60

279 36 0
                                    

تجاهل الرجل البسيط والصادق وجه المرأة الفلاحية ولمس رأسه الأصلع بابتسامة بسيطة: "أيتها الأخت ، نريد فقط أن نبقى هنا ونتجنبها. من الأفضل أن نبقى هنا دون مغادرة ، في الخارج. إنه خطير للغاية. إذا لم نتمكن من البقاء هنا إلى الأبد ، فسنغادر في غضون أيام قليلة. " وأعرب بصدق عن رغبته في أن يصبح عضوًا في Mengjiawan ، وقال:" نحن الثلاثة جميعًا كائنات خارقة للطبيعة ، على الرغم من أن القوة أمر طبيعي ، لكنها ليست سيئة على أي حال. "عندما سمعت المرأة الفلاحية الرجل الصادق يقول هذا ، ظهر القليل من اللون المتردد على وجهها. في هذا الوقت ، اتبع القبطان الإقناع بينما كان الحديد ساخنًا ، وصنع كلمات قليلة عن الحادثة السيئة.
أخيرًا ، نظرت المرأة الفلاحية إلى الكلب ذي الرؤوس الثلاثة ، وقالت لهم: "تعالوا معي".
تبع الثلاثة الفلاحة ودخلوا منججياوان.
كان Mengjiawan مجرد Wanzi عادي قبل نهاية العالم ، ولكن في نهاية العالم ، حيث توجد أزمة ، يبدو الأمر آمنًا بشكل غريب.  هناك العديد من النباتات الطافرة ، لكنها لا تهاجم ، وتعيش الحيوانات الطافرة في القرية مثل الماشية العادية.
من ناحية أخرى ، يعيش البشر في مساكن تتركز على دعم الجبال في أعماق منغجياوان.
قام الثلاثة الخارقون بتتبع المرأة الفلاحية إلى المنطقة السكنية لسكان مينجياوان ، ولم يتم صدهم كثيرًا ، وسألهم أحدهم ببساطة عن وضعهم وقدراتهم ، واستقروا. لقد أخبروهم فقط بالمساعدة في الزراعة ، وكان القيد الوحيد في Mengjiawan هو أنهم لا يستطيعون صعود الجبل عرضًا ، وإلا فسيكونون مسؤولين عن العواقب.
تم إرسال الأشخاص الثلاثة في الأصل من قبل Survivor Base في المدينة B لاستكشاف الميزات غير العادية لـ Mengjiawan ، لذلك عاشوا هنا لفترة من الوقت ، وسرعان ما استهدفوا السكان في لحاف Wanzi ، وأمرو بجدية بعدم الدخول عرضًا على تل.
في ليلة مظلمة بدون قمر ، تجنب الثلاثة بهدوء السكان والمتحولين شو من Mengjiawan ، وتسللوا إلى الجبل. هذا الجبل ، الذي يعتبره سكان منجياوان مكانًا محظورًا ، لم يكن له أي قوة حراسة ، وكانوا يدخلون بسهولة.
هذا الجبل ليس مرتفعًا ، حتى الشخص العادي الذي يعاني من ضعف القوة الجسدية يمكنه تسلقه. العديد من الأشجار والأزهار عبارة عن نباتات متحولة ، ولكن مثل النباتات الطافرة في Mengjiawan التي لن تهاجم الناس ، لم تتعرض أي هجمات على هؤلاء الضيوف الثلاثة غير المدعوين.
كان الثلاثة متيقظين جدًا للنباتات الطافرة ، ثم رأوا أن النباتات الطافرة كانت غير ضارة مثل النباتات العادية ، ثم خففوا يقظتهم تدريجيًا ، وركزوا أكثر على البحث عن طافرة شو وغيرها من الظروف غير الطبيعية.
سار الثلاثة نحو أعماق الغابة الكثيفة ، ولم يلاحظها أحد ، وخلفهم زحفت ظلال قليلة خلفهم بصمت ، دون أن يصدر أي صوت ، وفي الليل الغليظ ، كانت الظلال مغطاة بالكامل. حي.
تستمر القدرات الثلاث في المضي قدمًا. في الجبال والغابات الصامتة ، فقط صوت الرجل البسيط والصادق لنظام تحويل Qiáng ، العيون القرمزية الستة للكلب ذي الرؤوس الثلاثة بجوار القبطان تنظر حولها مثل الكشافات ، بعيون حمراء. عندما تحرك للخلف ، ظل الظل الأسود الذي زحف إلى الأمام بهدوء على الفور ثابتًا ، وخدع في الواقع عيون وآذان وأنف الكلب ذي الرؤوس الثلاثة.
ساروا خطوة بخطوة نحو أعماق الجبال والغابات ، وكانت الجبهة شديدة السواد مثل فم الوحش الضخم مفتوحًا على مصراعيه ، فقط في انتظارهم للدخول من تلقاء أنفسهم ، ثم ابتلعهم في بطنهم. ..

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن