيقاظ بشكل طبيعي ، فلا ينبغي الاستهانة بها.
سمعت أن معهد الأبحاث في Survivor Base في المدينة B يدرس الطب الذي يمكنه قمع فيروس الزومبي. إذا تم تطوير الدواء بنجاح ، فعندئذ حتى لو خدش البشر من قبل الزومبي ، فلن يتغيروا طالما أنهم يشربون دواء.
...
تعلم يي تيان يي الكثير عن قاعدة الناجين في المدينة ب من السوبر الأصلع. أكثر ما يقدّره هو الأخبار حول معهد أبحاث قاعدة الناجين في مدينة ب ، ولكن هذه الأخبار استمع إليها جميعًا من أصلع. يقول ، هناك القليل من الحقيقة. ومع ذلك ، يمكن أن يتأكد Ye Tianyi أساسًا من أن البحث في معهد الأبحاث هذا يتقدم بسرعة كبيرة ، وقد تجرأ على إخراج الريح ، قائلاً إنه سيتمكن قريبًا من تطوير دواء لقمع فيروس الزومبي. مثل Ning Zi ' قال ، لقد ألقى القبض على أحد رفاقه. المجرب ...
نظر يي تيانيي إلى الرجلين ، ووجد أن القوى الثلاث التي جاءت هذه المرة ربما لم تكن عادية ، وكان يجب أن يعرف الكثير من الأخبار. في النهاية ، اختار ترك هاتين السلطتين مؤقتًا ، على أي حال ، لم يفت الأوان بعد لإخراج المعلومات القيمة في معدة هذين الشخصين قبل قتلهما.
جرَّت الكرمة الطافرة ذات اللون الأخضر الداكن الاثنين بعيدًا ، وفي الجبل الخافت ، بدا الأمر وكأن ظلًا أسود اجتاح الاثنين.
عندما رأى أن يي تيانيي لم يقتل هاذين القدرتين ، سأل الرجل ذو الرداء الأسود بغرابة: "لماذا تريد تركهم يرحلون؟" عندما سمع الأصلع ذو القدرة يذكر معهد الأبحاث من قبل ، كان يرغب في قتلهم بنفسه.
لم يرد يي تيان يي على كلماته ، لكنه سأل
الرجل ذو الرداء الأسود : "نينغ زيان ، كيف هو مستوى الانحلال لديك الآن؟" نينغ زيان ، الذي كان يرتدي رداء أسود ، تردد للحظة ، ثم ممدودًا مثل المخلب ، الأيدي ذات الأظافر السوداء الحادة ، رفعت الرداء الأسود للخارج ، كاشفة عن وجهه الحقيقي.
تساقط الشعر كله تقريبًا ، من أعلى الرأس إلى أعلى الأنف ،تحلل وتحول إلى اللون الأسود ، لكن الجزء السفلي من الأنف بدا وكأنه شخص عادي. في تلك العيون ، لم يكن هناك سوى محجر عين dòngdòng أسود في العين اليسرى ، مع سائل أسود غير معروف يتدفق فيه ، تنبعث منه رائحة كريهة مقززة ، لكن العين اليمنى كانت سليمة ، لكن مقل العيون كانت سوداء. بيضاء بعيون بيضاء ، وكلها قرمزية عكر. يوجد وشاح حول الرقبة ، لكن حافة الوشاح التي تلامس جلد الرقبة يمكن أن ترى بوضوح الجلد الأزرق الرمادي المتدلي ròu ... علاوة على ذلك ، فإن الجسم مغطى بإحكام بالملابس ، و لا شيء يمكن رؤيته.
نظر تجويف عين نينغ زيان الأسود وعينه اليمنى القرمزية مباشرة إلى يي تيان يي. عندما رأى بشرة يي تيان يي الشاحبة ولكن وجهه سليمًا ، تدحرجت الغيرة في قلبه إلى ما لا نهاية.
قال بصوت أجش: "أشعر بالتعفن يوما بعد يوم. الرائحة الزنقة المقززة جعلتني أشعر بالمرض من سماعها حتى الآن أنا معتاد على ذلك. لا أستطيع تقريبا سماع صوت دمي يتدفق الآن. نبضات القلب ضئيلة أيضًا. تجذبني روح الدم أكثر فأكثر ، لا أستطيع أن أتحمل الحصول على طعام بشري ...... كيف أفعل؟ يمكنني أن أشعر بأنني أذهب حقًا إلى الطفرة الكاملة! "
يي هو تحور الزومبي إلى زومبي بعد تعرضه للعض ، ثم استعاد عقله ببطء. إنه زومبي كامل ، لذا فهو لا يعرف حالة الأشخاص نصف الجثث.
هذا صحيح ، نينغ زيان رجل نصف جثة.
الرجل نصف الميت هو إنسان عضه الزومبي ويبدأ في التحول إلى زومبي ، ولكن على عكس الأشخاص العاديين ، فإن عملية التحول طويلة جدًا. لا يزال عقله واضحًا جدًا ، ويمكنه أن يشعر بوضوح بأن جسده. يتحلل يومًا بعد يوم ويتحول إلى زومبي ، وتختفي تدريجياً خصائص كونه شخصًا حيًا ، ويتم استبدال غريزة الإنسان تدريجيًا بغريزة الزومبي.
على الرغم من أن الأشخاص نصف الجثث سيوقظون بالتأكيد قدراتهم ، وأن مستويات قوتهم ليست منخفضة ، فإن هذه العملية الطويلة من تحول الجثة المتعفنة تجعل عقول البشر مؤلمة للغاية. لذلك ، فإن الأشخاص نصف الجثث إما انهاروا من الألم واستسلموا ، وفقدوا عقولهم وسرعان ما تحولوا إلى جثث ، أو أصروا على مقاومتهم العقلانية ومحاولة تأخير الوقت الذي أصبحت فيه الجثث المتعفنة زومبيًا.

نينغ زيان هو الأخير. لكنه شعر أنه لم يعد قادرًا على الصمود. عندما جاء Ye Tianyi لأول مرة إلى Mengjiawan ، وجد أن أنفاس الأحياء ورائحة الزومبي كانت منسوجة معًا بشكل غريب للغاية ، خاصةً لأنه لم يعثر على زومبي في Mengjiawan. لذلك تبع الرائحة في بطن التل ووجد نينغ زيان. كانت أيضًا المرة الأولى التي يرى فيها أنصاف جثث البشر. عندما رأى Ye Tianyi كفاح نينغ زيان المؤلم في عملية تحويل الجثة ، لم يستطع إلا الإعجاب به سرًا. يختلف موقف يي تيان يي عن وضع نينغ زيان. لقد تحور مباشرة إلى زومبي ، ثم استعاد ذاكرته بأعجوبة ، ولأنه كان يتمتع بقدرة من المستوى 3 عندما استيقظ ، كان أيضًا زومبي من المستوى 3 الذي تحور إلى زومبي. يبدو جسده جيدًا جدًا. كاملة وليست فاسدة. ومع ذلك ، فإن Ning Zi'an قد تحلل قليلاً من إنسان إلى زومبي ، وسوف يضيع عقله أيضًا قليلاً ، ليصبح غيبوبة مع غريزة فقط. بالنسبة إلى حالة تشينج الخاصة بـ Ning Zian ، لا يوجد لدى Ye Tianyi طريقة جيدة.يعتقد أنه ربما يمكن أن تساعده الصيغة الغامضة ، لكن أكبر ورقة رابحة هي هذه الصيغة الغامضة ، لذلك لن يسربها أبدًا لشخص غير واثق. لذا ترك يي تيان يى أخيرًا نينغ زيان يسرع ويحسن قوته.
كلما ارتفع مستوى الزومبي ، زادت سلامة المظهر ، كما أن القوة المتزايدة تساعد أيضًا في الحفاظ على العقل.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن