مينججياوان هو مجرد شارع Wanzi عادي بجوار المدينة ب. الطريق الخارجي به طريق خرساني ، واسع جدًا بحيث يمكن أن يكون أكثر من سيارة ودراجة. عند دخول منججياوان ، لا يوجد سوى طريق ترابي ، وسيكون موحلًا عندما تمطر.ومع ذلك، هناك العديد من السكان الأثرياء في Mengjiawan ، الذين تم بناء منازلهم في منازل صغيرة من ثلاثة طوابق على الطراز الغربي مع حدائق ، وهي فخمة للغاية. بالطبع ، هناك أسر ثرية يمكنها العيش في منازل صغيرة على الطراز الغربي ، وبطبيعة الحال هناك أيضًا أسر فقيرة لا تزال تعيش في منازل متداعية ، والفجوة بين الأغنياء والفقراء في تناقض حاد.
مينججياوان هي منطقة ريفية فقط ، فهي ليست مخططة بدقة كما هو الحال في المدينة ، وبدلاً من ذلك ، تبني منازلها الخاصة على الأساس.تختلف أنماط الطوابق المرتفعة والمنخفضة من شخص لآخر ، بغض النظر عن الدقة والجمال أو التباعد بين المباني. ليست مشكلة. لذلك ، يمكن للأشخاص الذين ليسوا على دراية بـ Wanzi أن يضيعوا.
بعد نهاية العالم ، لم يفلت منجياوان من كارثة تحول معظم السكان إلى زومبي. على الرغم من وجودهم في الريف ، لديهم تلفزيون وكل شيء. حتى أفقر الناس أيضًا لديهم راديو رث. الأخبار ليست متخلفة ، لذلك كان الناجون في Jiawan يعرفون أيضًا ما حدث للزومبي.
ومع ذلك ، فإن سكان Mengjiawan الذين كان من المفترض أن يفروا إلى أقرب قاعدة للناجين في المدينة ب مثل غيرهم من سكان وانزي ، لم يغادروا أحد هنا. ليس الأمر أنهم لا يستطيعون المغادرة لسبب ما ، لكنهم لا يريدون المغادرة هنا.
لأنها هادئة وسلمية للغاية ...
منغجياوان مسالمة ، لا يوجد هدير للزومبي ، ولا توجد نباتات متحولة ، إنها مثل الجنة.
ومع ذلك ، فإن هذا الهدوء الغريب جعل الأشخاص الثلاثة الذين دخلوا منغجياوان قلقين بعض الشيء.
هؤلاء الثلاثة هم رجلين وامرأة واحدة. الرجل الجاد في منتصف العمر برأسه يتبعه كلب أسود متحور. هذا الكلب المتحور له ثلاثة رؤوس وله وجه شرس. إنه في الواقع مشابه جدًا للكلب الجحيم الأسطوري ذي الرؤوس الثلاثة.
خلف الرجل في منتصف العمر ، بدا الرجل الأصلع الأسود القوي كبيرًا جدًا ، لكنه كان بسيطًا جدًا وصادقًا ، وشعورًا بالبلطجة. على الجانب الآخر كانت امرأة ذات أسلوب ناضج ساحر ، قد لا تكون جميلة جدًا ، لكن شكلها وسحرها الناضج يجعلانها امرأة جذابة وجميلة للغاية.
نظرت المرأة إلى منججياوان ، الذي لم يكن مختلفًا كثيرًا عما كان عليه قبل نهاية العالم ، جعلتها غريزتها الطبيعية عبوسًا ، وقالت للرجل في منتصف العمر: "الكابتن ، منججياوان هذا مخطئ حقًا مع شياو لي. ، هل تريدني أن أذهب إلى السماء لإلقاء نظرة؟ "إنها طائر متحولة ذات قدرة خارقة للطبيعة ، وهي الأفضل في الطيران والمسح من الجو.
هز الرجل في منتصف العمر رأسه وقال ، "لا تخاف. دعونا نلقي نظرة على موقف qíng أولاً." لم يكن الأشخاص الذين أرسلوا من قبل بدون قدرة الطيور الطافرة ، لكنهم كانوا جميعًا مطويين هنا. أخيرًا ، دعهم تولى أقوى ثلاثة أشخاص هذه المهمة ، ويمكن ملاحظة أن اكتشاف الطائر المتحولة لشخص خارق للطبيعة قد لا يجد شيئًا ، بل سيذهل الأفعى.
تحدث القبطان ، ولم تقل المرأة شيئًا على الفور ، وكان الرجل القوي والصادق يقف دائمًا على بعد أربع خطوات من القبطان ، وكانت المسافة بين خطواته هي نفسها تمامًا. من حركات المشي لهؤلاء الأشخاص الثلاثة ، يمكن ملاحظة أنهم محترفون مدربون بشكل صارم وجيدون جدًا في اكتشاف القرائن.
ربَّت القبطان على رأس الكلب في المنتصف ذي الرؤوس الثلاثة عند قدميه ، وأحنى رأس الكلب الشرس المظهر ذي الرؤوس الثلاثة بطاعة شديدة عندما واجه عناق صاحبه ، ومد لسانه ليلعق كف اليد صاحبه .
قال القبطان للكلب ذي الرؤوس الثلاثة: "يا رجل ، لنذهب."
ركض الكلب ذو الرؤوس الثلاثة إلى الأمام بضع خطوات ، متشممًا بثلاثة رؤوس ، ثم استدار الجميع لينظروا في نفس الاتجاه ، وألقوا أرجلهم في هذا الاتجاه. اهرب.
لوح القبطان لعضوي فريقه ، "امسك!"
بقيادة الكلب ذي الرؤوس الثلاثة ، ركض الثلاثة نحو مينجياوان بشكل هادف للغاية ، وكانوا حذرين للغاية أثناء العمل ، خوفًا من اكتشافهم. مكان وجودهم.
مجرد أن حذرهم لا معنى له ، لأنهم لم يروا شخصًا حيًا ، ولم يشعروا بأي حركة في المنزل.
هذا المنغجياوان غريب حقًا كلما نظرت إليه أكثر ... نظرت الأنثى الخارقة للطبيعة إلى شجرة عناب تنمو في ساحة معينة. شجرة العناب هذه غنية جدًا ، وهناك عناب كثيف على الشجرة. يندفع عبير الرائحة إلى أنف الناس ، وهو أمر جذاب للغاية.
قالت الأنثى الخارقة للرجل الصادق: "أيها الرجل الضخم السخيف ، تخلص من هذه الشجرة." يمكنها أن تتأكد أساسًا من أن شجرة العناب هذه هي بالتأكيد شجرة متحولة ، ولكن ما هو غير واضح هو سبب دخول الشجرة الطافرة إليها. ألم تهاجم حتى في نطاق الميدان؟
هذا الرجل البسيط والصادق أطلق عليه الكائنات خارقة للطبيعة اسم رجل ضخم غبي. لقد ترقى حقًا إلى حجمه. كان لديه الكثير من القوة. اتخذ بضع خطوات واقتلع شجرة العناب المتحولة والمتغيرة للغاية. انتقل مرة أخرى إنه خفيف لدرجة أنه حتى لو اقتلع من جذوره ، فإن تحركاته ليست بهذا الحجم.
في الهامش المائي ، هناك Lu Zhishen يسحب الصفصاف إلى أسفل. الآن يسحب شجرة العناب الطافرة مثل هذه ، والتي لها تأثير بصري للغاية.
ومع ذلك ، فإن هذا الرجل البسيط والصادق الذي يمكن أن يتبعه للقيام بهذه المهمة ليس شخصًا عاديًا ذو قدرة قوة ، ولكنه شخص قوي جدًا من نوع qiáng ذو قدرة على التحول. لن تزداد القوة فحسب ، بل ستزداد أيضًا قدرة الجلد الدفاعية. أن تصبح تشيانج مثل ممارسة قميص من الحديد الجرس الذهبي المنيع.
رأى قائد الفريق أن شجرة العناب الطافرة ، والتي من الواضح أنها كانت في المرتبة الثانية ، لم تهاجم الناس حتى لو اقتلعت من جذورها. لم يستطع أن يساعد في العبوس بشدة. لم يعتقد أنه من السيئ بالنسبة للنباتات الطافرة ألا تهاجم الناس ، لكن القوة الهجومية سيكون من الغريب أن يتم اقتلاع نبتة متحولة قوية للغاية دون مهاجمة الناس.
مشى للتحقق من شجرة العناب الغريبة الطافرة هذه بعناية ، ولم يجد شيئًا. هذه شجرة عناب طبيعية متحولة ، لكنه لا يعرف السبب. إنها تختلف عن الأشجار الطافرة الأخرى المهاجمة جدًا ، على العكس من ذلك. مثل الشجرة العادية قبل الطفرة ، لن تهاجم الآخرين.
هذا الوضع لا يقتصر على هذه الحالة.
على سبيل المثال ، واجهوا نوعًا من الطافرة الخشنة ، الصغيرة ولكن القاسية ، مثل الدخول إلى المسام البشرية لامتصاص الدم ، لكن الخشونة الطافرة التي واجهوها هذه المرة هي نفسها تمامًا مثل الخشنة الطافرة خارج Mengjiawan ، ولكنها ليست مثل الغطاء النباتي القاسي قبل نهاية العالم سيهاجم الناس ، حتى لو تم الدوس عليهم.
على طول الطريق ، ليس لديهم مفاجآت ، فالنباتات الطافرة ونباتات الزومبي في Mengjiawan لن تهاجم مثل النباتات العادية قبل نهاية العالم. ربما لا يمكنهم الهجوم ، من يدري؟ لقد جمعوا بعض العينات فقط وخططوا لدراستها لمعهد الأبحاث بعد عودتهم إلى قاعدة الناجين في المدينة ب.
أخيرًا ، سار الثلاثة عبر أكثر من عشرة منازل خارج منجياوان ، واستداروا ودخلوا منججياوان.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
. تم بناء سلم طويل على سطح الماء على الشاطئ ، مبني بألواح ضخمة زرقاء اللون ، واسعة جدًا. هذا هو المكان الذي يضرب فيه سكان Mengjiawan ويغسلون ملابسهم على حافة البركة.
نظر الثلاثة بشكل عشوائي عبر علامة التحذير مع عبارة "احترس من عمق الماء" على الجانب. تم تجريد هذه الكلمات الأربع من الطلاء ، لكن لا يزال التعرف عليها غامضًا.
تجاوز الكلب ذو الرؤوس الثلاثة البحيرة الاصطناعية واستمر في السير إلى Mengjiawan ، مع تتبعه ثلاث كائنات خارقة للطبيعة.
بمجرد أن وصلوا إلى مدخل الممر ، توقف الثلاثة ، لأنهم رأوا أخيرًا شخصًا حيًا في Mengjiawan الغريب هذا ، على الرغم من أن هذا الشخص الحي كان يفعل شيئًا مفاجئًا للغاية qíng - - تشميس ملابس.
بالطبع ليس هناك ما يثير الدهشة في تجفيف الملابس ، فقبل نهاية العالم ، طالما أن الملابس لا يرتديها الطغاة المحليون ، فإن الملابس التي ترتديها تُغسل دائمًا ، والملابس المغسولة تُترك بشكل طبيعي لتجف.
لكن هذا قبل نهاية العالم! والآن ، بعد نهاية العالم ... بعد نهاية العالم ، لا تتحدث عن غسل الملابس ، حتى غسل وجهك بالماء النظيف هو سلوك باهظ لا يقوم به إلا الخارقون للطبيعة من نوع الماء. إذن بعد هذه الأيام الأخيرة ، أليس من الرائع أن يقوم شخص ما بتجفيف الملابس؟ خاصة أن الملابس التي جففها كانت لا تزال نظيفة للغاية ، مما يدل على أنه تم غسله بماء نظيف.
هذه المرأة الريفية التي تحمل حوضًا من الملابس وكومة من الرفوف ، لاحظت أيضًا وجود ثلاثة أشخاص عند المدخل ، يفكرون في الاختباء الآن أو يبحثون عن شخص حي ظهر أمامهم أخيرًا ليسألهم عن وضعهم.
لم تكن النساء الريفيات يقظات جدًا تجاه الثلاثة منهم، وقد استقبلتهم بحرارة شديدة ، "مهلا! هل تبحثين عن ملجأ في بلد أجنبي؟"
تحدثت بلهجة ، وكان الثلاثة منهم يواجهون صعوبة في الاستماع ، ولم يتمكنوا من الاستماع إلا بشكل خافت. تخمين ما قصدته ، سرعان ما أومأ بابتسامة: "نعم ، سمعنا نحن الثلاثة أنه لا يوجد زومبي في مينجياوان ، لذلك نريد جميعًا أن ..."
من يدري أن النساء الريفيات اللائي كن دافئًا ومضيافًا لهن فجأة انزلقن أدارتZi Lai وجهها وقالت بصرامة: "ما الذي تتحدث عنه؟ اللعنة! اللعنة! اللعنة!" كانت مثيرة لكنها ليست غبية. كانت تعرف بطبيعة الحال أنه عندما كان هناك زومبي في كل مكان ، ظهر Mengjiawan بدون زومبي. من المحتمل أن يؤدي هذا النوع غير المعتاد إلى كارثة على مينجياوان.
ومع ذلك ، فإن مظهر هذه المرأة الريفية "لا أريد أن أقول الكثير ولكن هناك بالتأكيد قصة وراء ذلك" جعل الأشخاص الثلاثة الذين تم إرسالهم إلى هنا للتحقق من الوضع أكثر فضولًا.هذه المرة واجه الثلاثة النساء الريفيات اللائي أدرن وجوههن فجأة ، ولم يكن الشخص الذي تقدم للتعامل معها هو القبطان الوسيم في منتصف العمر ، بل الرجل الصادق والمتعصب.
على الرغم من أن الرجل الصادق كبير ، يعطي إحساسًا قويًا بالقمع في جسده ، لكن وجهه يكفي لجعل الناس يصدقون كلماته أكثر.
أنت تقرأ
الجثة تفوز بعد نهاية العالم
Actionكان يي تيان يى ابن السماء الفخور ، رجل يقف على قمة العالم. قبل نهاية العالم ، أصبح الملك غير المتوج لعالم الأعمال في العشرينات من عمره. بعد نهاية العالم ، عندما استيقظ ، كان لديه 3 قدرات ، عنصر الرعد ، وعنصر الفضاء ، وعنصر الروح ، تاركًا الآخرين ورا...