21

517 72 1
                                    

بعد أن صعدت القافلة إلى الطريق السريع ، كان هناك عدد أقل من الزومبي ، والنظر إلى المشهد على جانب الطريق ، لولا المواجهة العرضية مع المركبات المهجورة التي تحول أصحابها إلى زومبي ، فقد يعتقد الجميع تقريبًا أنها كان لا يزال قبل نهاية العالم.

عندما مروا بالقرب من محطة الوقود ، أوقف تشانغ هو جميع السيارات.

كانت السيارات هي وسيلتهم للهروب ، وبدون البنزين ، حتى لو كان هناك المزيد من السيارات ، فإنها ستكون عديمة الفائدة ، لذلك كلما كانت هناك فرصة للحصول على القليل من البنزين ، كان تشانغ هو يتوقف.

لم يسلم حتى من خزانات الوقود للمركبات المهجورة من قبل ، ناهيك عن محطة وقود كبيرة كهذه.

أمر Zhang Hu رجاله ، "اعثر على المزيد من الحاويات التي يمكنها حمل البنزين وتأخذ أكبر قدر ممكن من البنزين معك ، إنها مادة نادرة الآن."

الآن كان البنزين موردًا غير متجدد ، ولا يزال من غير المعروف ما إذا كانت نهاية الأيام ستنتهي وستتم استعادة الإنتاجية ، ويمكن أن يختفي هذا البنزين عندما ينفد ، لذلك كان من الجيد بطبيعة الحال جمع المزيد.

بعد أن أعطى Zhang Hu الأمر ، أحضروا أسطولًا من العديد من المستخدمين القادرين على دخول متجر محطة الوقود لاستكشاف الطريق أولاً.

كان هناك عدد غير قليل من الإمدادات في المتجر ، ولكن بالنظر إلى المظهر الفوضوي ، كان شخص ما قد أخذ أشياء من قبله ، ولكن كان هناك عدد قليل جدًا من هذه الإمدادات المتبقية.

كان Zhang Hu وعدد قليل من المستخدمين الآخرين يقظين بحذر ودخلوا إلى المتجر ، لكنهم فوجئوا بعدم وجود زومبي واحد في المتجر.

هل يمكن أن يكون الأشخاص الذين اجتاحوا المتجر سابقًا قد قتلوا كل الزومبي؟

لكنهم لم يروا أي جثث الزومبي آه.

بينما نظر Zhang Hu إلى بركة الدم في مكتب أمين الصندوق وفكر مليًا في هذه الظاهرة غير العادية ، صرخ أحد رجاله فجأة ، "الأخ هو ، تعال بسرعة ، هناك فتاة صغيرة هنا."

تم استدعاء Zhang Hu من خلال هذه المكالمة ، وتبع اتجاه إصبع الرجل ورأى بالفعل فتاة تبلغ من العمر 11 أو 12 عامًا في تنورة صغيرة منمقة تحمل دمية قذرة تكمن تحت الرف.

كان مظهر الفتاة الصغيرة محجوبًا بشعرها الطويل الفوضوي ، ولم يكن بالإمكان رؤيتها ، لكن بالنظر إلى جسدها المرتعش إلى حد ما بعد ملاحظة هؤلاء الرجال الكبار ، كان من الواضح أنها كانت خائفة للغاية.

لم يسع Zhang Hu سوى التقدم وسأل بقلق ، "يا فتاة صغيرة ، لماذا أنت هنا بمفردك؟"   لم تتكلم الفتاة الصغيرة ، لكنها رفعت رأسها قليلاً ، كاشفة عن ذقنها الأبيض الصغير وشفتيها الباهتين الشاحبة ، وأصابعها النحيلة العشرة تمسك بالدمية في يدها ، ونظرت عيناها اللامعتان إلى تشانغ هو من خلال الانفجارات الكثيفة.
  

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن