بعد أن انقلب Ye Tianyi إلى الفيلا من النافذة ، كان أول إجراء له هو الاندفاع وحمل أوراق صغيرة إلى أسفل.
كانت الخزانة الكبيرة مرتفعة بعض الشيء ولا يمكن للناس العاديين الصعود إلى هناك ، لكن حركات يي تيان يي كانت جيدة للغاية بعد رفع صلابة أطرافه ، وقد قفز بسهولة عالياً جدًا ليحمل ورقة صغيرة لا تزال تتفاخر على الخزانة .
استراح يي تيان يى ورقة صغيرة فوق رأسه مرة أخرى قبل أن يستقر.
كان الرحيل المفاجئ لـ Little Leaf بدون تحية واحدة قد جعله يشعر بالتوتر ، ولم يكن حتى عاد ليتل ليف إليه مرة أخرى حتى يتمكن من الاسترخاء.
ما نوع العلاقة التي أقامها مع Little Leaf وأي نوع من الماضي لديه ، لم يستطع تذكره على الإطلاق ، لكنه تذكر أن Little Leaf كانت مهمة جدًا ، ولهذا السبب ذهب للعثور على Little Leaf في المرة الأولى بعده تحولت إلى زومبي.
في قلبه ، كان Little Leaf الصديق الصغير الذي لن ينفصل عنه أبدًا ، ولم يكن مستعدًا للانفصال ولو للحظة.
لف يي تيان يي ذيل القطة ، الذي نما لفترة أطول بكثير ، حول رقبته ، مع التأكد من أنه يشعر بوجود ليتل ليف في جميع الأوقات ، وهو أمر مطمئن أكثر ، ووجه انتباهه إلى الطعام الذي كان يختبئ في الزاوية و أرادوا الجري لكنهم كانوا يخشون الركض.
تم حظر الجزء الخارجي من الفيلا من قبل الزومبي العاديين ، وفقدت المجموعة أفضل فرصة للهروب من المكان ، فقط لتتحول إلى أرواح ميتة تحت مخالب يي تيان يي.
قُتل جميع الأقوياء في هجمات يي تيان يي بقدراته العقلية ، وكان الباقون أشخاصًا عاديين ، ولم يتمكن أي منهم من سد مخالبه.
لم يكن يي تيان يي في عجلة من أمره لقتل جميع الاحتياطيات ، لكنه جر الرجل أولاً أمام الجميع ، مستخدمًا مخالبه لإدخالها في رأس الرجل للتحريك والتحريك ، بحثًا عن الكرة المستديرة الصغيرة التي كان يتوق إليها.
لم يكن أي من الآخرين على دراية بالأعمال الداخلية لأفعاله ، لكن هذا لم يمنعهم من الانهيار عاطفياً من مثل هذه الصدمة.
بعد الشعور بمشاعر الحشد التي انهارت بعد اليأس ، استوعب Ye Tianyi المشاعر السلبية ونما قوته العقلية.
تدفقت هذه المشاعر السلبية إلى ذهنه مثل قطعة من الماء الصافي ، مما وسع طاقته العقلية ، وجعل ذاكرته وقدرته على التفكير أقوى ، وحتى تذكيره بالعديد من الشظايا المتقطعة ... مثل من طرده بالضبط من المبنى وتركه ليكون كذلك يأكله الزومبي….
أمسك يي تيان يي بجزء من الذاكرة وتذكر وجهي سو تيانيون وسو مينغ حتى الموت.
كانت شظايا الذاكرة هذه متقطعة وغير واضحة تمامًا ، ولم يتذكر من هم ، لكنه تذكر الموقف والإلهة اليشم التي اختطفها سو تيانيون.
أنت تقرأ
الجثة تفوز بعد نهاية العالم
Actionكان يي تيان يى ابن السماء الفخور ، رجل يقف على قمة العالم. قبل نهاية العالم ، أصبح الملك غير المتوج لعالم الأعمال في العشرينات من عمره. بعد نهاية العالم ، عندما استيقظ ، كان لديه 3 قدرات ، عنصر الرعد ، وعنصر الفضاء ، وعنصر الروح ، تاركًا الآخرين ورا...