49

443 55 5
                                    

يي تيانيي هو الأكثر دراية بـ City A. بعد كل شيء ، صناعة عائلة Ye هي أساسًا في المدينة A ، حيث نشأ منذ أن كان طفلاً. لذلك ، بعد الانتقال الفوري من قاعدة الناجين ، قرر استخدام المدينة أ كموقعه.
إذا كان يريد السيطرة على المدينة بأكملها ، فعليه أولاً قهر الزومبي في المدينة.
بصفتها الزومبي الوحيد من المستوى 4 في الوقت الحالي ، بالإضافة إلى الزومبي الذي يتمتع بقوى سحرية ، تتمتع Ye Tianyi بميزة كبيرة.
يشغل Ye Tianyi أكبر فندق z في وسط a كمسكن طويل الأجل له. لا يُسمح لأي زومبي بدخول فندق z ، والمناطق المحيطة محاطة بالزومبي التطوريين. سيكونون خط الدفاع الأول عن فندق z.
ليس من السهل جدًا على الزومبي رفيعي المستوى التحكم في الزومبي منخفض المستوى. فقط بعد دخول المستوى 3 ، يمكن للزومبي ردع الزومبي الآخرين ، بحيث لا يجرؤ الزومبي الآخرون على الإساءة كما يحلو لهم ، ولكن لا يمكنهم التحكم في الزومبي. بعد دخول مستوى الزومبي إلى المستوى الخامس ، يمكن السيطرة على الزومبي العاديين الذين ليس لديهم قدرات وزومبي منخفض المستوى بنفس القدرات ، لكن الزومبي الذين يتمتعون بالقوى الإلهية/ عقلية هم استثناء.
إن أفضل ما في نظام jīng god هو إنشاء التحكم في الوهم. قوة الإله ليست جيدة مثل وجوده. لذلك ، بعد أن تدخل الزومبي قدرة j abilityng god إلى المستوى الثالث ، يمكنهم التحكم في الزومبي العاديين وزومبي القدرة بمستويات أقل من أنفسهم. يمكن التحكم في أي قوة.
لقد تم الآن ترقية قدرات Ye Tianyi المكونة من ثلاثة أسطر إلى المستوى 4 ، ومن السهل جدًا التحكم في كائنات الزومبي الأخرى التي ليست بنفس جودة قدراته. لقد اصطحب Xiao Ye Zi للتجول في المدينة بدون ضمير. الآن لا يوجد الكثير من البشر الناجين في المدينة. على الأقل لم ير Ye Tianyi الناجين عندما كان يبحث عن زومبي متطور للتحكم.
عثر Ye Tianyi على اثنين فقط من الزومبي من المستوى 3 في مدينة A بأكملها ، أحدهم قوى المياه والرياح واحد. اعتمدت جميع زومبي نظام الرياح من المستوى 3 على احتلال مناطق تخزين كبيرة للمواد لمطاردة البشر المتقدمين الذين جاءوا للعثور على الإمدادات ، ولكن كان غيبوبة نظام المياه من المستوى 3 غريبًا بعض الشيء.
لأنه عندما اكتشفه Ye Tianyi ، كان في خزان. لم يكن هناك الكثير من البشر حول الخزان ، وكان عدد الزومبي صغيرًا نسبيًا ، ولكن كيف طور هذا الزومبي قدرته إلى المستوى 3 في خزان قليل السكان؟ خاصة أنه نادرا ما يترك الخزان.
نظر يي تيان يي إلى الجثة أمامه ، والتي كانت لا تزال سليمة نسبيًا.كانت عبارة عن زومبي من نظام المياه من المستوى 3 تم نقعه في الماء لفترة طويلة ، وفي النهاية قرر عدم أخذها بعيدًا ، أو تركها تعيش في هذا الخزان. ومع ذلك ، بقي يي تيان يى معه ، وأراد البقاء هنا لمراقبة الحياة اليومية لهذا الزومبي ومعرفة كيف طور قدراته.
نظر إلى الورقة الصغيرة التي تمسك بفخذها ورفض المشي ، وقال بلا حول ولا قوة: "ابقَ هنا معي ، لكن لا توجد شوكولاتة لك لتأكلها". لطالما أكل هذا القط الصغير الجشع مخزونه. كان يرغب في السماح لـ Xiao Ye Zi بالعودة بنفسه ، لكنه لم يتوقع أن يكون غير راغب في ترك حتى الحياة والموت معه.
فكرت Xiao Ye Zi في الشوكولاتة اللذيذة والناعمة ، ولم تستطع الا الابتلاع ، لكنها لم تستطع تحمل فصلها عن المالك ، لذلك نظرت إلى Ye Tianyi بعيون زرقاء مائية كبيرة.
ركعت يي تيان يي على ركبتيها ، ولمست رأسها الصغير ، وقالت بصبر: "ليتل يي زي ، أنت بخير ، يجب أن أبقى هنا لأكتشف كيف ينمي هذا الزومبي المائي قدراته. لا يمكنني المغادرة عرضًا." نعم. إذا تمكن من إيجاد طريقة نادراً ما يأكل فيها الزومبي الناس أو أن النواة البلورية للزومبي يمكنها أيضًا تحسين قدراتها ، فقد يكون قادرًا على تسريع سرعة تنمية القدرات. الآن بالاعتماد فقط على الصيغة الغامضة لتنمية القدرات ، ستتغير السرعة. إنها أبطأ كثيرًا.
&&&&&&&&&&
شياو يي زي هو الآن shu متحولة من الدرجة الثالثة ، مع قوة غير عادية وذكاء أعلى من shòu المتحولة من نفس المستوى. إنه يفهم كلمات Ye Tianyi جيدًا.
لذلك ، بعد الاستماع إلى كلمات Ye Tianyi ، اتصلت بقوة Ye Tianyi jng الإلهية. كان هذا النوع من المواقف qíng يعني أن لديه ما يقوله له ، و Ye Tianyi سمح لقوة Xiaoyeza الخارقة بالاختراق دون أي عائق.
[سيد ، أعرف ، أعرف كيف تتم زراعتها. ] كانت هذه مفاجأة ، سأل يي تيان يي في مفاجأة: "هل تعلم؟"
شياو ييزي: [أنا أيضا ... نظام المياه ، لذلك أنا أعلم. ] [قدرة خارقة للطبيعة لنظام المياه ، ستزداد سرعة التدرب في الماء ...] يي تيان يي: "..." لماذا لم يفكر في هذا؟ السؤال الذي كان يضايقه لعدة أيام تبين أنه بسيط للغاية؟ لا عجب أن غيبوبة نظام المياه من المستوى 3 قد غرق في الخزان هذه الأيام دون أن يتحرك!
قالت يي تيان يي لشياو يي زي: "إذن ستمارس قدراتك في الماء بشكل أسرع؟"
أومأ شياو يي زي: [لكني أريد أن أكون في الماء المثلج. 】
يي تيان يي لم تدع Xiao Ye Zi يبقى في الماء كثيرًا ، لأن القطط لا تحب الماء ، لذلك لم يكن يتوقع أنه بعد نهاية العالم ، فإن Xiao Ye الذي أيقظ نظام الجليد المائي سيصبح يحب الماء.
نظر إلى الظل الأسود الثقيل في وسط الخزان - زومبي نظام المياه من المستوى 3 في المياه المحتملة - بعد بضع نظرات ، توقف عن البقاء هنا ، واستدار وغادرًا.
نظرًا لأن سرعة زراعة نظام المياه ستزداد قدراته في الماء ، فهل ستزداد سرعة زراعة قدرات نظام البرق في الرعد والبرق؟ لكن ماذا عن القوة المكانية؟ بالنسبة للقوى السحرية ... تذكر Ye Tianyi أيام اللاوعي عندما تحور لتوه إلى زومبي ، وقد امتص المشاعر الإنسانية السلبية وزاد من قوته السحرية. إن خيط qíng البشري هو نوع من القوة الإلهية/ عقلية Jng. عندما ينكشف خيط qíng البشري ، تكون القوة الإلهية Jīng أسرع بالفعل.
يي تيان يي ليس قلقًا جدًا بشأن القدرات المكانية ، لأن قدراته المكانية مدمجة في مساحة Jade Guanyin ، التي خضعت لطفرة.بعد دخول المستوى الرابع ، لديه القدرة على النقل الآني.مسافة النقل الآني طويلة جدًا. لا يتعجل. إنها قدرة من نوع الرعد. فقط بعد المرة الأخيرة التي تم فيها أخذ نبع روح Su Tianyun عن طريق الخطأ وتقدم إلى المستوى 4. ثم ، باستثناء الصيغة الغامضة التي يمكن أن تزيد من قدرة نوع الرعد ، لا توجد طريقة لزيادتها. qiáng قدرة نظام الرعد.
على الرغم من أن الصيغة الغامضة يمكن أن تزيد من سرعة تدريب القدرة ، إلا أن الزيادة ليست كبيرة جدًا.وبهذا ، من غير المعروف كم من الوقت سيستغرق انتظار قدرة البرق للتقدم إلى المرتبة الخامسة. لقد وجدت الآن طريقة لزيادة سرعة تنمية القدرات ، والتي يمكن أن تسرع من سرعة تقدم قدرة نظام الرعد. عندما
تقدم إلى المرتبة الخامسة ... نظر يي تيان يي إلى الجنوب ، وكان هذا هو اتجاه قاعدة الناجين في المدينة أ. مع Heitong عادي وميض ضوء أحمر ...... قم بالمهمة التي خرج من قاعدة آخر الناجين من المدينة التي تم الاستيلاء عليها ، ويقول إن شياو لم يستسلم للبحث عنه
...... &&&&&&&&&&&

سرعان ما ابتعد يي تيان يي عن الخزان وهو يحمل Xiaoyezi وتوجه نحو فندق z في وسط المدينة.
في منتصف الرحلة ، أوقف فجأة حركة النقل الآني ، ورفع رأسه واستمع باهتمام. كان هناك صوت سيارة تسير في الشارع المجاور ، والتي اختلطت بصوت مستخدم قوة يقتل الزومبي ، ولم تسمع الأصوات الأخرى كثيرًا. بالمناسبة ، ربما كان قلقًا بشأن صنع الكثير من الزومبي.
بعد أن سمع الصوت وأكد أنه إنسان ، انتشرت قوته الخارقة على الفور ، ورصدت جميع أحوال الشارع المجاور بوضوح.
لم تكن تلك السيارات سيارات عادية ، وبسبب السعرات الحرارية العسكرية ، اكتشف يي تيان يي أيضًا نفسًا مألوفًا لي مين. يبدو أن لي مين يتمتع بمكانة عالية في هذا الفريق ويبدو أنه القائد.
استخدم قوته الخارقة للتنصت على محادثات لي مين وآخرين ، وعلم أنهم دخلوا المدينة فقط من أجل الإمدادات ، وليس بعد اكتشاف مكان وجوده ، توقف عن الاهتمام بهم ، ونقل فوري ، وغادر هنا مرة أخرى.
عاد Ye Tianyi إلى فندق z ، الذي اعتبره عشه القديم ، وساعد Xiao Yezi أولاً في وضع حوض استحمام من الماء ، حتى يتمكن من السباحة في الماء المثلج لحوض الاستحمام قدر الإمكان. بعد إطعام شياو ييزي بعض الشوكولاتة ، التفت إلى غرفة النوم.
وضع نظراته على المقعد المجاور لـ Chuáng ... تم تنشيط Z Hotel مرة أخرى بواسطة Ye Tianyi باستخدام المولد ، لذلك كان مقعد cha كهربائيًا.
مد يي تيان يي أصابعه إلى المقعد ، وظهرت أظافر حادة ، وشكلت الأظافر شديدة السواد تباينًا حادًا مع الأصابع الشاحبة دون أي دم. طارد أظافره في حفر تشا ، وتدفقت سلسلة من التيارات الكهربائية في جسده على الفور ، واستخدم لا شعوريًا التيار الكهربائي كقوة من نوع الرعد للعمل ، ولكن لسوء الحظ ، كان متيبسًا قليلاً بسبب التيار الكهربائي. لم يشعر بذلك ، لقد كانت قدرة نظام الرعد صامتة أكثر.
يبدو أن خطته لاستخدام التيار الكهربائي لتنمية قدرات نظام البرق قد فشلت. اعتقدت أن الكهرباء هي كهرباء ، والرعد والبرق كهرباء ، يجب أن يكون هناك شيء مشترك بينهما ، لكنه لم يتوقع أن يكون هذا عديم الفائدة. لذلك ... نظر يي تيان يي إلى السماء المظلمة خارج النافذة. لم يكن يعرف متى ستكون هناك عواصف رعدية. مع درجة الحرارة الحالية التي لا تنخفض على الإطلاق ، فإن احتمال حدوث عواصف رعدية ضئيل للغاية. إنه مؤقت لا توجد طريقة لمحاولة استخدام رعد الطبيعة الساقط لتنمية قدرات الرعد.
نهض يي تيان يي ، وعندما كان على وشك إغلاق ستائر النافذة ، قام بحركة مفاجئة ، مستهجنًا من الآثار غير الملحوظة لمياه رمادية على الزجاج.
نظر من النافذة بتركيز ورأى آثار قطرات المطر فهل تمطر؟
على الرغم من أنه كان يأمل للتو أن تكون هناك عاصفة رعدية ليحاول أسلوب التدريب على نظام الرعد ، ولكن في هذا الوقت كانت السماء تمطر ، وكان حساسًا لحقيقة أن المطر لم يكن صحيحًا.
لا تزال درجة الحرارة مرتفعة للغاية ، والشمس لا تزال شديدة الحرارة قبل أن تغرب ، كما لو كان بإمكانها طهي الإنسان.
ومع ذلك ، كان هناك أمطار خفيفة متفرقة في الخارج. ويمكن ملاحظة من الزيادة التدريجية لقطرات الماء على الزجاج أن المطر يزداد غزارة ... إلا أن قطرات المطر التي سقطت على زجاج النافذة تحطمت تاركة وراءها بركة صغيرة من المياه الموحلة ...

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن