23

508 69 3
                                    

بعد حلول الظلام ، باستثناء عدد قليل من الأشخاص ملفوفين في البطانيات والركض بجانب النار ، ركض الجميع إلى سياراتهم للنوم.

كان يي تيان يي جالسًا بمفرده على الحجر الصلب البارد والقط بين ذراعيه ، كما لو أنه لا يشعر بالنسيم البارد ، فهو رجل طويل القامة.

وبينما كان يشاهد قدرة المستخدمين على المشاهدة الليلية وهم يضيفون الحطب إلى النار ، حذر من أن "إشعال النار ليلاً يمكن أن يجذب الزومبي بسهولة."

ستجذب الرائحة والصوت والضوء الزومبي ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، لكان الزومبي من الدرجة الثالثة يجلس بالقرب من النار ، لكان قد امتلأ بالزومبي الآن.

لكن تحذيره النادر وحسن النية لم يستجب على ما يبدو من قبل المستخدمين الباردين والارتجافين ، ولم يحذرهم مرة أخرى.

لقد حذرهم بالفعل على أي حال ، وعندما غادر القافلة لاحقًا ، ما الذي يهمه إذا تم القضاء على المجموعة بسبب هذه العادة السيئة؟

خلع يي تيان يي سترته ووضع ورقة صغيرة بين ذراعيه ولفها بين ذراعيه للمساعدة في حمايتها من الرياح الباردة ، على الرغم من أنه كان يعلم أن الورقة الصغيرة أصبحت قوية جدًا الآن ، لكن يي تيان يي ، التي كانت تستخدم بالفعل لحمايتها ، فعلوا ذلك دون وعي.

لم يكن جسده البارد دافئًا على الإطلاق ، ولكن بدلاً من ذلك ، اتضح أن درجة حرارة جسم ليتل ليف أدت إلى تدفئة جسده.

كان يي تيان يي منغمسًا تمامًا في تنمية قواه بصمت ولم يطلق طاقته العقلية لاكتشاف محيطه ، لذلك لم يدخل Little Leaf في الزراعة ، ولكن بدلاً من ذلك نظر حوله بيقظة بعيونه الزرقاء الياقوتية الكبيرة ، متيقظًا لسيده .

لم يكن لدى Little Leaf قدرات عقلية ، وكان بإمكانه الاعتماد فقط على الإدراك والعين في هذا الجانب من اكتشاف الخطر ، لذلك كان الأمر أصعب ويتطلب التركيز الكامل.

على الرغم من أن Ye Tianyi لم يطلق طاقته العقلية في المناطق المحيطة للكشف في جميع الأوقات ، إلا أنه كان لا يزال يراقب دائرة نصف قطرها عشرات الأمتار حول نفسه ، لذلك اكتشف وقفة Little Leaf اليقظة.

فتح يي تيان يي عينيه وضحك بصمت: [ليتل ليف ، لا داعي لك للمساعدة في الوقفة الاحتجاجية ، أنا دائمًا أدافع عن نفسي بحاجز عقلي].   أمال ليتل ليف رأسه لينظر إليه ، ثم انخرط في ذراعيه مرة أخرى ، وأغلق عينيه ، وبدأ في الواقع يشخر.
  

ذهلت يي تيان يي ، فقد أراد أن يخبر ليتل ليف أن يتدرب ، لكن هذا الرجل الصغير كان كسولًا ونام ... لكن مظهر ليتل ليف النائم كان رائعًا للغاية.

في النهاية ، حدق في هذا الرجل الصغير الكسول لفترة طويلة ، لكنه تخلى على مضض عن إيقاظه ، حقًا لا يريد إزعاج الورقة الصغيرة النائمة.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن