48

451 54 5
                                    

يي تيان يي انتقل بعيدًا عن قاعدة الناجين في المدينة أ محتجزًا شياويي ، تاركًا فقط مستخدمي القدرة الحائرين في القاعدة ، ولم يعرفوا سبب اختفاء هدف هجومهم فجأة.
السيد الشاب شياو ، الذي كان تحت حماية الجماهير ، لديه وجه قبيح للغاية. على الرغم من أن يي تيان يي هرب بأي وسيلة ، ولكن وفقًا لرد فعله ، فإن هويته الزومبي مؤكدة بشكل أساسي. الآن بدأت نهاية العالم فقط لأكثر من نصف عام ، وتطور الزومبي إلى هو كذلك؟
بالتفكير في هوية يي تيان يي ، قال السيد الصغير شياو بوجه بارد: "اذهب واقبض على سو مينغ!" كانت القوة العظمى التي أرسلها تراقب سرًا كل تحركات سو مينغ ، على أمل الحصول منه على سر Su Tianyun لزراعة الفواكه والخضروات الطازجة. الآن بعد أن وقعت حادثة يي تيانيي ، سيكون من الأفضل إلقاء القبض على الشخص وتعذيبه أولاً.
في معهد البحث الذي أعدته أسرة شياو سرا.
نظر إليه السيد الصغير شياو دون أي تعبير على وجهه ، مستلقيًا على طاولة التشريح مع كدمات ، دون رحمة.
فتح Su Tianyun عينيه بجهد ، ونظر إلى السيد الشاب Xiao بحقد ، وابتسم على مضض ، وأصدر صوتًا صارخًا: "اقتلني ، أنت لا تريد أن تعرف سرّي أبدًا." لقد ولد مرة أخرى بعد عشر سنوات من نهاية العالم. ، الرغبة في الحياة قوية للغاية ، لذلك حتى لو وصلت إلى هذه النقطة ، فهو لا يريد أن يموت. كان يعلم جيدًا أنه إذا أخبر سر Jade Guanyin Space ، فلن تكون هناك قيمة استخدام بعد الآن ، ولم يكن هناك سوى طريق مسدود ينتظره.
لم يسأل السيد الصغير شياو Su Tianyun عن سر زراعة الفواكه والخضروات الطازجة كما فعل من قبل. قال بلا مبالاة ، "يي تيان يي هو زومبي ، هل تعلم؟" تقلص تلاميذ Su Tianyun قليلاً عندما سمع هذه الكلمات. الثقة.
الاموات الاحياء؟ تحولت يي تيان يى إلى أن تكون زومبي؟ من الواضح أنه لا يبدو مختلفًا عن البشر ، كيف يمكن أن يكون زومبيًا؟ لا ، من الواضح أنني رميته في الطابق السفلي من قبل ورأيته يعض من قبل زومبي.في ذلك الوقت ، لم يكن يي تيان ياي قد أيقظ قدراته بالكامل ، كان يجب أن يصبح زومبي.
هل يمكن أن يكون ما قاله السيد شياو صحيحًا ، لقد أصبحت يي تيان يي حقًا زومبيًا؟ لا يزال الأسطوري ... ملك الزومبي!
بعد ظهور الكلمات الثلاث "Zombie King" في ذهنه ، لم يستطع Su Tianyun التفكير في الذكرى التي لم يرغب في تذكرها قبل وفاته قبل أن يولد من جديد.
في الحياة السابقة ، كان هو ووالده سو مينغ وشقيقه سو تيانيو يقيمان في المدينة ج. قاعدة الناجين في المدينة ج أصغر بكثير من قاعدة الناجين في المدينة أ ، وليست قوية مثل قاعدة الناجين في المدينة أ. لذلك ، عندما أخذ Zombie King جيش الزومبي لمهاجمة القاعدة في C City ، كان عدد لا يحصى من الزومبي رفيع المستوى هم سفاحي ملك الزومبي ، ولم يكن بإمكان لاعبي القاعدة دعمها على الإطلاق. في النهاية ، حتى لو لم تكن هناك قوة هجومية ، فهم يقومون فقط بالخدمات اللوجستية. كما يتم إرسال القادرين إلى ساحة المعركة.Su Tianyun هو لاعب صغير خارق لنظام المياه نجا بالصدفة في ساحة المعركة ، وقد رأى أيضًا ظهور ملك الزومبي.
يبدو ملك الزومبي مع العنصر المزدوج من الذهب والنار من الدرجة العاشرة مثل الإنسان العادي ، لكن العيون القرمزية تجعل الناس يعرفون هويته الزومبي. قوة Tier 10 Zombie King قوية للغاية.قبل أن يأخذ Zombie King لقطة ، لا يزال بإمكان قاعدة الناجين في City C دعمها لفترة من الوقت ، ولكن بعد تسديدها ، ينهار الدفاع تقريبًا. لاحقًا ، حتى لو وصلت التعزيزات من قاعدة الناجين في المدينة أ ، فقد أنقذت الجيش بأكمله من إبادة قاعدة الناجين في المدينة ج.
لا يزال Su Tianyun يتذكر المشهد عندما لعبت Ye Tianyi ، أقوى قاعدة ناجين في المدينة A وأقوى qiáng في البلاد ، ضد Tier 10 Zombie King. تأثر الزومبي رفيع المستوى من حولهم بآثار المعركة وتحولوا إلى رماد متطاير. تم تحطيم مساحات كبيرة من الأرض من الحفر العملاقة العميقة تحت قوة نيران Zombie King وقوة الرعد Ye Tianyi ، وأسراب كبيرة من النباتات الطافرة. دمرت الغابة بالأرض ...
المشهد الرائع الذي لا يمكن رؤيته إلا في الفيلم قبل نهاية العالم ظهر أمام عيني ، وهو أمر صادم للغاية. رأى Su Tianyun قوة Ye Tianyi القوية ، مقارنة بضعف قدرته على نظام المياه من المستوى 4 ، وكان هناك تشنج لا يمكن إيقافه من الغيرة والاستياء في قلبه. استمر هذا الغيرة من الغيرة حتى بعد أن ولد من جديد ...
زومبي بدا سليمًا تقريبًا كإنسان يجب أن يكون ملك الزومبي ، لكن ملك الزومبي في الحياة السابقة تمت ترقيته فقط إلى المستوى العاشر بعد ما يقرب من عشر سنوات. الآن بدأت نهاية العالم منذ أكثر من نصف عام ، إذا كان Ye Tianyi زومبيًا ، فكيف يمكنه التقدم بهذه السرعة؟ إذا لم يكن Ye Tianyi ملكًا للزومبي من المستوى 10 الآن ، فكيف يمكنه الحفاظ على مظهر بشري كامل؟ كافح سو تيانيون وسأل ، "كيف تعرف ... يي تيانيي... هل هو زومبي؟" لم يخبر السيد الصغير Xiao Su Tianyun بالسبب ، لكنه قال: "هوية Ye Tianyi كزومبي لا يمكن أن تكون خاطئة." المرأة إن قدرة الشخص الخارق مفيدة جدًا في التمييز بين الزومبي والبشر.
بعد الحصول على إجابة محددة ، ضحك سو تيانيون بتواضع ، على الرغم من أن الضحك كان مؤلمًا جدًا لدرجة أن الجرح في جسده كان مؤلمًا.
سأل السيد الصغير شياو بريبة: "ما الذي تضحك عليه؟"
توقف سو تيانيون عن الضحك ببطء. الجرح في جسده قد تشقق. أغلق عينيه بتعب وتجاهل السيد الصغير شياو.
لم يكن يتوقع أن تجلب ولادته هذه النتيجة بالفعل!
في الحياة السابقة ، كان Ye Tianyi ضخمًا بما يكفي لمنافسة Zombie King ، وبسببه توصل إلى اتفاق سلام مؤقت مع Zombie King ، مما أعطى البشرية فرصة للتنفس. الآن بعد أن ولد Su Tianyun من جديد ، ألقى به في مجموعة الزومبي بسبب الكراهية في قلبه لأخ Ye Tianyi غير الشقيق ، لكنه في النهاية خلق ملك زومبي أقوى آخر ... على
الرغم من أن Su Tianyun لم يكن يعرف كيف يمكن أن تكون Ye Tianyi بهذه السرعة لم يصبح مختلفًا عن الشخص العادي ، ولكن ما كان متأكدًا منه هو أنه حتى لو أصبح Ye Tianyi زومبيًا ، فمن المؤكد أنه كان سيوقظ القوة ثلاثية المستويات للنظام الإلهي ونظام الفضاء ونظام الرعد. ملك الزومبي أكبر ... لكن الجانب الإنساني في هذه الحياة يفتقر إلى شخص مثل يي تيان يي في الحياة السابقة ، وجانب الزومبي لديه ملك زومبي أكثر قوة.
من المرجح أن تقطع ولادته من جديد آخر حيوية للبشرية ... إذا لم يكن للبشرية تشيانج يمكنه أن يضاهي ملك الزومبي ، فإن زوال البشرية أمر متوقع بالفعل.
إن qiáng of the Zombie King بالتأكيد ليس شيئًا يمكن مقاومته من خلال القوة التكنولوجية الحالية للبشر ، ما لم تكن هناك قدرات من نفس المستوى ضد Zombie King. ولأن الزومبي يتمتعون بالقوة الطبيعية في التحكم في القدرات ، فإن قوتهم بشكل عام أعلى من قدرة نفس المستوى ، ولا تزال قدرة السطر الواحد من نفس المستوى ليست خصمًا لملك الزومبي.
إذا لم يكن Ye Tianyi قوة خارقة للطبيعة من المستوى 10 من ثلاثة أسطر في الحياة السابقة ، فليس من المؤكد ما إذا كان بإمكانه رسم التعادل مع ملك الزومبي ثنائي الخط من المستوى 10. لكن في هذا العالم ، أصبح يي تيان يي زومبي ، ملك زومبي خارق من ثلاثة أسطر ... كان قلب سو تيانيون في ذلك الوقت معقدًا للغاية. كان من الممكن أن يقطع ذنب الأمل الأخير للبشرية بسبب أفكاره الشريرة المؤقتة ، وسيظل قادرًا على جر نفسه إلى هذه النهاية. متعة أن تدفن مع البشرية جمعاء. تسبب هذا النوع من التناقض في التزام الصمت تجاه السيد الصغير شياو ولم يقل شيئًا.
&&&&&&
جاء السيد الصغير شياو من Su Tianyun دون أن يطلب أي شيء ، لذلك التفت ليسأل Su Ming الذي تم القبض عليه.
سو مينغ ليس رجلاً قاسياً ، وبعد تنظيفه ، قال كل شيء على الفور.
الأمر فقط أن Su Ming لم يكن يعرف الكثير. كان يعلم فقط أن Su Tianyun قد أيقظ النبوءة وقدرات المياه قبل نهاية العالم ، ثم طلب منه جمع الإمدادات ، وذهب إلى منزل Ye للعثور على Ye Tianyi لـ Jade Guanyin. بعد ذلك ، أيقظ Su Tianyun الفضاء. القدرة.
بعد سماع هذه القرائن من اعتراف Su Ming ، تحرك قلب السيد الصغير شياو، Yu Guanyin؟
لقد تذكر تمثال Guanyin الذي رآه على صدره عندما كان غاضبًا من Su Tianyun ، ولكن الآن اختفى تمثال Guanyin من صدر Su Tianyun. قبل أن يقول Su Tianyun بشكل روتيني أنه كان وشمًا ، ولكن الآن كيف يمكن غسل الوشم؟
ما العلاقة بين تمثال Guanyin و Jade Guanyin of Ye Tianyi المذكورة في فم Su Ming؟ واستيقظت قدرة Su Tianyun المكانية بعد الحصول على Jade Guanyin ... جعلت هذه الأدلة السيد الصغير Xiao لا يمكنه المساعدة في التفكير في المساحة المحمولة.
نوع المساحة المحمولة التي يمكن زراعتها ... شعر السيد شياو بالحرارة عندما فكر في الأمر.
بمجرد التفكير في الوضع الحالي لـ Su Tianyun ، اختفى وشم Guanyin ، ولم يتمكن من الوفاء بالعقد لتزويد الفواكه والخضروات الطازجة. من المفترض أن مساحته الشخصية يجب أن تختفي ، أو تم إزالتها ... وضع Master Xiao هدفه المشتبه فيه كان يي تيان يى على جسده.
السيد الصغير شياو ليس كبيرًا في السن ، ويحب دائمًا قراءة بعض روايات الإنترنت غير الواقعية وغير الواقعية في أيام الأسبوع ، لذا فإن دماغه كبير بعض الشيء ، وهو يخمن الحقيقة دون قصد. ومع ذلك ، فإن والده ، الجنرال شياو ، هو شخص قديم جدًا ، ولا يجد سوى هذه التخمينات سخيفة.
قال الجنرال شياو: "سوف تقرأ كتبًا عديمة الفائدة أقل في المستقبل. كيف يمكن أن توجد أشياء غير علمية في مساحتك المحمولة؟ لا بد أن قدرة Su Tianyun على زراعة الفواكه والخضروات الطازجة قد أيقظت بعض القوة الخارقة للطبيعة غير المعروفة!" قال
السيد الصغير شياو بثقة. "الفضاء المحمول غير علمي؟ هل علم الزومبي؟ هل القدرات علم؟ علم نهاية العالم؟ حتى آخر مرة ظهرت فيها قدرات الزومبي ، وقد تكون هناك كنوز مثل المساحة المحمولة."
كان الأدميرال شياو عاجزًا عن الكلام ، لذلك لم يكن أمامه خيار سوى لقد انتقد الناس: "ما الفائدة حتى لو كان هناك؟ أخشى أن تقع في أيدي يي تيان يي. إذا كانت لديك القدرة ، يمكنك الاستيلاء عليها!"
غادر السيد الشاب شياو بلا حول ولا قوة. لم يكن لديه حقًا القدرة على الاستيلاء عليها. كانت قوة يي تيان يي قوية جدًا. qiáng الآن.
بعد أن تم تفجيره من قبل والده ، التفت للبحث عن Su Tianyun مرة أخرى. كان لا يزال لديه بصيص من الأمل. ربما كان Jade Guanyin لا يزال مع Su Tianyun. حتى لو لم يكن هناك ، ما هي الأخبار التي يمكنه الحصول عليها من Su Tianyun.
في هذا الوقت ، جاء حراس Su Ming وسألوا ، "سيد ، ماذا يجب أن يفعل هذا الطفل؟"
كان السيد الصغير شياو في حالة مزاجية سيئة. ألقى نظرة عابرة على Su Ming الذي كان يتتبع كلبًا ميتًا بعد تعذيبه ، وقال بلا مبالاة: " أرسل إلى هناك ليكون شركة Su Tianyun ، على أي حال ، هناك نقص في الأشخاص الآن. "
بعد أن تحدث ، ابتعد.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن