67

196 19 0
                                    

لسوء الحظ ، جاء تحذير Wang Lifeng متأخرًا ، قبل أن تنتهي كلماته ، تحولت الأرض المسطحة تحتهم فجأة إلى مستنقع ، وكان وزن وحجم الشاحنة العسكرية عادةً ميزة كبيرة ضد الزومبي ، ولكن في هذه الحالة ، كان ذلك فقط تسارع زوالهم.

غرقت الشاحنة العسكرية بسرعة كبيرة ، ولم يهتم المستخدمون بالقدرة داخل السيارة بالسيارة والإمدادات الموجودة بها ، فتخلوا عن السيارة وهربوا ، وعملت طفرات الأرض على ترسيخ الأرض حتى يكون للناس مكان الأرض ، قام مستخدمو قدرة الرياح بحمل أجساد الناس حتى يتمكنوا من تقليل الضغط على الأرض حتى لا يقعوا في الوحل ، واستخدمت المسوخات الأخرى من مختلف الإدارات وسائلهم الخاصة للهروب من الأرض الغارقة.

في الفريق المكون من أكثر من 1000 شخص ، كان الكثير منهم من مستخدمي قدرة الأرض ، لكنهم لم يتمكنوا إلا من تحجر جزء من الأرض بكل جهودهم ، فهم ببساطة لم يكونوا خصمًا لمئات من الزومبي ذوي القدرة على الأرض التي غمروا الأرض سراً.

نظر وانغ ليفنغ إلى عشرات الشاحنات العسكرية التي غرقت في المستنقع ، وتحول وجهه إلى اللون الأزرق من الألم.

استخدام القدرات يستهلك طاقة الإنسان ، بعد استنفادها ، لا يمكن للبشر ببساطة محاربة الزومبي. ولكن مع ذلك ، تجرأ أكثر من ألف شخص على محاولة التعامل مع ما يقرب من 10.000 كائن زومبي متطور ، كان ذلك لأن القاعدة أعطتهم الكثير من الأسلحة ، والتي كانت فعالة جدًا ضد الزومبي المتطور ، والآن أصبح كل شيء محاصرًا تحت الأرض ، هل يمكنهم استخدامها لمحاربة الزومبي؟

إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لعدد قليل من المستخدمين ذوي القدرات العالية في المعهد من حوله ، لكان وانج ليفينج يريد العودة إلى المنزل الآن. مع فقدان عدد كبير من الأسلحة ورد الفعل المفاجئ لمستخدمي القدرة ، لم تكن هذه العملية متفائلة.

من قبل ، لم يكن لديهم وقت للهروب قبل أن يهبطوا في المنطقة الموحلة ، وقد مات بعضهم. لذلك قاموا بالحراسة من باطن أقدامهم ، لأنهم لم يعرفوا عدد الزومبي ذوي القدرة على الأرض الذين كانوا ينتظرون لقتلهم تحت أقدامهم.

لفترة من الوقت ، كان الأمر كما لو أن السماء والأرض قد صمتا ، وحبس الحشد أنفاسهم ، حتى أن الزومبي الذين يتمتعون بقدرة الرياح والذين استدعوا الرياح العاتية قد توقفوا عن الهجوم.

فجأة ، صرخة قصيرة عبرت آذان الحشد ، نظر مستخدموا القدرة إلى الصوت ، فقط لرؤية الأرض تتحرك قليلاً عدة مرات ، ثم توقفت جميع الحركات. ومع ذلك ، فإن المستخدمين الذين يقفون بجوار هذا المكان تراجعوا على الفور نحو الجانب بوجوه خائفة : "تم جر Old Li إلى الأسفل!"

الآن ، كان هناك مستخدم قدرة يقف هناك ، ولكن تم القبض عليه على حين غرة من قبل زومبي قدرة الأرض ، الذي أمسك كاحله وسحبه إلى أسفل ، باستثناء عدد قليل من المستخدمين ذوي القدرة من حوله الذين رأوا حدوث ذلك ، اكتشف الآخرون فقط عندما سمعوا صرخة الرجل القصيرة.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن