29

492 63 1
                                    

بعد مغادرة Li Min ، قام Ye Tianyi بشكل خاص بفتح رأس جثة الزومبي الصغيرة وحفر نواة الكريستال في الداخل.

كانت هذه النواة البلورية بنفس لون النواة البلورية للأنثى الزومبي التي واجهها من قبل ، ويجب أن تكون أيضًا نواة روح ، لكنها كانت أكبر قليلاً من تلك التي كانت من قبل. كان دماغ الزومبي الصغير صغيرًا ، وكانت هذه النواة البلورية كافية لاحتلال نصف محتوى دماغه.

أحرق Ye Tianyi مباشرةً قدرة جثة المستخدم المجففة وجسم الزومبي الصغير على أن يتحولوا إلى رماد في حريق واحد لتدمير أي شيء خلفه قد يجعل الناس مرتابين.

اندمجت القافلة والجيش الصغير بقيادة Li Min معًا ، وكان القائد الظاهر هو Li Min ، ولكن في الواقع ، كان كلا الفريقين على خلاف إلى حد ما مع بعضهما البعض وكانا مختلفين عن بعضهما البعض.

شعر جانب الجيش أن الأشخاص الموجودين في القافلة كانوا جميعًا رعاعًا وغير منضبطين وغير منظمين ، وقد صدر أمر القائد لي مين وما زالوا يجرون أقدامهم لإكماله ، كان أمرًا شائنًا.

وشعر الناس أن رجال الجيش جلبوا لهم كارثة زومبي صغيرة ، مما تسبب في موت قائدهم ومستخدم قادر على حل الزومبي الصغير ، وكان أيضًا شخصهم ، ويمكن القول إن أسطولهم لأفراد الجيش هو حياة - لإنقاذ النعمة ، كانت النتيجة أن الضابط لي كان لديه الوجه ليصبح قائدهم ...

لكن هاتين الفرقتين كانتا تنظران إلى وجه يي تيان يي ، كان أفراد الجيش قلقين من أن سلوكهم السيئ تجاه القافلة قد يتسبب في استياء هذا الخبير ، بينما كان أفراد القافلة يعتقدون أن يي تيان يي كان ينقذ قوته سرًا لاستعادة السيطرة. من القافلة بضربة واحدة ، فلم يجرؤوا على التصرف بتهور.

حافظ الجانبان على توازن دقيق حيث تغاضى لي مين الطرف وتجاهلهما يي تيان يي.

كان لي مين يحاول الآن إرضاء جيانغ يان الذي لم يعامله جيدًا ، كما لو كان الرجل الصغير هو سلفه.

لم يكن قد رأى كيف كان شكل الابن الوحيد للقائد جيانغ ، ولكن كان له امتياز مقابلة القائد جيانغ آه. كان جيانغ يان أيضًا يستحق حقًا أن يكون ابن القائد جيانغ نفسه ، فقد بدا مشابهًا بشكل خاص لوالده ، ولن يصدقه أحد إذا قالوا إنهم ليسوا على صلة بالدم.

وعلى حد علمه ، فإن اسم الابن الوحيد للقائد جيانغ هو بالفعل جيانغ يان.

كان لي مين متأكدًا من هوية جيانغ يان بحوالي تسعة أعشار ، وكان هذا بلا شك بمثابة فطيرة في السماء بالنسبة له. إذا عاد مع الابن الوحيد للقائد جيانغ الذي كان مفقودًا لفترة طويلة ، فإن هذه النعمة التوفيقية ستقع على رأسه مباشرةً ، وستكون الترقية والعلاج الأفضل مسألة صغيرة.

بعد أن حزمت المجموعة أمتعتها ، صعدوا جميعًا إلى السيارة واتجهوا نحو قاعدة الناجين في المدينة.   كانت قوة Ye Tianyi هي الأعلى وكانت المعاملة تجاهه جيدة بالطبع ، كان Li Min سيسمح لـ Ye Tianyi بالجلوس في نفس السيارة معه وجيانغ يان ، لكن Ye Tianyi رفض لأنه كان قلقًا من اتصاله الوثيق بجيانغ يان سيجعل جيانغ يان يستعيد ذاكرته.
  

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن