كان تشانغ هو مترددًا جدًا بشأن هذا الطفل.
كان من الصعب بالفعل إنجاب طفل في الأسطول الذي كان لا يزال يرضع ، وحتى لو كان هذا الطفل ابن أخيه ، فإنه سيشعر أحيانًا بالاشمئزاز.
نظرًا لأن الرضيع كان غير ذكي تمامًا ، لم يستطع فهم أي شيء قاله الكبار ، وكان يبكي بشكل عشوائي ويجذب انتباه الزومبي. في بعض الأحيان في المواقف الحرجة ، يمكن أن يكون صراخ الطفل الصغير هو المحفز ، لذلك لم يكن مستعدًا لتحمل العبء.
تخلوا عنها ... انسوا الأمر ... لا أحد غيره يمكنه سماع صرخات الطفل على أي حال ، ولن يعتقد أحد أنه بدم بارد….
كافح قلب تشانغ هو للحظة ، ولم يجرؤ على النظر إلى العيون المنتفخة للمرأة الميتة ، فخفض رأسه وغادر على عجل.
تجمهر باقي القافلة وسألوا ، "كابتن ، ما الذي يحدث في السيارة؟"
كان مظهر Zhang Hu مختلفًا بعض الشيء ، "إنه رجل وامرأة ، ربما تحور الرجل إلى زومبي أثناء القيادة وتعرضت المرأة للعض حتى الموت."
لم يأخذ الحشد نظرة Zhang Hu الغريبة على محمل الجد ، معتقدين أنه لم يكن مرتاحًا لرؤية مكان حادث السيارة.
قال Zhang Hu بالفعل إن كل من في تلك السيارة قد مات ، وحوّل الحشد انتباههم إلى الإمدادات في السيارة ، "ثم دعنا نذهب لنكتشف ما إذا كانت هناك أي إمدادات في السيارة ، فقد يكون هناك بعض الطعام لاستخدامه."
لم يكن تشانغ هو ، بالطبع ، يريد أن يرى أي شخص الطفل في السيارة ، وأجاب على الفور ، "لقد نظرت للتو ، لا توجد إمدادات هناك ، وحتى لو كانت هناك ، فهي ملطخة بالدماء التي تسيل من جرح تلك المرأة. كان جرح المرأة في الشريان السباتي ، وتدفقت الدماء في جميع أنحاء السيارة ، وقد تعرضت للعض من قبل الزومبي ، لذلك ربما تحمل الإمدادات الملطخة بدمها فيروس الزومبي أيضًا ".
عندما قال ذلك ، تجنب الجميع تلك السيارة فجأة ، ولم يذكر أحد الذهاب إلى تلك السيارة للبحث عن الإمدادات.
شعر تشانغ هو بارتياح طفيف.
ألقى نظرة غير مبالية على السيارة الملتوية والمشوهة ثم قال للجميع ، "لم تعد آمنة هنا ، وقد فجر الآن على أي حال ، لذلك دعونا نشق طريقنا."
لم يستطع السماح للقافلة بالاستمرار في البقاء هنا ، ربما يكتشف شخص ما وجود هذا الطفل.
كان Zhang Hu مدركًا جيدًا لوضع القافلة ، كان هناك عدد غير قليل من النساء ، جميعهم كانوا رقيقين ، إذا رأوا الطفل ، فسيريدون بالتأكيد اصطحابه معهم ، حتى لو كان هناك أشخاص لم يفعلوا ذلك. تريد أن تأخذ هذه الفكرة ، سيطلبون اصطحاب الطفل معهم للتستر على أنانيتهم.
إذا رفض أن يأخذ الطفل معه ، فإن مكانته في الأسطول ستنخفض إلى حد كبير ، الأمر الذي لن يؤدي إلى قيادته للأسطول ؛ إذا وافق على اصطحاب الطفل معه ، فإن الطفل الإضافي يمثل عبئًا كبيرًا ، وهو ما لم يكن جيدًا لتنمية الأسطول على المدى الطويل ، ولكن من المرجح أن يغرق الأسطول في وضع يائس.
أنت تقرأ
الجثة تفوز بعد نهاية العالم
Actionكان يي تيان يى ابن السماء الفخور ، رجل يقف على قمة العالم. قبل نهاية العالم ، أصبح الملك غير المتوج لعالم الأعمال في العشرينات من عمره. بعد نهاية العالم ، عندما استيقظ ، كان لديه 3 قدرات ، عنصر الرعد ، وعنصر الفضاء ، وعنصر الروح ، تاركًا الآخرين ورا...