22

520 67 3
                                    

جعل تفسير يي تيان يي Zhang Hu والآخرين يعانون من الخفقان ، لقد اتبعوا للتو الوهم الذي خلقته الفتاة الصغيرة الزومبي ، لولا يي تيان يي ، التي ظهرت فجأة وقتلت الزومبي ، فقد كانوا خائفين من أن يكون الوقت مناسبًا لهم اليوم ليخسروا حياتهم.

لم ينتبه يي تيان يي إلى تشانغ هو والآخرين ، فقد انجذبت عينيه إلى علبة من الشوكولاتة على الرف ، ثم لمس ورقة صغيرة في حضنه الذي كان يحدق في الشوكولاتة بعيون خضراء.

كانت الأوراق الصغيرة عبارة عن قط أذن مطوي ، ولم تستطع القطط العادية أكلها. كان المكون الرئيسي للشوكولاتة هو الثيوبرومين ، وهو مادة سامة للحيوانات.

لكنه لم يكن يعرف السبب ، لكن ليتل ليف أحب رائحة الشوكولاتة ، في كل مرة يرى الشوكولاتة ، لم يستطع المساعدة في سيلان اللعاب.

منذ أن علم أن Little Leaf لا تستطيع أكل الشوكولاتة ولكنها أحبتها كثيرًا ، لم يعد Ye Tianyi يأكل الشوكولاتة ، فقط لأنه كان قلقًا من أن Little Leaf ستشتهي.

كان القط ذو الأذن المطوية قطة ثمينة وهشة للغاية ، وكان يعاني أيضًا من مرض وراثي جعل من السهل الموت. اعتنت يي تيان يى بـ Little Leaf بعناية شديدة ، ولم تدعه يلمس أي شيء لا يمكنه أكله.

كان الأمر أن يي تيان يى كان شديد المقاومة لعيون ليتل ليف الصغيرة المتلهفة.

والآن ، أيقظت Little Leaf سلالة الشيطان من Nine Tailed Cat ، ولم يعد من الممكن اعتبارها قطة أذن مطوية هشة ، فقد كانت قوتها بديهية. لذا ، يجب ألا تكون هناك مشكلة مع القليل من الشوكولاتة ، أليس كذلك؟

من الواضح أنه لم يكن يي تيان يي فقط هو الذي اعتقد ذلك ، شعرت ليتل ليف أيضًا أنها تستطيع أن تأكل كل ما تريد في الوقت الحالي ، فقد هز ذيله وضرب ذراعه بقلق بقليل من مجداف اللحم ، وحثه على الإسراع ومساعدته في الحصول عليه بضع علب من الشوكولاتة.

كان يي تيان يي متسرعًا لدرجة أنه لم يكن لديه خيار سوى البحث عن متجر صغير شخصيًا لجميع أنواع الشوكولاتة ، حتى أنه أخرج علبة غير معبأة وأطعمها على ورقة صغيرة قطعة واحدة في كل مرة.

شعر ليتل ليف بالنكهة الحريرية والرائحة المنتشرة على طرف لسانه ، وكان سعيدًا جدًا لأن عيون قطته كانت تحدق ، وكان ذيله خلفه يتأرجح بسعادة ، حتى أنه خدش شاربه بمخالبه من وقت لآخر.

لكن المظهر السعيد للغاية لـ Little Leaf كان مفجعًا في قلب Ye Tianyi.

لقد كان رئيس عائلة Ye ، لكنه لم يكن بإمكانه سوى إعطاء Little Leaf هذا النوع من الشوكولاتة العادية الرخيصة التي تُباع في المتاجر ذات الصنعة السيئة ، وقد شعر بالأسف الشديد تجاه Little Leaf ، حيث لم يكن قادرًا على تقديم الأفضل لها.

كان يي تيان يي يفكر في طرق للعثور على شوكولاتة أفضل لإطعام أوراقه الصغيرة أثناء إطعامها الشوكولاتة.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن