بعد أن حصل Ye Tianyi على قدر كبير من المعلومات حول قاعدة الناجين في B City من اثنين من المستخدمين الذين يحتضرون ، خطط لمغادرة Mengjiawan.
لقد استخدم في السابق Mengjiawan فقط كمكان مؤقت للاستقرار ومطاردة المستخدمين ذوي القدرة الذين أتوا إلى هنا ، ولكن الآن لديه شيء أكثر أهمية للقيام به - الاستيلاء على المنطقة. لم يدخل القاعدة بتهور كما فعل في مدينة أ. بدلاً من ذلك، قام أولاً بإخضاع مجموعة الزومبي بالقرب من المدينة B ، ثم خطوة بخطوة ، سيطر على المدينة B بأكملها. خلال هذا الوقت في Mengjiawan ، خرج Ye Tianyi أيضًا من وقت لآخر لإخضاع الزومبي بالقرب من Mengjiawan ، وإلا فلن يكون Mengjiawan مسالمًا كما كان الآن بدون هجمات الزومبي.
كان يي تيان يي قد استولى بالفعل على المنطقة المحيطة بمنغجياوان ، وإذا أراد توسيع أراضيه مرة أخرى ، فيمكنه فقط الذهاب أبعد من ذلك. في هذه الحالة ، لن يكون من المناسب جدًا البقاء في Mengjiawan.
كان عدد الزومبي كبيرًا جدًا ، عدة مرات أكثر من البشر الباقين على قيد الحياة. في مثل هذه القاعدة الضخمة ، حتى لو لم تكن السرعة التطورية للزومبي رفيعي المستوى بنفس سرعة Ye Tianyi ، التي استيقظت مثل زومبي من المرتبة الثالثة ، فلا يزال هناك الكثير منهم. كان لدى الزومبي من المرتبة الثالثة أبسط ذكاء ، ولم يعد يتحكم فيهم الغريزة تمامًا ، فقد تعلموا التجمع معًا لتقسيم العمل ، لذلك في الميدان ، واجه عشرات من الزومبي رفيعي المستوى والعديد من الرتب المنخفضة التي تسيطر عليها الاموات الاحياء.
لذلك ، لم تكن سرعة أكل Ye Tianyi لمجموعة الزومبي سريعة.
من أجل وداع يي تيان يي ، كان نينغ زيان حزينًا لتوديعه.
لم يكن الأمر أنه أصبح أكثر حنونًا تجاه Ye Tianyi و Ye Zi في هذين الشهرين ، لكنه كان يعلم أنه مع Ye Tianyi ، يمكن أن يكون Mengjiawan هادئًا للغاية ، وإلا فإن هؤلاء الزومبي المتجولين فقط كانوا كافيين للتعب من الجري. الآن كان يي تيان يي يغادر ، بالطبع لم يكن يريد التخلي عن مثل هذه المظلة الجيدة.
ومع ذلك ، لم يستطع Ning Zi'an تحديد المكان الذي يمكن أن يذهب إليه Ye Tianyi ، لذلك كان بإمكانه فقط مشاهدة Ye Tianyi و Ye Zi وهما يغادران Mengjiawan.
لم يكن يي تيان يي قلقًا بشأن ما إذا كان نينغ زيان سيكشف عن هويته ووجوده. كان نينغ زيان نصف جثة مرغوبة من قبل الناس ، وكان دائمًا بعيدًا عن البشر. حتى الأشخاص الذين كانوا على دراية به قد تجنبهم. يمكن ملاحظة أنه كان حذرًا من البشر. طالما أن Ning Zi'an لم يكن غبيًا ، فلن يتم العثور على Ye Tianyi ، الزومبي ، من قبل البشر في قاعدة الناجين في المدينة B.
حتى لو تم اكتشافه ، فماذا في ذلك؟
كانت B City قريبة جدًا من مدينة A ، وكان لا بد من وجود اتصال بين القاعدتين ، كما يمكن لقاعدة الناجين من B في المدينة B معرفة وجوده من قاعدة الناجين في المدينة A.
أنت تقرأ
الجثة تفوز بعد نهاية العالم
Actionكان يي تيان يى ابن السماء الفخور ، رجل يقف على قمة العالم. قبل نهاية العالم ، أصبح الملك غير المتوج لعالم الأعمال في العشرينات من عمره. بعد نهاية العالم ، عندما استيقظ ، كان لديه 3 قدرات ، عنصر الرعد ، وعنصر الفضاء ، وعنصر الروح ، تاركًا الآخرين ورا...