السيد الصغير شياو ، سو تيانيون والآخرون فروا من المصنع بشكل محرج ، لم يجرؤوا حتى على البقاء في مكان قريب لفترة من الوقت ، فروا إلى عشرات الأبنية قبل أن يرتاحوا قليلاً.
كان هناك ما مجموعه العشرات من القدرات مصحوبة بالعديد من البطاقات الكبيرة ، ولكن الآن تم تسريع سيارة واحدة فقط.القدرات بما في ذلك Xiao Shaoye سو تيانيون وظل اثنان أو ثلاثة فقط من القطط الكبيرة والقطط الصغيرة ، خمسة أشخاص فقط محظوظون لكونهم على قيد الحياة.
نظرًا لأن الزومبي من المستوى 3 لم يلحقوا بالركب ، اجتاح السيد شياو الأشخاص الأربعة الآخرين الذين شعروا بالحرج أيضًا. شعر بالمرارة في فمه فقط. قال: "لقد استنفدت القدرات تقريبًا. دعونا نجد مكانًا أكثر أمانًا للراحة.
الباقي "من بين الناجين الخمسة ، باستثناء Xiao Shaoye نفسه و Su Tianyun ، اثنتان من القوى الثلاث الأخرى هما أتباع Xiao Shaoye ، والآخر هو القدرة على السرعة الذي يحالفه الحظ في النفاد.
بالنسبة للسيد الصغير شياو ، لم يجرؤ Su Tianyun والمقربون منه على الشعور بالاستياء ، لكن الشخص الخارق السرعة الذي نجا من الموت طوال حياته استاء كثيرًا. لولا إصرار السيد الصغير Xiao على دخول مصنع الملابس ، فكيف عانوا من مثل هذه الخسائر الفادحة؟
لكنه ليس غبيًا أيضًا ، ففي الوضع الحالي حيث يترمل العدو ، فهو غير راضٍ عن السيد الصغير شياو ، خاصة وأن السيد الشاب شياو لديه أب قوي.
لم يتم الكشف عنه ، وبعد سماع اقتراح شاوي شياو ، قال: "شاو شياو ، أنا من المدينة أ وأنا على دراية بهذه المنطقة. هناك منزل سكني سيتم هدمه خلف الشارع أمامه مباشرة. ، يجب أن يكون هناك عدد قليل جداً من الزومبي ، لذلك من الأفضل الذهاب إلى هناك. "
أومأ السيد الصغير شياو:" ثم نذهب إلى هناك. "
نظر إلى سو تيانيون ، الذي كان يمسح العرق برفق على جبهته ، وخففت عيناه:" تيانيون ، احصل على بعض الطعام والشراب. اخرج. "
أومأ سو تيانيون برأسه ، وأخذ بعض الأطعمة الجاهزة وخمس زجاجات من المياه المعدنية من الفضاء.
أخذ السيد شياو المياه المعدنية ، وعندما لوى الغطاء ، تصرف لفترة: "كيف فتح هذا الغطاء؟"
شرب سو تيانيون الماء ، ثم ضحك: "المياه المعدنية قد استنفدت. أنا هنا. تكثف الماء بقوة
خارقة ". لم يهتم السيد الشاب شياو بهذه المشكلة الصغيرة. بعد الاستماع إلى شرح سو تيانيون ، فك غطاء الزجاجة وشرب الماء مع الخبز.
خضع رغيف من خبز الزبدة ونصف قنينة خبز إلى معدته ، وشعر فجأة أن جسده كله كان دافئًا وقويًا ، وبدا أن معدل نمو قدراته قد زاد كثيرًا.
اعتقد السيد الصغير شياو أن هذا كان تأثيرًا نفسيًا ، لذلك لم يهتم كثيرًا ، فمسح بقعة الماء على زاوية فمه ، وسأل مستخدم القوة في مقعد السائق: "كم من الوقت سيستغرق الوصول إلى الوجهة؟"
قاد السائق الشاحنة الكبيرة وقاد الزومبي على طول الطريق. تحطم الهيكل وكان صوت الطقطقة لا نهاية له ، وتناثر زجاج جسم السيارة بالمخاط الأسود ... قال بوجه جاد: "الطريق ليس من السهل السير فيه. يستغرق الأمر حوالي عشر دقائق للوصول إلى هناك. "
فتح السيد الصغير شياو النافذة ونظر إلى وضع qíng بالخارج. ألقى كرة نارية وسد الزومبي الذي أراد الصعود إلى السيارة ، وقادت السيارة بسلاسة. لقد تخلصت من ذلك الزومبي.
حدق Su Tianyun في الزومبي بالخارج ، ومد يده للمس الجزء الموجود فوق صدره.
هذا هو المكان الذي يرتدي فيه Jade Guanyin الذي انتزع من Ye Tianyi. الآن تم التعرف على Yuguanyin من قبله مع نزول الدم ، وتم دمجه تمامًا في جسده ، ولم يترك سوى وشم Guanyin في الجزء العلوي من صدره.
متى أراد دخول الفضاء ، يمكنه الدخول عن طريق لمس تمثال Guanyin. إذا دخل الفضاء فقط بقوة إلهية ، فلن يحتاج إلى لمس تمثال Guanyin.
ما جعله يشعر بالذهول فقط هو أنه عندما كان خارج المصنع اليوم ، لم يكن تمثال قوانيين يعرف لماذا أصبح محمومًا من وقت لآخر. بعد مغادرة مصنع الملابس ، لم يصاب بالحمى مرة أخرى.
هل يمكن أن تكون صورة Guanyin هذه لها وظيفة إنذار مبكر؟
&&&&&&&&
يي تيانيي تركت Xiao Ye Zi لفترة طويلة يتذكر أنفاس Su Tianyun والآخرين.طلب من Xiao Ye Zi إظهار الطريق ومطاردة Su Tianyun والآخرين.
سرعته أسرع بكثير من سرعة كائنات خارقة للطبيعة تم حظرها من قبل عدد لا يحصى من الزومبي أثناء القيادة. على الأقل لا يجرؤ أي زومبي على سد الطريق حيث يمر.
عندما اقترب من Su Tianyun ومجموعته ، اكتشفت القوة السحرية أيضًا مكان وجودهم.
في ذلك الوقت ، كان سو تيانيون وآخرون يستريحون في منزل به "هدم" كبير مكتوب على الحائط بالطلاء الأحمر. حشو يي تيان يى الأوراق الصغيرة في ملابسه وظل بهدوء بالقرب منهم.
عندما كان يتربص خارج المنزل ، وقف سو تيانيون ، الذي كان يجلس بجانب السيد الصغير شياو ، فجأة وقال في صدمة: "إنه أمر خطير!"
ضغط على صدره بشدة ، لكنه في الواقع كان فوق صدره بقليل. كان تمثال Guanyin ساخنًا ، حتى أنه ساخنًا قليلاً ، مما جعله غير مرتاح.
ظهر هذا النوع من مواقف qíng أيضًا عندما يكون خارج المصنع ، لكنه لم يكن قوياً كما هو الآن.
ما الذي يجري؟ هل هذا التحذير أقوى من المرة السابقة لأن هذه الأزمة أخطر من المرة السابقة؟
نظر السيد الصغير شياو حوله أيضًا بيقظة ، وكان عليه أن يفحص بعناية حتى القليل من الخشونة ، لكنه لم يجد شيئًا.
كما أنه لم يشك في أن Su Tianyun كان يتحدث عن هراء عمدًا ، ففي النهاية ، ذكره Su Tianyun بالخطر خارج المصنع من قبل ، مشيرًا إلى أن حدس Su Tianyun للإنذار المبكر كان دقيقًا تمامًا.
كان الأمر مجرد أن Su Tianyun قد أعطى هذا التحذير ، لكنه والآخرين لم يجدوا أدنى خطر ، مما جعل الناس يشعرون بعدم الارتياح.
إما أن Su Tianyun كانت مخطئة ، أو أن الخطر كان مرتفعًا لدرجة أنهم لم يتمكنوا من اكتشافه.
لا أحد يريد أن يؤمن بالاحتمال الثاني.
همس السيد الصغير شياو لسو تيانيون: "هل تعرف ما هو الخطر؟ أم ... هل تشعر بالخطأ؟"
كان سو تيانيون غاضبًا جدًا من عدم ثقة السيد الصغير زياو به ، وكانت نبرته عدوانية بعض الشيء: "لم أشعر أبدًا بالخطأ ، أسوأ من عندما كان خارج مصنع الملابس هذه المرة! "
كان لديه بعض البديهيات التي شعرت بالخطورة. لم يزرع هذا الحدس إلا في السنوات العشر الماضية في حياته السابقة ، لكنه لم يكن فعالًا للغاية ، ولم يساعده. ليس كبيرا جدا. لكن قوانيين حذر من أنه يعتقد ذلك بنسبة 100٪.
يمكن أن يكون لدى Ye Tianyi في الحياة السابقة هذا النوع من القدرة على أن تصبح قدرة من المستوى 10 من الخطوط الثلاثة ، ويجب أن يعتمد المنقذ الوحيد الذي يمكنه التعامل مع ملك الزومبي على Guanyin هذا اليشم.
يحتوي Jade Guanyin هذا على العديد من الوظائف. أليس من السهل التحذير من الخطر فقط؟
الآن بعد أن أصبح Jade Guanyin بين يديه ، يمكنه بالتأكيد القيام بعمل أفضل من Ye Tianyi في حياته السابقة. لذلك ، كان غير سعيد للغاية بشك شياو ماستر ، وسخر ، إذا لم يره يصبح قوة خارقة للطبيعة من الدرجة 9 في المستقبل ، الشخص المسؤول عن قاعدة الناجين في المدينة أ ، الذي سيكون على استعداد لإقناعه!
تغير وجه السيد الصغير شياو قليلاً ، لكنه سرعان ما عاد إلى مظهره الأصلي اللطيف ، وطلب بهدوء راحة Su Tianyun.
نظرت القدرات الثلاث الأخرى إلى بعضها البعض ، لكنها لم تجرؤ على إزعاج الاثنين ، ووجدت فقط مكانًا للجلوس والراحة.&&&&&&&&&&
الاستلقاء على الحائط خارج المنزل والاستماع بعناية إلى المحادثة في المنزل. تغطي القوة السحرية المنزل أيضًا ، ويمكنه فهم سلوك الأشخاص الخمسة تمامًا.
سلوك الإنذار المبكر لـ Su Tianyun جعل قلب Ye Tianyi يرتجف ، معتقدًا أنه كان لديه حقًا طريقة ما للعثور على مكان وجوده ، لكن اتضح أن هذه النتيجة ، وقد ارتاح على الفور.
لم يفعل Ye Tianyi أي شيء بشكل تعسفي عندما كان قريبًا جدًا من Su Tianyun ، لأنه وجد أنه شعر بالقرب من Su Tianyun.
لم تكن علاقة يي تيان يي الحميمة بالتأكيد بسبب علاقة الدم بينه وبين سو تيانيون.
لقد شعر به بعناية وحذر ، مع بعض الشكوك غير المؤكدة. بدا هذا النوع من التقارب وكأنه شيء على Su Tianyun جعله يشعر بأنه قريب ...
والأشياء على Su Tianyun جعلته يشعر بأنه قريب ، باستثناء Yu Guanyin. ماذا بعد؟
بعد أن اكتشفها يي تيان يي ، لم يخفها ، جاء إلى البوابة وطرقها علانية.
لقد أراد موت Su Tianyun ، ولن يحتقر أبدًا للتستر سراً.
مع الطرق على الباب ، أصبح Su Tianyun مضطربًا أكثر فأكثر ، وأصبح تمثال Guanyin على جسده أكثر سخونة وسخونة ، وأمسك بإحكام بذراع السيد الصغير Xiao ونظر إلى الباب بطريقة مرتبكة.
ربت السيد الصغير شياو على ظهر Su Tianyun عدة مرات لتهدئته ، ثم غمز على مستخدم السرعة الأقرب إلى الباب وطلب منه فتح الباب.
كان السبب في اختيار الشخص الذي لديه القدرة على السرعة للراحة بالقرب من الباب هو تسهيل الهروب بمجرد أن يكون لديه ما يفعله ، لكنه لم يكن يتوقع أن يتم استدعاؤه للقيام بـ pào من قبل السيد الصغير شياو.
لكن القدرتين الأخريين كانتا تحدقان فيه ، لم يجرؤ على الرفض ، مشى إلى الباب بحذر وحذر ، وسأل: "من؟"
يجب ألا يكون زومبي بدون حكمة يمكنه أن يطرق الباب. هو إنسان.
هل يمكن أن يكون فريق الناجين قد جاء إلى هنا؟
جاء صوت رجل من الخارج: "أنا أبحث عن Su Tianyun."
هذه الكلمات جعلت وجه Su Tianyun شاحبًا عندما كان مرتاحًا تحت راحة السيد الشاب Xiao.
هذا الصوت ... لا! كيف يكون هذا ممكنا؟ لقد رأى بوضوح أن الشخص قد تعرض للعض من قبل الزومبي ، فهل كان يجب أن يتحول إلى زومبي؟ كيف يمكن أن تأتي إليه في حالة جيدة؟
لم يلاحظ السيد الصغير شياو ما هو الخطأ في Su Tianyun هذه المرة ، فقد أشار إلى الشخص ذو القدرة على السرعة لفتح الباب.
قال الشخص الذي كان قادرًا على تسمية Su Tianyun أنه يجب أن يكون إنسانًا ، ولم يسمع أي خطوات فوضوية من قبل.لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من الناس في الخارج ، ولا يهم إذا دخلت.
فتح الباب بنقرة واحدة.
كان يي تيان يى يقف عند الباب ، كان يرتدي ملابس غير رسمية مريحة ، كانت قطة بيضاء تقف على كتفيه ، كان وجهه وسيمًا لكنه بارد ، وسقطت عيناه اللامبالاة على سو تيانيون.
لم يستطع Su Tianyun أن يدعم جسده حتى يصبح طريًا بدرجة كافية على الأرض.لقد قبض بإحكام على ذراع السيد الصغير Xiao ، تمامًا مثل الإمساك بآخر قشة منقذة للحياة.
يي تيان يى! إنه حقًا يي تيان يى! اتضح أنه يي تيان يى!
لا يمكن أن يكون أكثر دراية بمظهر يي تيان يي. عندما ذهب هو ووالده للعثور على يي تيان يي في اليوم السابق لنهاية الحياة ، وقف يي تيان يي في أعلى الدرج مثل هذا ، ينظر إليه بازدراء.
بغض النظر عن حياته الماضية أو الحالية، في كل مرة يرى يي تيان يى، يي تيان يى ينظر له في هذا الموقف، كما لو انه يبحث في نملة
الذي طغت ... سو تيانيون ، كان أقل شأناً وغير راغب في ذلك ، كان يشعر دائمًا أن يي تيان يي كان يحتقره دائمًا.
في الواقع ، لم يكن يي تيان يي قد اهتم به كثيرًا على الإطلاق ، فقد كان يتجاهله طوال الوقت. حتى لو نظر إليه ، لم يكن هناك أي دليل qíng. لم يكن هناك شيء مثل التفوق والازدراء والازدراء
أنت تقرأ
الجثة تفوز بعد نهاية العالم
Actionكان يي تيان يى ابن السماء الفخور ، رجل يقف على قمة العالم. قبل نهاية العالم ، أصبح الملك غير المتوج لعالم الأعمال في العشرينات من عمره. بعد نهاية العالم ، عندما استيقظ ، كان لديه 3 قدرات ، عنصر الرعد ، وعنصر الفضاء ، وعنصر الروح ، تاركًا الآخرين ورا...