37

465 69 7
                                    

نظر يي تيان يى إلى نظرة سو تيانيون المذعورة ببرود ، وكان قلبه هادئًا جدًا.
لقد كره حقًا Su Tianyun عندما استعاد ذاكرته للتو ، لكن الآن Su Tianyun كان مجرد نملة قتله عرضًا ، ولم يكن لديه حقًا المؤهلات التي تجعله يتقلب كثيرًا.
رأى السيد الصغير شياو أن يي تيان يى فقط هو من جاء ، نظر خلفه دون أن يترك أثراً ، ثم ابتسم ليي تيان يى: "هل أنت هنا لتجد تيانيون؟ هل أنت صديقان قديمان؟"
السيد الصغير شياو مهذب للغاية مع يي تيان يي. إنه ليس أحمق. لا يزال بإمكان يي تيان يي الحفاظ على جسده بالكامل نظيفًا في هذه المدينة المليئة بالزومبي. هذه القوة على الإطلاق لا ينبغي الاستهانة بها. لن يكون غبيًا للغاية لإهانة الطرف الآخر. واعتقد أيضًا أن هذا الشخص و Su Tianyun كانا من المعارف القدامى ، ربما يمكنه تجنيد سيد من خلال هذه العلاقة.
انحرفت زاوية شفتي يي تيان يي بقوس حاد ، "بالطبع ، نحن لسنا مجرد معارف قديمة."
لم يستطع Su Tianyun مساعدته في مصافحة يديه . أصبحت اليد التي أمسك بها على السيد الصغير شياو أقوى ، وتعلم السيد الصغير شياو أيضًا من سوء حظ يي تيان ي ما لوحظ في نبرة صوت Su Tianyun وغرابة Su Tianyun.
نظر إلى Su Tianyun وسأل بصوت عميق: "ما الأمر؟"
قال Su Tianyun في ذعر: "إنه أخي غير الشقيق من نفس الأب ، لكن علاقتنا ليست جيدة جدًا." بعد كل شيء ، لم يجرؤ على التواجد أمام السيد Xiao. لإخبار الضغائن بينه وبين يي تيان يي ، كان عليه أن يذكر العلاقة بين الاثنين بشكل غامض ، ودع السيد الصغير شياو يعوض عنها بنفسه.
لم يهتم يي تيان يي بسفسطة سو تيانيون أمام السيد الصغير شياو. لقد أطلق للتو ضغط قدراته من المستوى 3 ، ونظر إلى السيد الصغير شياو القاسي ، وقال: "فقط أعطني سو تيانيون ، لن أفعل أي شيء لك. نوع من. "
إكراه الزومبي ذو القدرة العالية ليس مفيدًا فقط للزومبي منخفض المستوى ، ولكنه مفيد أيضًا للقدرات منخفضة المستوى. إذا كان فرق المستوى كبيرًا جدًا ، سيصبح الجسم صلبًا وغير قادر على فقدان الروح القتالية.
أصبح السيد شياو ومستخدمو القدرة الأخرى عالقين الآن في هذا النوع من القمع.لقد كانوا محظوظين لأنهم لم يشعروا بالقمع من المستوى قبل مواجهة الزومبي من الدرجة الثالثة مع الضغط على هذا المستوى ، لكنهم الآن يشعرون بها أمام يي تيان يي.
كاد السيد الشاب شياو أن يتردد لبعض الوقت ، ودفع على الفور سو تيانيون للخارج ، والذي تم تشديده أيضًا بسبب قمع يي تيان يي.
على الرغم من حصول Su Tianyun على مساحة Jade Guanyin ، إلا أنه لم يكن مهتمًا جدًا بتنمية القدرات. كان مستواه هو المستوى الثاني فقط من المستوى الابتدائي. مقارنة بالمستوى الثاني المتقدم ، كان لديه بعض مهارات التنقل. تم قمعه تمامًا من قبل Ye Tianyi. ثابت.
دفع السيد الصغير Xiao بسهولة Su Tianyun نحو Ye Tianyi ، اندلع القليل من العرق البارد على جبهته ، أخذ نفسا ، وتجنب نظرة Su Tianyun المذهلة ، وقال ليي Tianyi: "لقد أعطاك الناس جياو بالفعل ، من فضلك دعنا نذهب. "
السيد الصغير شياو هو شخص يعرف الأمور الجارية جيدًا ، وبعد أن قرر أن قوة يي تيان يي يمكن أن تقتلهم بسهولة ، قرر على الفور التضحية بسو تيانيون مقابل سلامته.
على الرغم من أنه كان مترددًا جدًا في امتلاك Su Tianyun بقدرات خاصة ، إلا أنه لم يكن لديه الوقت لمعرفة من أين حصل Su Tianyun على الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة ، ولكن في هذا الوقت ، كانت حياته أكثر أهمية.
أمسك يي تيان يي بذراع سو تيانيون ، وثبته ، وأعطى السيد الصغير شياو نظرة راضية.
ومع ذلك ، حدث التغيير في اللحظة التي اتصل فيها بـ Su Tianyun.
في ذهن يي تيان يي ، ظهر صوت الرجل الخادع الترانيم مرة أخرى: [Mokong Yalasilis Tianjie Nayi Zixin Qi ...] شعر بتيار واضح من جسد Su Tianyun وتبع ذراعه فيه. في الداخل ، صُدم برمي يد Su Tianyun.
حدقت يي تيان يي عن كثب في Su Tianyun ، الذي بدا وكأنه لا يفهم ما كان يحدث ، أطلق شخيرًا باردًا وقفز بسرعة من النافذة وغادر هنا.
في الوقت الحاضر السماح لهذا الرجل مرة واحدة، وقال انه يجب أولا التخلص من سوء حظ الخاصة بهم في هذا الوقت حدث
...... &&&&&&&&&&&&&&
القفز من النافذة، الذي كان يدير رؤية ماستر يي تيانيي لا يمكن تحمله وصولا الى الأرض، والجسم لا يستطيع مساعدة لكن نشل في هذه اللحظة ، نما Xiao Ye Zi بسرعة أكبر ، ولف Ye Tianyi على ظهره بذيله ، وركض إلى متجر صغير بجواره على ظهره.
هذا المتجر الصغير الذي يتدلى من الخارج "إعادة تدوير التبغ والكحول" متصل بالمتجر والسكن ، والدخول من الباب الداخلي للمحل الضيق هو مكان إقامة المتجر.
لم تهتم Xiao Ye Zi أيضًا بالبيئة السيئة ، لذا قامت بلطف بوضع يي تيان يي ، التي كانت بالفعل فاقدًا للوعي على ظهرها ، على Chuáng بذيله. نظرت إليه عيناه الزرقاوان بقلق وصمت بجانب Chuáng للحراسة.
انفجرت قوة عظمى من يي تيان يى ، واضطر زياو ييزى إلى التراجع إلى باب الغرفة بضغط هذه القوة ، على الرغم من أنه كان لا يزال يتعين عليه تحمل الضغط الكبير عند الباب ، كيف يمكن أن يكون؟ غير راغبة في التراجع ،ودع يي تيان يي يترك بصره.
بعد أن انفجرت القوة الإلهية ، ظهرت تيارات كهربائية على جسد يي تيان يي ، وسار الثعبان الكهربائي الأرجواني الداكن على جسده ، وبدا مبهرا بشكل خاص.
لم تجرؤ شياو ييزي على الاقتراب ، ولكن بعد ظهور التيار الكهربائي ، أخذت خطوة للوراء بشكل لا إرادي. الإكراه الإلهي السابق وإكراه الرعد والبرق الحالي جعله يرتجف ويخشى غريزيًا. إذا لم يكن له اليد العليا على مخاوفه من اجل يي تيان يي ، لما كان قادرًا على الاستمرار والهروب في هذه اللحظة.
استمرت هذه الظاهرة لعدة دقائق ، وفجأة اختفت يي تيان يي مستلقية على تشوانغ ، كما لو كان غير مرئي.
اختفت القوة الإلهية وضغط الرعد والبرق ، وحل محلها نوع آخر من الضغط ، مما جعل الهواء في الغرفة يكاد يتكثف إلى مادة.
"مياو—" نوح Little Ye Zi بحدة ، وانفجر الشعر في جميع أنحاء جسده. عندما رأى صاحبها اختفى فجأة من chuáng ، اندفع إلى chuáng تمامًا مثل الجنون ، بغض النظر عن الخوف في قلبه.
كلما كان أقرب إلى Chuáng ، أصبح الإكراه غير المرئي أكثر كرامة.في النهاية ، لم يكن بإمكان Xiaoye سوى التحرك نحو Chuáng خطوة بخطوة ، وكان الفراء الأبيض على جسده ينزف من الدم الأحمر.
أمسكت مخلب ليتل ليف بحافة تشوانج بضعف ، وتسلق إلى متجر تشوانج ، ثم انتشر على جانب تشوانج ، ويتنفس بشدة.
تحت هذا الضغط الشديد ، يمكن أن تتسلق بينما تتغلب على مخاوفها النفسية ، والتي تعتبر بالفعل لديها قوة إرادة كبيرة.
كان المكان الذي كان يقع فيه Chuáng قبل وضع Ye Tianyi هو مركز مصدر الإكراه ، وكان أيضًا المكان الذي كان فيه الإكراه أقوى.
أخذ Xiao Yezi أنفاسًا قليلة فقط أثناء Chuáng ، وانفجرت حبات الدم على جسده أكثر.
وقفت على مضض بينما كانت تدعم أطرافها القصيرة ، محاولًا السير إلى الموضع الذي استلقى فيه سيده للتو ، وشعر شخصيًا بما إذا كان السيد قد اختفى بالفعل. في رأسها الصغير ، اعتقدت أن صاحبها غير مرئي.
مشى Xiao Yezi بتأرجح لخطوتين ، ثم سقط على الأرض بشكل لا يطاق.
لكنها سقطت هذه المرة ، لكنها قبضت عليها يد مألوفة ، واحتضنتها بذراعيها المألوفتين ، أما الضغط الذي تسبب في معاناتها ، فقد اختفى منذ زمن بعيد.
&&&&&&&&&&
يي تيانيي عانقت الورقة الصغيرة بالدماء في جميع أنحاء جسدها في محنة ، وشعرت بألم شديد في قلبها.
عانق رأس يان مباشرة ووضع رأسه على الورقة الصغيرة المحتضرة في مساحته.
هذه المساحة كبيرة جدًا ، لكنها قاحلة جدًا ، إنها مجرد مساحة طاقة عادية ، ولا توجد بها مناظر طبيعية أو أشجار أو أرض. لكن اليوم فقط ، ظهر ربيع صافٍ من فراغ في مساحته.
ظل الينابيع الصافية تتدفق من مياه الينابيع الخضراء ، لكن مياه الينابيع اختفت من الهواء الرقيق بمجرد أن تركت نصف متر حول فتحة النبع ، كما لو أن مياه الينابيع المتدفقة من ثقب الربيع قد أعيدت.
وصلت يي تيان يى إلى عين الربيع ووضعت الورقة الصغيرة على بعد نصف متر من عين الربيع ، مما سمح لمياه الينابيع الخضراء بالتدفق فوق الورقة الصغيرة المغطاة بالدم.
بأعجوبة ، كانت مياه الينابيع المتدفقة عبر جسد شياويي قليلة بقدر ما تم امتصاصها ، واختفت حتى مسافة نصف متر.
أما الورقة الصغيرة التي غسلتها مياه الينابيع فقد ذهب الدم على جسده وأصبح فروه أكثر نعومة ، والورقة الصغيرة التي كانت في غيبوبة كانت تشخر بسعادة وكانت نائمة بالفعل.
لم يقلق Ye Tianyi بشأن إطعام Ye Zi الصغير النائم بضع رشفات من مياه الينابيع قبل الاستسلام ، وعانق قط الحليب الصغير خارج الفضاء.
جاء هذا الربيع غريبًا جدًا.
في البداية ، أمسك سو تيانيون وكان على وشك أن يأخذ ذلك الرجل الذي تعرض للتعذيب ، وأطلق نفسًا سيئًا.
نتيجة لذلك ، أمسك بذراع Su Tianyun وشعر بتيار واضح يندفع من Su Tianyun إليه. لم يستطع حتى استخدام قدراته في ذلك الوقت ، وأراد أن يرتجف وينتفض.
لم يكن لدى يي تيان يي الوقت حتى لقتله بسلاسة بعد رمي Su Tianyun بعيدًا في ذلك الوقت. سرعان ما غادر المكان غير الآمن. لم يكن حتى ترك مشهد Xiao Shaoye وآخرين حتى أظهر عدم ارتياحه بثقة.
كان يعلم أن صغيره Ye Zi كان ذكيًا جدًا وسيأخذه إلى مكان آمن ليستقر فيه.
لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، لقد اخترق بالفعل المستوى 4 بضربة واحدة ، ليس فقط اختراق مستوى الزومبي ، ولكن حتى قدرات الخط الثالث اخترقت أيضًا المستوى 4.
كان الإكراه الذي شعر به Xiao Ye Zi هو الإكراه الذي اخترقته Ye Tianyi إلى المستوى 4 وفشلت في السيطرة على التسرب.
خاصة قدرات الفضاء ، فقد اخترقت المستوى الرابع المتقدم بضربة واحدة ، ليس بعيدًا عن المرتبة الخامسة ، وحتى المساحة تطورت للسماح لأشكال الحياة بالدخول إلى الفضاء ، على الرغم من أنها لا يمكن أن تبقى لفترة طويلة.
علاوة على ذلك ، ظهر نبع صافٍ في الفضاء لسبب غير مفهوم ، وتم إحضار Ye Tianyi ، الذي كان في غيبوبة ، تلقائيًا عن طريق الفضاء. سقط على بعد نصف متر من هذا الربيع ، وتدفقت مياه الينابيع اللازوردية خلفه. شعرت وكأنه لمس Su Tianyun من قبل. إنه يشعر بنفس الشعور عندما يكون واضحًا.
عرف Ye Tianyi أنه يجب تجريد الربيع الصافي في مساحته من Su Tianyun ...
المؤلف لديه ما يقوله: Su Tianyun هو سخيف كبير ، يعيش في عالم خياله.
لقد اعتقد أن سحره كان كافياً لإرباك السيد الصغير شياو بالنسبة له ، ولكن في الواقع ، كان يذهب فقط إلى مساحة Yuguanyin حيث يمكنه الزراعة.
لا تنظر إلى هذا الوقت ، لقد تركت Su Tianyun يذهب مرة أخرى.في الواقع ، لقد انتهت أيام Su Tianyun الجيدة ، لأنه فقد Qingquan ومزق وجهه مع Young Master Xiao ، ولم يكن هناك دعم تقريبًا.
باستثناء طاقة نظام مياه الصحوة الخاصة بسو تيانيون ، فإن يي تيان يي سيحرمه من أشياء أخرى لا تخصه.
إن ولاء Xiao Ye Zi لـ Ye Tianyi لطيف للغاية ~

((اتمنى تنبسطوا بتصريح المؤلف لان انا كنير ارتحت بس عرفت ان الحيوان رح تختفي سعادته العاهر))

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن