28

504 65 2
                                    

شاهد يي تيان يي الجثة الجافة مجمدة تمامًا ، وسحب الطاقة العقلية التي كانت تغلف الجثة الجافة ، ثم مد يده اليمنى وكثف كرة برق أرجوانية عميقة في يده.

لم ينتظره أن يرمي كرة الرعد هذه على الجثة الجافة ، فقد رأى شيئًا يخرج من جمجمة الجثة الجافة ويتحول إلى ظل أسود يهرب باتجاه الجانب ، ألقى يي تيان يي الذي كان مستعدًا بالفعل على الفور كرة الرعد في يده وتحول في شبكة برق ضخمة لإحاطة الظل الأسود السريع.

أولاً ، استخدم قوته العقلية أولاً لمنع الظل من الهروب داخل الجثة الجافة ثم استخدم طريقة التجميد لإجبارها ، وكان سحب قدرته العقلية فقط لإغرائه بالخارج ، ولم تكن كرة البرق المتكثفة في يده فقط لتهديده بالهروب بسرعة ولكن أيضًا لتحويله لاحقًا إلى شبكة برق لالتقاطه.

هذه السلسلة من الترتيبات جعلت وحش الظل هذا لا يمكن تعقبه بمسباره العقلي ؛ محاصرين في شبكة الرعد المتقلصة ولم يتمكنوا من الحركة.

ثبت يي تيان يي عينيه ورأى أنه كان وحشًا صغيرًا بحجم قطة تقريبًا ، مثل طفل عادي ، لكن الجلد في جميع أنحاء جسمه تحول إلى اللون الأسود ، وتحولت أطرافه إلى مخالب زومبي حادة ، وفمه أيضًا تحول في شكل غريب ، يظهر نوع الأسنان الحادة التي يمكن أن تفتح بسهولة جسد فريستها ، وزوج من عيون الدم الحمراء تحدق به بشكل مخيف ، مختبئًا بخوف من الثعابين الكهربائية المحيطة التي تسبح في شبكة الرعد ، لا الجرأة على الاقتراب.

يمكن أن يقول يي تيان يي أن هذا كان زومبيًا تم تحويله من رضيع ، لكنه لم يتوقع أن يتحور الرضيع إلى زومبي ليكون لديه قوة قتل قوية ، أو زومبي متقدم من المرتبة الثانية ، أقوى بكثير من أنثى الزومبي التي التقت بها يي تيان يى من قبل.

ذكّر هذا الزومبي الرضيع حتما يي تيان يي بالرضيع الذي لم ينقذه تشانغ هو في حادث السيارة السابق ، خاصة وأن لي مين أخبره أن فريقهم تعرض للهجوم بالقرب من حادث السيارة ، ولم يسعه إلا الشك.

خمّن يي تيان يي أنه ربما كان ذلك بسبب حماية والدته للطفل ، التي لطخت دماؤها الملابس المغطاة بالقمط وجعلتها حتماً تلطخ الدم المتدفق من جروح عضة الزومبي ثم تحولت إلى زومبي.

إن دم الزومبي وأسنانه و المخالب على اتصال وثيق مع إنسان ، أو دخول جسم الإنسان ، من شأنه أن يتسبب في إصابة الإنسان كزومبي ، ولا يمكن لأحد تجنبه ، سواء كان مستخدمًا ذا قدرة أو عاديًا. حتى لو تعرض مستخدم ذو قدرة عالية للعض من قبل زومبي عادي ، فقد لا يتمكن من البقاء على قيد الحياة ، فقد كان فيروس الزومبي شديد العدوى.

لقد استخدم يي تيان يي سابقًا قدرته العقلية لاكتشاف أنه لم يعد هناك شخص حي في السيارة التي وقع فيها الحادث ، لكنه لم يجد أن الطفل قد تحور إلى زومبي ، يجب أن يكون ذلك لأن الطفل قد أيقظ قواه حالما تحور وهرب من مسباره العقلي ، لكنه لم يهتم كثيرًا به في ذلك الوقت وتجاهله.   نتيجة لذلك ، أحدث هذا الزومبي الرضيع دفقة كبيرة من خلال امتصاص عدد من المستخدمين ذوي القدرات والأشخاص العاديين على التوالي ، وارتفع مستواه إلى المستوى الثاني ، هذه المرة يتخلص من Li Min والأشخاص الآخرين للعثور على القافلة ، وحتى وجد تشانغ هو ، وانتقم لموته.
  

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن