46

445 54 4
                                    


هذا النوع من اليأس المؤلم للقلب جعل قلب يي تيان يي كاملًا كما لو كان مضغوطًا بشدة ، وغير قادر على التنفس.
لكن في هذه اللحظة ، وجد فجأة أن قلادة اليشم المعلقة على صدره كانت قوانيين اليشم.
لم يأخذ Su Tianyun صاحب Jade Guanyin بعيدًا؟
لم يعد يي تيان يى يهتم بهذا الأمر بعد الآن ، فقد كاد يمسك بجيد جوانين في يده كما لو كان لديه حقل أرز منقذ للحياة ... لكن ما الذي يجب عليه فعله للحصول على المساحة والربيع الروحي؟
كيف أيقظت Su Tianyun مساحة Jade Guanyin؟ ليس لديه فكرة!
بعد استعادة الأمل ، سقط فجأة في حالة من اليأس.شعر يي تيان يي أن جسد شياو يي زي بين ذراعيه كان باردًا تمامًا.مد يده مرتجفًا ليلمس نبض قلبه ، وكان هادئًا ...
أبقى يي تيان يي وجهه بدون تعبير. بعد هذه الحركة ، لا يعرف كم من الوقت تحرك فجأة - لقد ضرب Jade Guanyin في يده على الأرض!
بما أنه لا يمكن إنقاذ Xiao Ye Zi ، ما هو الغرض من هذا اليشم Guanyin؟ من الأفضل أن تدمرها!
في اللحظة التي تحطم فيها Jade Guanyin ، ومض ضوء أبيض ...
فتح Ye Tianyi عينيه فجأة ونظر إلى الجدار الأبيض أمامه. لا يزال غير قادر على التعافي. لم تكن هذه الضواحي التي حملها للتو من قبل Xiao Yezi ، ولكن دخل المنزل المستأجر حيث كان يتدرب ... أدار رأسه ونظر إلى جانبه.بالتأكيد ، زياو يي زي كان يزرع بجانبه ، ذيوله الأربعة تنبض بإيقاعي.
لقد أزال يده دون وعي من تمثال قوانيين أسفل رقبته ، واختفى أيضًا الصوت في ذهنه حول الرجل الذي يردد المانترا.
لم يستطع يي تيان يي الاستمرار في التدرب ، فقد عانق شياو يي زي بين ذراعيه على عجل ، وفقط بعد أن شعر بالكيان الحقيقي لـ Xiao Ye Zi بين ذراعيه ، استرخى.
ليتل يي زي ، الذي تم إخراجه من حالة الزراعة ، نظر إلى سيده بغرابة ، ورأى أن السيد أراحه وأعطاه شعراً ناعماً ، دون أن يقول أي شيء ، استلقى بهدوء بين ذراعي سيده وأغمض عينيه للنوم.
على الرغم من كونها قطة فضوليّة ، إلا أنه قبل نهاية العالم عانقها صاحبها فجأة وصقل شعرها ، وليس من المستغرب أنها اعتادت عليها لفترة طويلة.
جلس يي تيان يي على تشوانغ في حالة ذهول ، ممسكًا بورقة صغيرة بين ذراعيه ، محدقًا في الحائط الأبيض أمامه دون تركيز ، ولا يزال يتذكر المشهد الذي كان يحلم به من قبل ، وما زال الشعور باليأس في قلبه.
توقف قلبه عن الخفقان بالفعل ، لكن الألم الناتج عن شد القلب بشدة ما زال يشعر به.
كان هذا الشعور حقيقيًا لدرجة أنه لم يرغب في تصديق أنه مجرد حلم.
علاوة على ذلك ، فهو بالفعل زومبي لا يستطيع النوم أو الحلم. كل ليلة عندما ينام البشر ، يكون الزومبي أكثر نشاطًا. نظرًا لأن الزومبي ينتمون إلى xing مثل yīn ، فإنهم يفضلون الليالي بدون شمس.
الزومبيون ليسوا أحياء بالفعل ، وليس لديهم كل الوظائف الفسيولوجية للكائنات الحية.يي تيان يي ، الذي أعاد ذكرياته كإنسان ، لا علاقة له بالبشر باستثناء مظهره وذكرياته.
ليس لديه دقات قلب ، ولا يتنفس ، ولا درجة حرارة جسمه ... ليس لديه أي خصائص حيوية يجب أن يتمتع بها الإنسان الحي ، فلا يشعر بالنعاس ، ناهيك عن الحلم.
لذلك ، قرر Ye Tianyi أن الحلم الغريب الذي عاشه من قبل - دعنا نسميه حلمًا في الوقت الحالي - هو بالتأكيد ليس حلمًا حقيقيًا ، ولكنه نوع مختلف من المستقبل.
يي تيانيي هو شخص ذكي للغاية ، وهو أيضًا مناسب جدًا للربط ، ويربط على الفور وضع qíng في الحلم السابق بإمكانية المستقبل.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&' '' '' "
في أرض الأحلام الغريبة تلك ، هو لاعب قوي لم يتحول إلى زومبي. لا تزال القوة هي القوة من الدرجة الثالثة لنظام الرعد والنظام الإلهي والنظام الفضائي وقوة المستوى الثالث ، لكنه ليس سوى قمة متوسطة القدرة
ومع ذلك ، لا يزال Xiaoyezi قطة متحولة من الدرجة الأولى ذات ذيلين.
يبدو أن المستودع المهجور الذي حوصر فيه الاثنان كان مستودعًا مهجورًا على الجانب الجنوبي من المدينة A. المكان الذي أخذه Xiao Ye Zi عندما هرب لينجو بحياته كان يحتوي على العديد من المتاجر المعروفة التي تحمل علامة Xing ، والتي كان من السهل تخمينها. اين الشارع.
يجب أن يخطط هو وشياو يي زي للخروج من الجانب الجنوبي من المدينة نحو قاعدة الناجين في المدينة أ ، والتي تختلف عن حقيقة أنه خرج هو وشياو يي زي من شرق المدينة.
ربما لأنه تم حظر الطريق الوحيد من شرق المدينة إلى القاعدة من قبل مجموعة من عشرات الآلاف من الزومبي. في الواقع ، إذا لم يكن زومبيًا رفيع المستوى ، أخشى أنه لا توجد طريقة لجعل عشرات الآلاف من الزومبي يتخلون عن ممر آمن.
في الحلم ، لم يستطع هو ولا يي زي إفساح المجال لعشرات الآلاف من الزومبي ، لذلك كان من الطبيعي اتخاذ منعطف من جنوب المدينة. في الواقع ، جاء العديد من الناجين إلى القاعدة من جنوب المدينة ، ورغم وجود العديد من الزومبي هناك ، إلا أنهم كانوا مبعثرون ، خاصة الشوارع والأزقة الممتدة في جميع الاتجاهات ، وهي مناسبة جدًا للهروب لتجنب الزومبي.
في الحلم ، لم يكن يعرف سبب كونه وحيداً وشياو يي زي على الطريق ، ولا لماذا حوصر في مستودع مهجور من قبل مجموعة من الزومبي ، مما دفع Xiao Ye Zi إلى إنقاذه بشدة.
إذا لم يتعرض في الواقع لأذى شديد من قبل Su Tianyun وتحول إلى زومبي ، لكنه كان مجرد كائن خارق للطبيعة ، فربما يتعين عليه تجربة المشهد في الحلم ، أو ربما يموت Xiao Yezi حقًا لإنقاذه هكذا.
خمّن يي تيان يي على هذا النحو ولم يسعه سوى السخرية من قلبه.من وجهة النظر هذه ، قد يرغب أيضًا في شكر Su Tianyun.
في نهاية العالم هذه ، تكون هوية الزومبي أسهل بكثير من هوية البشر ، ولكن مع مرور الوقت ، من يدري ما إذا كان البشر الذين هم الآن أدنى شأنا سيعودون؟
لكن من المرجح أن البشر قد اختفوا في هذا العالم.
وضع يي تيانيي جانباً الفكرة التي لا يمكن تفسيرها في ذهنه ، وتنهد قليلاً في قلبه ، وأمسك الورقة الصغيرة بين ذراعيه بإحكام.
على الرغم من أنه ربما كان مجرد توقع حلم من قبل ، إلا أنه كان احتمالًا للتطور في المستقبل ولم يكن له علاقة بالواقع ، لكنه واجه ألم فقدان Xiao Yezi مرة واحدة.
نظرت عيون يي تيان يي وشياو يي زي الياقوتية الجهلة إلى بعضهما البعض لفترة من الوقت ، وابتسمتا بهدوء ، وضغطتا قبلة على جبهتها: "لا بأس ، اذهب إلى النوم"
. لعق لسانه الصغير خده ، لكن هذه المرة لم يمد يي تيانيي لمسح خده مرة أخرى ، أصبحت عيناه أكثر نعومة.
ربما ، هذا الحلم ليس عرضيًا ... لمس يي تيان يي تمثال Guanyin على جسده ، وهو يفكر بلا مبالاة.
لكن هذا لم يعد مهمًا بعد الآن. بغض النظر عما إذا كان هذا الحلم ناتجًا عن Jade Guanyin الغامض هذا ، فقد حدد شيئًا واحدًا - Xiao Ye Zi مهم جدًا بالفعل بالنسبة له ، ويجب أن يعمل بجد لحماية Xiao Ye Zi على الأقل لا يمكن اختزاله في أوراق صغيرة مع حياتهم لحمايته آه، لذلك هذا يصب أيضا في قلب سيده
...... &&&&&&&&&&&&&&&
بعد هذا الحلم، في هذه الأيام، يي يي ليس أبدا باردة جدا لزراعة ورقة صغيرة ، مرافقة الأكل والشرب والنوم واللعب ، فقد أصبح عبدًا للقطط.
هذا اليوم عندما كان يلعب بعصا يمسك قطة ويلعب مع Xiao Ye Zi ، كان هناك طرق على الباب بالخارج. كان Ye Tianyi كسولًا جدًا بحيث لم يتمكن من النهوض وفتح الباب. جرف بعيدًا بقوة كبيرة. اتضح أنه Su Ming؟
حالة سو مينغ في هذا الوقت سيئة للغاية ، فهي أدنى من مجموعة اللاجئين الذين ينتظرون الموت في المنطقة د. إذا لم يفهمه يي تيان يي جيدًا ، لم يستطع إلا أن يكون شخصًا محترمًا. سو مينغ.
كان يي تيان يي فضوليًا للغاية بشأن ما فعله هذا الرجل والذي سقط حتى هذه اللحظة ، لكنه كان قد خمّن بالفعل أنه ربما كان مرتبطًا باختفاء سو تيانيون.
بعبارة أخرى ، ربما كان سقوط سو مينج في هذا المجال بسبب يي تيان يي بشكل غير مباشر ، وقال يي تيان يي إنه كان قلقًا بعض الشيء.
من أجل جعله أكثر حزنًا ، ذهب لفتح الباب ، وكان عليه أن يحصل على الحقيقة من Su Ming ليثبت تخمينه بأنه أكثر كآبة.
بعد فتح الباب ، نظر Su Ming إلى مظهر Ye Tianyi المرطب للغاية ، وميض القليل من الغيرة في عينيه ، لكنه كان أكثر حظًا.
ضغطت Su Ming على الفور في الغرفة في الباب المفتوح fèng.
لقد كان قذرًا لدرجة أن يي تيان يى لم يستطع التراجع خطوة إلى الوراء. لم يكن يريد أن يتلامس عن قرب مع الأوساخ على جسده ، ونتيجة لذلك ، منحه الفرصة لدخول الغرفة.
برؤية أن Su Ming قد جاء ، لم يكلف Ye Tianyi عناء طرده مرة أخرى ، فلنستمع إلى ما سيقوله هذا الرجل.
أغلق باب الغرفة بشكل عرضي وسأل: "لنتحدث ، ما الذي ستفعله معي؟"
لم يسأل أبدًا لماذا سقط سو مينغ إلى هذه النقطة.
هذا جعل سو مينغ ، الذي أراد انتظار يي تيان يي ليسأل ثم يبكي بشأن وضعه المأساوي ، كان سخيفًا بعض الشيء ، ولكن منذ قدومه إلى يي تيان يي ، قام بشكل طبيعي بتلطيف وجهه بما يكفي من جدار المدينة. "في الأصل ، كنت أعيش بشكل جيد مع أخيك ، لكن أخوك اختفى فجأة قبل بضعة أيام ، كما تجنب الأشخاص الذين كانوا طيبين معنا من قبل رؤيته أيضًا. لقد أيقظت Tianyun القوة المكانية ، لذلك تم الاحتفاظ بكل إمداداتهم في مساحته ، لم يكن لدي سوى القليل من الطعام ، ولم يكن لدي ما يكفي من الطعام ، ولم أستطع تحمل الإيجار ، لذلك اضطررت للعيش في المنطقة D لفترة من الوقت ... "
ثم صرخ سو مينغ كم عدد الأيام التي قضاها في المنطقة D كان الأمر بائسًا للغاية ، لكنه لم يستطع تحمل إيذاء يي تيان يي. في النهاية ، كان ذلك بسبب نفاد الطعام وكان جائعًا لعدة أيام ولم يعد قادرًا على تحمله ، لذلك لم يكن أمامه خيار سوى القدوم إلى يي تيان يي.
بعد أن استمع يي تيان يي ، دخلت أذنه اليسرى وخرجت أذنه اليمنى ، غير مدرك تمامًا لذلك.
إذا أخذ كلمات Su Ming على محمل الجد ، فسيكون الأحمق الأول في السماء.
قبل ذلك بقليل ، كان Su Ming متسترًا أمام بابه خوفًا من أن يتم اكتشافه ، وكان هناك دائمًا أشخاص يراقبونه في مكان قريب هذه الأيام ، ولكن بعد ظهور Su Ming ، غادر أولئك الذين شاهدوا على الفور. كان يي تيان يى مشبوهًا.
المؤلف لديه ما يقوله: عبيد القطط والكلاب لديهم حقًا:
أمي تأخذ الكلب وابنها للذهاب للتسوق.
الابن: أمي ، أنا متعب.
الأم: متعبة بعد هذه الرحلة القصيرة؟ بدون فائدة!
كلب ينبح!
أمي: أوتش حبيبي ، هل أنت متعب؟ أماه ما يحملك بعيدا!
الابن: أمي قق ، من ابنك؟

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن