يي تيان يي من المستوى 4 تمامًا هذا الطائر المتحول ، ولكن نظرًا لأن الطائر المتحور يمكنه الطيران بشكل طبيعي والسرعة ليست بطيئة ، فقد تسبب له في الكثير من المتاعب. ولكن ربما لأن قدرة الطائر الطافرة هي نوع الرعد ، فإن مزاجه شديد الانحدار. نظرًا لأن Ye Tianyi لم ينتزع الفريسة التي كان مولعًا بها (حبة شجرة الدردار المختلفة) فحسب ، بل هاجمها أيضًا ، لذا فليمت. لا يريد الهروب.
اعتمد يي تيان يي على النقل الفضائي غير المتوقع والقدرات الغامضة وغير المتوقعة العقلية ، مما تسبب في تكبد الطير الطافر في نظام الرعد بعض الخسائر الكبيرة.
بغض النظر عن مدى ذكاء الطائر المتحور في نظام الرعد ، وبغض النظر عن مدى انفعاله ، فإنه يمتلك أيضًا غريزة إدراك الخطر.يدرك أن قوته ليست جيدة مثل Ye Tianyi ، لذا فهو ينشر جناحيه ويطير بعيدًا عن نطاق هجوم Ye Tianyi.
في هذا الوقت ، كانت الورقة الصغيرة التي كان يي تيان يي في تفاهم ضمني عليها مع يي تيان يي قد أوقفتها بالفعل في طريق الهروب وتحولت على الفور إلى شكل قطة ضخمة ، وصفعتها ، وتجمدت طائر الرعد المتحولة وربت عليها على الأرض.
مع "النقر" ، ظهرت شقوق في كتلة الجليد الصلبة تحت التأثير العنيف ، مشيت يي تيان يي وأخرجت حبة منعشة من نوع الرعد الكريستالية الشفافة من جسد الطائر الطافرة. بدت الحبة الغريبة الأرجوانية الفاتحة المستديرة جميلة بشكل استثنائي.
ابتسم يي تيان يى وسحب الورقة الصغيرة التي تحولت إلى شكل بشري مرة أخرى ، وقالت: "
انطلق ، دعنا ندخل الفضاء!" منذ اندماج قدرات الفضاء مع مساحة Yuguanyin ، فقد اعتبروا المكان كمكان للعيش ، وعادة ما يدخلون الفضاء للراحة أو الاختراق. في الفضاء ، تتيح لهم هذه المساحة أن يعيشوا حياة الصيد بالخارج بذوق جيد.
لقد صادفوا أشخاصًا من قاعدة الناجين في المدينة أ عندما اصطادوا في المدينة أ. على الرغم من عدم اتصالهم كثيرًا بهؤلاء البشر ، إلا أن يي تيان يى ما زال يراقبونهم من خلال القوة الإلهية وتعلم الكثير عن القاعدة البشرية.
على سبيل المثال ، لم يتسبب المطر الأول بعد نهاية العالم في فشل خطة يي تيان يي للأحتلال كملك فحسب ، بل تسبب أيضًا في الكثير من الحركة في القاعدة البشرية. القاعدة البعيدة غير واضحة ، لكن قاعدة الناجين في المدينة "أ" ليست متفائلة للغاية.
نظرًا لعدم وجود العديد من المنازل في القاعدة ، من الصعب استيعاب جميع الناجين. لا يزال إيجار المنازل باهظًا للغاية. لذلك ، ينام العديد من الناجين العاديين الذين لا يستطيعون دفع الإيجار بشكل عرضي في أرض مفتوحة. على أي حال ، يكون الطقس حارًا جدًا بحيث لا يخافون من الإصابة بالزكام ولكن عندما هطلت أمطار الباو ، غرق هؤلاء الناجون العاديون بالمطر المليء بفيروسات الزومبي.وعلى الرغم من وجود أشخاص عاديين استيقظوا قدراتهم بسبب الحظ السعيد ، فقد أصبح المزيد من الناس العاديين زومبي. فوضى.
لحسن الحظ لأولئك الذين يتمتعون بقوى خارقة للطبيعة ، حتى لو وقعوا في المطر ، فإنهم سيصابون ببعض الحروق على الأكثر ولن يتحولوا إلى كائنات زومبي. ولكن فجأة كان هناك الكثير من الزومبي في الحشد في القاعدة ، وتسبب الذعر في حدوث فوضى في القاعدة ، حيث تعرض العديد من الأشخاص للعض من قبل الزومبي ، وانخفض عدد الناجين بشكل كبير.
في الأصل ، كان القائد الأعلى لقاعدة الناجين في المدينة أ هو القائد جيانغ ، وكان القائد جيانغ قائدًا جيدًا أحب الناس واتخذ العديد من القرارات التي تفيد الناجين العاديين ، لذلك كان له مكانة عالية بين الناس العاديين. ومع ذلك ، إذا كان يريد أن يفيد الناجين العاديين ، فإنه سيضر بمصالح الخارقين ، لذلك ، فإن عدد الخارقين تحت قيادة القائد جيانغ ليس جيدًا مثل عدد الجنرال شياو.
يؤمن الأدميرال شياو باحترام تشيانغ ( الخارقين)، ويعتقد أن هذه المرة الأخيرة هي تطور للبقاء الطبيعي للأصلح ، وسيحل الشخص الخارق في النهاية محل الأشخاص العاديين بصفته سيد المستقبل. لذلك ، فإن الأدميرال شياو ، الذي لا يهتم كثيرًا بالناس العاديين ويولي اهتمامًا كبيرًا لمصالح مستخدمي القدرة، قد تم دعمه من قبل العديد من مستخدمي القدرة.
تسبب مطر الباو هذا في خسائر فادحة للناس العاديين ، كما جعل القائد جيانغ غير موات في صراعه مع الجنرال شياو. قامت الإدارة العليا لقاعدة الناجين في المدينة "أ" بإجراء تعديل وزاري كبير بعد هطول الأمطار ، حيث حلت عائلة شياو محل عائلة جيانغ كأكبر مالك للسلطة في القاعدة.
&&&&&&
بالنسبة لحقوق القاعدة البشرية ، لا يهتم يي تيان يي كثيرًا ، لكن قاعدة الناجين في المدينة أ هي أقرب قاعدة للناجين البشريين إلى المدينة أ ، لذلك يوليها مزيدًا من الاهتمام. بعد أن علم أن عائلة شياو كانت في السلطة ، لم يكن يي تيان يي سعيدًا للغاية. لم ينس أن آخر مرة تم العثور عليه كزومبي في القاعدة وأمر بالقتل كانت وراء ابن الجنرال شياو. كان عليه الفرار من القاعدة.
لا يزال يحمل هذه الكراهية.
لذلك ، بعد أن علم Ye Tianyi أن قاعدة الناجين في المدينة A كانت في السلطة من قبل عائلة Xiao ، خطط للاختراق إلى المستوى 5 وقيادة عشرات الآلاف من الزومبي إلى القاعدة في نزهة ، مما أضاف إحساسًا بالأزمة لعائلة Xiao. إنه يعتقد أن عائلة شياو قد اكتسبت السلطة للتو ويجب أن تغمرها قليلاً.
بعد أن حصل Ye Tianyi على حبة مختلفة من الطائر المتحولة من نوع الرعد ، لم يستطع الانتظار لسحب الورقة الصغيرة إلى الفضاء معًا ، على استعداد لبدء مهاجمة المستوى 5. لقد كان ينتظر هذا اليوم لفترة طويلة.
يعد المستوى 4 إلى المستوى 5 اختراقًا نوعيًا ، وليس سهلاً. ومع ذلك ، فإن قدرات Ye Tianyi من النوع الرعد قد اخترقت بالفعل الذروة من الدرجة الرابعة مع النوى المختلفة من نوع الرعد ، والطاقة المتبقية كافية لجعله يصل إلى المرتبة الخامسة ، وقد تراكمت لديه قدرات فضائية وقدرات من نوع Jīng God لفترة طويلة ، بالإضافة إلى بمساعدة Shang Lingquan ، اخترق Ye Tianyi المرتبة الخامسة دون بذل الكثير من الجهد ، وحتى تراكمت لديه وقتًا طويلاً من القدرات الفضائية وقدرات نظام jīng god للوصول إلى المرتبة الخامسة.
كان أول شيء يي تيان يي ، الذي تعافى من حالة الاختراق ، هو سحب يي زي الصغير الذي كان جالسًا جانباً وحراسته ومنحه قبلة قاسية.
ليتل يي زي ، التي أحمرتها القبلة ، أدارت رأسها بشكل محرج: "سيد ، ماذا تفعل ، تقبليني؟"
ابتسمت يي تياني وأحثته: "أقبلك لأنني معجب بك ، ألا تلعقني أيضًا لأنك معجب بي؟ نظرًا لأننا جميعًا نحب بعضنا البعض ، يمكننا بالطبع القيام ببعض الأشياء الحميمة. "
( هاد المنطق جيبولي فانغ تشاوتشو الحمار الدب مشان يتعلم😒)
" لكن ... لكن ... "كان Xiao Ye Zi لا يزال مترددًا بعض الشيء. لم يشاهد أي أقراص مسلسلات تلفزيونية أقل ، مع العلم أننا جميعًا قبلنا. تم القيام به من قبل عاشق من الذكور والإناث.وعلى الرغم من أنه لم يفهم تمامًا ما يعنيه العاشق ، إلا أنه لم يمنعه من الشعور بأن كلمات Ye Tianyi تبدو خاطئة. لكنه يشعر أن كلمات السيد تبدو منطقية ... قبل
يي تيانيي جبهته مرة أخرى ، لكن هذه المرة مختلفة عن القبلة الصعبة الآن ، لكنها قبلة لطيفة ومثيرة للشفقة ، مع تجربة يي تيان يي النادرة لينة qíng.
مد يده لمداعبة وجه Xiao Ye Zi الناعم ، وقال بصوت منخفض: "لا شيء ولكن ، ليس عليك التفكير كثيرًا ، عليك فقط أن تتذكر أننا أقرب الوجود بين بعضنا البعض." عانق Xiao Ye Zi بإحكام. بين ذراعيه ، كما لو كان على وشك فركه في عظامه ، ودمج الاثنين تمامًا في واحد ، ليصبح حقًا أقرب الوجود.
على الرغم من أن Xiao Ye Zi كان لا يزال مرتبكًا بعض الشيء ، بعد الاستماع إلى كلمات Ye Tianyi ، لم يعد يكافح مع هذا.ابتسم بسعادة وتعلم كيف كان Ye Tianyi الآن ، وأعطاه قبلة على وجهه: "سأقبلك أيضًا. أنا مثلك. "
&&&&&&&&&&&
ترتيب الخامس هو مستجمعات المياه، والقوة هي تماما تغيير نوعي، يي يي هي الآن الكسالى خامس، خامس ترتيب من القوة يمكن أن تختلف خامس الترتيب متقدمة المكانية و قدرات عقلية، قوة كبيرة ترتفع.
لقد شعر أنه بعد أن زادت قوته الآن ، يجب أن يحاول معرفة مقدار زيادة قوته. بالنسبة لهدف التجربة ... قاعدة الناجين في المدينة "أ" اختيار جيد ، ويصادف أنها اختبار لعائلة شياو. على أي حال ، كان قد خطط بالفعل لمغادرة المدينة A والذهاب إلى المدينة B بعد الاختراق إلى المستوى 5. قبل المغادرة ، كان عليه أن يثير المشاكل لعائلة Xiao ، التي كانت ضغينة ضده قليلاً.
قبل الاختراق ، كان بإمكان Ye Tianyi استخدام قدرة نظام jīng god للتحكم في كائنات الزومبي الأخرى. لقد اخترق الآن المرحلة الخامسة. حتى لو لم يستخدم قدرة نظام jīng god ، فإن الاعتماد فقط على ضغط الزومبي في المرحلة الخامسة يكفي لصنع عدد لا يحصى من الزومبي العاديين ونفس الشيء. الزومبي مع مستوى أدنى منه في نظام الطاقة يطيعه. وهؤلاء الزومبي الذين ليسوا من نفس نظام الطاقة/ القوة، طالما أن المستوى لا يتجاوزه ، لا يزال بإمكانه استخدام قوة عقلية للتحكم.
مع هذا الحساب ، يمكن لـ Ye Tianyi التحكم تقريبًا في عشرات الآلاف من الزومبي ، من بينهم عدد قليل من كائنات الزومبي عالية المستوى ، وهي سهلة.
الناجون من المدينة A موجودون في الضواحي ، ويحتلون مساحة كبيرة ، لكنها مقفرة للغاية. لولا مكان مقفر وقليل السكان ، فلن يتم إنشاء قاعدة للناجين بعد نهاية العالم ، لأن مكان به الكثير من الناس قبل نهاية العالم يعني أنه سيكون هناك المزيد من الزومبي بعد نهاية العالم.
المدينة "أ" هي مدينة متطورة اقتصاديًا ويوجد بها عدد كبير من السكان ، وحتى إذا أصبح معظم الناس زومبيًا أو ماتوا ، فإن عدد الناجين هو رقم مثير للإعجاب للغاية. لذلك ، فُتحت دائرة من الأرض خارج سور المدينة للقاعدة لزراعة بعض الأطعمة عالية الغلة. ولحسن الحظ ، يمكن للقوى الخشبية الخارقة أن تنقي التربة بعد ترقيتها إلى المرتبة الثالثة ، حتى لا يكون للبشر مكان لزراعة الطعام.
إنه لأمر مؤسف أن قدرات النوع الخشبي من المستوى 3 لا تزال عند مستوى منخفض. لديهم القدرة على تنقية التربة ، لكن لا يمكنهم تنقية جميع السموم الموجودة في التربة. وفي أفضل الأحوال ، يمكن أن تنمو الحبوب في التربة. يحتوي على بعض السموم وهو غير مناسب جدًا للاستهلاك البشري.
لكن الناس يعانون من الجوع الشديد ، فكيف يهتمون بوجود سم في الطعام؟ ناهيك عن أن هذه السموم الدقيقة ليست قاتلة على الفور ، حتى لو ماتت بعد وقت قصير من تناولها ، فإن هؤلاء الأشخاص الجائعين للغاية سوف يأكلونها.
يتم توفير هذا الطعام المحتوي على السموم للمدنيين العاديين ، لذلك فإن المدنيين العاديين هم أيضًا الذين يغامرون بالخروج للعمل وتقديم الطعام خارج سور المدينة. إن العمل في هذا النوع من الأرض خطير للغاية ، لكن المكافآت مرتفعة نسبيًا ، ويمكن أن تكسب يومًا ما مجموعة مكونة من أربعة أيام وثلاثة أيام من الحصص الغذائية ، لذلك فإن الكثير من الناس العاديين على استعداد لتحمل مخاطر الزراعة.
أنت تقرأ
الجثة تفوز بعد نهاية العالم
Actionكان يي تيان يى ابن السماء الفخور ، رجل يقف على قمة العالم. قبل نهاية العالم ، أصبح الملك غير المتوج لعالم الأعمال في العشرينات من عمره. بعد نهاية العالم ، عندما استيقظ ، كان لديه 3 قدرات ، عنصر الرعد ، وعنصر الفضاء ، وعنصر الروح ، تاركًا الآخرين ورا...