30

509 64 0
                                    

كان يي تيان يي جالسًا في مقعد السيارة ممسكًا بورقة صغيرة بينما كان يتلو الترنيمة في قلبه بصمت.

على الرغم من أن هذا الترنيمة كان غامضًا ومفيدًا له ، إلا أنه كان يجب تلاوته بجد ، وعلى الرغم من أنه لم يستطع التركيز على تربيته في هذه الحالة ، إلا أن مجرد قضاء بضع دقائق لتلاوة الترنيمة في قلبه كان مفيدًا أيضًا.

انتفخت أذناه لسماع أصوات الجدل القادمة من بضع سيارات من الخلف ، ورؤية الناس يسارعون للعثور على Li Min ، عبس قليلاً لكنه تجاهلهم.

كان قائد الفريق هو Li Min على أي حال ، لذا يجب أن يكون Li Min هو الشخص الذي يتعامل مع كل هذه الخلافات ، ما الذي يهمه؟

لسوء الحظ ، لم يكن لي مين ماهرًا كما كان يعتقد ، ولكن بدلاً من ذلك ، ذهب للتعامل معها ، مما تسبب في زيادة صوت الجدل بصوت أعلى ، بكلمات غامضة مثل "ما علاقة هذا بك" و "ماذا لو ... ... هو واحد آخر من تلك الوحوش "، وحتى رن طلقات نارية في النهاية.

بعد إطلاق النار ، هدأ كل شيء ، ثم بدت محاضرة لي مين.

اجتاحت يي تيان يي عينيه على السائق الفضولي الذي كان يخرج رأسه وينظر نحو الخلف ، ثم استمر في إغلاق عينيه دون أن ينتبه إلى المهزلة في المؤخرة.

عندما انتهى Li Min من حل المشكلة في الخلف ، تقدم نحو الأمام ومرر بسيارة Ye Tianyi ، وحتى جاء ليقول مرحبًا: "لا شيء خطير ، مجرد مشادة سببها عدد قليل من النساء ، تم حلها ، و ستغادر القافلة قريباً ".

أومأ يي تيان يي برأسه بهدوء.

في الواقع ، لقد سمع الجدل في المؤخرة بوضوح.

في الأصل كان الأمر في الواقع مجرد مشاجرة بدأت من قبل عدد قليل من النساء ، والسبب وراء عدم تمكن لي مين من حلها مؤقتًا ، واضطرارها إلى الاعتماد على القوة لقمعها كان بسبب كلمات المرأة التي كانت تسبب المتاعب: "إذا لم يتم التخلص من هذا الطفل بسرعة ، يكون جهاز المناعة لدى الطفل ضعيفًا ، فماذا لو أصيب بالزومبي ، أحد تلك الوحوش الأخرى؟"

كانت مجرد ملاحظة غير مقصودة ، لكنها كانت تلك التي أيقظت الخوف في قلوب الآخرين.

تحول الطفل إلى زومبي صغير حقًا أعطى الحشد انطباعًا مرعبًا وخوفًا بشكل لا يضاهى.

في الأصل مجرد الجدل حول كمية الحليب التي يجب إعطاؤها للطفل ، أصبح الجدل حول ما إذا كان يجب التخلص من الطفل ، لي مين كجندي ، على الرغم من أن الأنانية كانت موجودة ، فإن الرغبة في حماية بلده لم تتغير مؤقتًا ، بالطبع ، لم يتغير. لا نوافق على التخلص من حياة صغيرة دون الحفاظ على الذات ، لذلك أصبحت أكبر قليلاً.

لم يكن أفراد القافلة الأصلية مقتنعين تمامًا بـ Li Min ، لذلك بدأوا في الشجار ، واضطر Li Min إلى إطلاق مسدس في السماء لتهدئتهم.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن