58

305 38 0
                                    

يي تيان يي استبطان نفسه بعمق. في الواقع ، هناك العديد من العيوب في الشجرة الطافرة. كل ذلك لأنه كان سلسًا للغاية. في البداية ، كانت قدرة الصحوة هي المستوى 3. لقد تمت ترقيته للتو إلى المستوى 5 ، وقوته تفوق بكثير كائنات الزومبي الأخرى أو لم يواجه البشر أبدًا أي أعداء مخادعين ، لذلك فهو واثق بشكل أعمى وخفيف القلب.
من قبل ، رأى Ye Tianyi في الوهم أن قدراته الخاطفة لا يمكنها مهاجمة الأفعى العملاقة الطافرة ، لكن أولئك الذين لديهم قدرات بشرية يمكنهم استخدام القدرات لمهاجمته ، وجذب انتباهه ، ولم يكتشف مثل هذا العيب الواضح لفترة من الوقت. . هناك أيضًا تلك القوة السحرية الضخمة والشاملة ، وهي أيضًا وهم.القوة السحرية للشجرة الطافرة ليست جيدة مثله ، ولا تجرؤ على مهاجمته ، وإلا فإن Ye Tianyi سيستيقظ بالتأكيد من الخيال. لقد تعرض لإغراء خفيف في ذلك الوقت ، ولم يتفاعل حتى عندما سمع الصوت في عقله الذي أغراه على المشي.
كان يي تيان يي غير راضٍ للغاية وألقى باللوم على نفسه بسبب أدائه الباهت من قبل ، كما استعاد ثقته الأصلية بنفسه.
العالم كبير لدرجة أنه لا قوة منه على الإطلاق ، حتى لو كانت القوة أضعف منه ، إذا قلل من تقدير العدو ، فقد ينقلب في الخندق ، مثل هذه المرة.
استعاد يي تيان يي عقليته ، ثم نظر إلى الشجرة الطافرة التي كادت تجعله يزرع شقلبة كبيرة.
لم يعد الشكل الأصلي لهذه الشجرة مرئيًا ، وأغصانها وأوراقها غنية جدًا ، ولكن هذه الشجرة الطافرة مليئة بالمعنى الغريب ، فالشجرة ذات اللون الرمادي والبني شاحبة ، والأوراق الخضراء خضراء داكنة. ناهيك عن ثمار الشر ذات اللون الأحمر الداكن. الشعور العام لهذه الشجرة الطافرة هامدة.
نظر يي تيان يي إلى أكوام العظام تحت الشجرة ، وكان هناك شو بشري ، وكان هناك عدد قليل من جثث جان مغطاة بالجلد على رفوف العظام ، كما لو كانت قد امتصت دماء. ذكّره هذا النوع من المشهد بالطفل الزومبي الذي واجهه وهو في طريقه إلى قاعدة الناجين في المدينة "أ" عندما اندلعت نهاية العالم ، وبدا الإنسان الذي قُتل بسببه أيضًا وكأنه جثة جان.
تكثف يي تيان يي رعدًا وبروقًا قويًا وألقاه في الشجرة الطافرة. ضعف الشجرة الطافرة هو الغان والجذور. جذورها عميقة الجذور في الأرض. ليس من السهل قتلها إذا لم يتم اقتلاعها ، لذلك اختار هاجم الشجرة المكشوفة على الأرض. الشجرة الطافرة التي كانت تتظاهر بأنها ميتة منذ أن هرب من الوهم أقامت على الفور حاجزًا مكونًا من فروع لسد الشجرة.
لقد وصلت قوة البرق Ye Tianyi إلى المرتبة الخامسة ، بعيدًا عن أن توقفها بسهولة أغصان الشجرة الطافرة في القمة الرابعة. عندما واجهت الأوراق الخضراء الداكنة الرعد والبرق الأرجواني الغامق ، بدا الأمر كما لو أن الثلج قد واجه الماء المغلي ، وتم تفككه بسهولة للدفاع.حتى يي تيان يي كان متفاجئة قليلاً من السهولة.
لقد تعامل مع العديد من الأشجار الطافرة في الماضي ، ولم تكن تلك الأشجار الطافرة جيدة مثل هذه. على الرغم من أن فروعها لم تستطع إيقاف البرق ، إلا أنها استمرت لفترة أطول من هذه الشجرة الطافرة من المستوى 4.
قبل أن يفكر يي تيان يي في الأسباب ، سقط الرعد والبرق بشدة على شجرة جان ، حيث تم اختراق الشجرة الأصلية السميكة ذات اللون الرمادي والبني تقريبًا بواسطة دنج كبير ، مما كشف الأوردة مثل الأوعية الدموية في الداخل. يبدو أن هناك سائل أحمر يشبه الدم يتدفق في الأوردة الكثيفة ، مما يجعل فروة الرأس مخدرة.
أحاط يي تيان يي جسده مباشرة ببرق وبرق لا حصر له ، وسار نحو الشجرة المتحولة مثل نزل إله الرعد الى الأرض ، متجاهلًا الأغصان والأوراق التي أرادت مهاجمته ولكن لم تستطع اختراق دفاع البرق ، وسار مباشرة إلى الشجرة جان ، ونظر بعناية. .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
أخرج يي تيان يي سكينًا من الفضاء ، وعلق قوة البرق ، وقشر اللحاء شيئًا فشيئًا ، ووجدت أن السائل في الأوردة يتدفق إلى الفاكهة الحمراء الداكنة التي نمت على الشجرة. لم يستطع إلا أن يشعر بالفضول حيال الفاكهة التي بدت شريرة للغاية ، وقفز فوق الشجرة ، ومد يده ليقطف الفاكهة.
هذه الشجرة الطافرة ثمينة للغاية بالنسبة للفاكهة. عندما اكتشف أن يي تيان يي أراد قطف الفاكهة ، أصبح الهجوم الذي خفف كثيرًا على الفور جنونًا. يمكن أن يشعر يي تيان يي بقوة إلهية تحفزه ، وتريد سحبه إلى الوهم.
كل ما في الأمر أن هذه الشجرة الطافرة ليست سوى قمة المستوى 4 ، وهي بعيدة عن المستوى 5. إذا لم تكن مفاجأة يي تيان يي ، لكان من المستحيل أن تسحبه إلى الوهم. الآن يي تيان يي مستعد. إن القدرة الهجومية للشجرة الطافرة ، والتي هي أفضل في محاصرة الفريسة في الوهم ، ليست جيدة على الإطلاق ، ولا يمكنها مساعدته ، ويمكن أن تكافح دون جدوى.
تجاهل يي تيان يي الهجوم الضئيل من الشجرة الطافرة ، ومد يده مباشرة وقطف الفاكهة الحمراء الداكنة. وبمجرد أن غادرت الفاكهة الشجرة ، توقف الهجوم المجنون للشجرة الطافرة فجأة.كانت الأغصان التي نمت عشوائياً وقصرت وطولت مثل الخسارة. سقطت مثل السيطرة.
ثم اكتشف يي تيان يي أن الأوردة التي يمكن أن تتلوى وتنمو مرة أخرى حتى لو قام بتفجير دونغ كبير قد تقلصت تدريجيًا ، ثم خرج سائل أحمر ميت على سطح الشجرة ، وظهرت رائحة دموية قوية ، وشعرت بالحزن. السائل الأحمر المتدفق في الأوردة التي تشبه الأوعية الدموية تبين أنه دم.
قفز يي تيان يي من الشجرة ، وسقطت نظرته على الأرض تحت الشجرة ، ولم يكن يعرف عدد العظام البشرية المدفونة هنا ، وكان هناك الكثير من الدم لدعم الفاكهة.
نظر إلى الثمرة ذات اللون الأحمر الداكن في يده برائحة حلوة ودهنية ، ولم يسعه سوى العبوس. لم تشم الفاكهة عندما كانت على الشجرة. بعد قطفها ، أعطت مثل هذا العطر الحلو والمثير للاشمئزاز. ما هذا؟ ؟
في هذا الوقت ، كانت الورقة الصغيرة التي كانت تتشبث بإحكام على كتفه تنحني إلى الأمام وتتنشق. نظر يي تيانيي إلى أنف زياوي الصغير اللطيف ولم يستطع المساعدة في المزاح: "قطة صغيرة جشعة ، لا يمكنك أكل هذا الشيء فقط. "
زياو يي زي شمها وقال:" لا أريد أن أكون جشعًا ، أنا فقط أشم رائحتها. إذا شممت هذه الفاكهة بشكل صحيح ، يجب أن يكون هذا العطر فاكهة ميتة. "

على الرغم من أن يي تيان يي تساءل عن ماهية ثمرة هذا الباب الشرير ، إلا أنه لم يعتقد أبدًا أنه يستطيع معرفة أصله بالفعل ، لذلك كان مندهشًا للغاية: "وان ذبلت العظام؟"
بالنظر إلى اللون والرائحة المثير للاشمئزاز لهذه الفاكهة ، اعتقد أن هذه الفاكهة قد تكون كذلك. نشأ يي تيان يي بدم الإنسان ، وشعر على الفور أن الاسم كان حياً حقًا.
شياو Ye Zi أيقظ سلالة وحش القط ذي الذيل التسعة في نفس وقت إيقاظ قوى النظام المزدوج في نهاية الزمان.على الرغم من أن خط دمه ليس نقيًا جدًا ، إلا أنه أيضًا وحش قط ذو تسعة ذيل فقط ، وربما يكون الوحش الوحيد على وجه الأرض. فقط. لذلك ، لديه أيضًا الذاكرة الموروثة لعشيرة الوحش ذات الذيل التسعة.
يختلف وحش القط ذي الذيل التسعة عن وحش القط العادي ، تمامًا مثل وحش الثعلب العادي والثعلب تسعة الذيل مختلفان. لذلك ، من المؤكد أن شيطان القطة ذات الذيل التسعة قد ورث الذكريات ، مثل هذا السليل الطويل والمتعلم ، لكن الذكريات الموروثة لـ Xiao Ye Zi ليست كاملة تمامًا.
لكنه لا يزال يستخرج معلومات حول هذا النوع من الفاكهة من ذاكرة الميراث.
الفاكهة العظمية الوافدة هي نوع من الفاكهة التي هي ليست للشر. لزراعة هذا النوع من الفاكهة ، يجب أن تنمو الشجرة في مكان يكون فيه يين ثقيلًا ولديه ما يكفي من الدم لدعمه. ومع ذلك ، لا يمكن للشجرة أن تحمل سوى ثمرة واحدة ، و إذا قطفت الثمرة ، تموت الشجرة الأم. هذا أيضًا هو السبب في أن هذه الشجرة الطافرة ليست جيدة مثل قوتها السحرية ، لكن قوتها الهجومية والدفاعية ليست بنفس جودة الأشجار الطافرة العادية ، لأن معظم طاقتها يجب أن تزود العظام الميتة. عندما كانت يي تيان يي على وشك قطف الفاكهة ، قامت الشجرة المتحولة بإعاقتها بشكل محموم لأنها إذا لم تمنعها ، فسوف تموت إذا قطفت الفاكهة.
بعد الاستماع إلى رواية Xiao Yezi ، لم يستطع Ye Tianyi سوى مد قوته السحرية إلى الأرض ، ثم اتضح أنه تم العثور على العديد من العظام تحت الأرض ، بما في ذلك البشر والحيوانات. لا أعرف من أين أتت الكثير من العظام. مع وجود الكثير من الأشخاص الذين نشأوا على عظام ميتة ، هل يمكن أن تشعر بالثقل؟
ولكن الآن هي نهاية العالم. لم يكلف يي تيان يي نفسه عناء التفكير في سبب وفاة الكثير من الناس هنا. نظر إلى شياو ييزي وسأل ، "ما هو تأثير هذه العشرة آلاف من العظام الجافة؟ " يبدو أنها جيدة جدًا ، ولكن إذا لم تستخدمها. إذا كنت تعمل عليه ، فلا فائدة من كسر الثور.
خفض Xiaoyeye رأسه في حرج ، وهمس: "ذاكرة الوراثة الخاصة بي غير مكتملة ، وبعض الذكريات مختومة بسبب افتقاري للقوة ، لذلك ..." لم يتم العثور على تأثير وطريقة استخدام Wankuguo.
يي تيان يي: "..." = _ =
شياويي قال: "لكن سيد ، يمكنك استخدام أغصان الشجرة الأم لصنع صندوق خشبي وتخزين العظام الميتة هنا. وعندما تتحسن قوتي ، قد يتم رفع ختم ذاكرة الوراثة. ثم يمكنك معرفة كيفية استخدامه. "على
الرغم من أن يي تيان يي شعر أن ذاكرة الميراث الخاصة بشياو يي زي كانت غير مكتملة ، وتم ختم جزء منها. من المحتمل جدًا أنه لا توجد طريقة لإزالة الختم ، لكنه فعل ما قاله. إنه لأمر مؤسف أن ترميها بعيدًا على أي حال ، ولا تشغل أي مساحة في الفضاء.
بالتفكير في هذا ، بدأ Ye Tianyi على الفور في قطع جزء من الأغصان السميكة من الشجرة المتحولة التي ماتت ، وصنع صندوقًا صغيرًا.على الرغم من أن الصناعة كانت خشنة بعض الشيء ، إلا أن الصندوق الصغير لا يزال بإمكانه وضع العظام الميتة في الغطاء. أن نكون صارمين.
ألقى يي تيان يي الصندوق الخشبي المغطى بشكل عشوائي في زاوية الفضاء ، ثم تركه مؤقتًا ، واستمروا في رحلتهم مع شياو ييزي.
بعد هذا الدرس ، استعاد يي تيان يي حذره في الماضي ، ولم يجرؤ على التقليل من شأن العدو.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن