هذا العطر الجذاب للغاية جعل Ye Tianyi العاقل شبه غير قادر على الصمود ، تلا بصمت الكتاب المقدس السابق ، عندها فقط قام بتهدئة الانفعال في قلبه ، وعندها فقط عادت عيناه اللتان تحولتا إلى اللون الأحمر تدريجياً إلى حبرهما الأصلي. أسود.
عندما قتل مجموعة مستخدمي القدرة من قبل ، اكتشفت روحه الصبي الصغير المختبئ في خزانة المعطف وهو يتسلل عبر الممر لإلقاء نظرة خاطفة على المشهد أدناه ، لكن الصبي كان صغيرًا وضعيفًا للغاية ، لذلك لم تهتم يي تيان يي.
كل ما في الأمر أنه لم يتوقع أن يتم تحفيز الطفل الصغير وإيقاظ قدرته عندما رأى المشهد الذي قُتل فيه هؤلاء الأشخاص الثمانية.
كان إغراء هذه اليقظة قوياً للغاية ، ولهذا السبب كاد يي تيانيي يفقد حواسه.
مشى يي تيان يي وليتل ليف إلى الصبي الصغير الذي كان بصدد إيقاظ قدرته. كان فاقدًا للوعي في ذلك الوقت ، مع احمرار محموم على وجهه وارتفاع في درجة حرارة الجسم.
لم يجرؤ Ye Tianyi على الاقتراب أكثر من اللازم ، وكان قلقًا من أنه سيأكل الصبي الصغير إذا لم يستطع كبح جماح نفسه.
بعد كل شيء ، لديه الآن ذكريات عندما كان إنسانًا ، وحتى كزومبي ، لم يستطع قبول شيء مقيد مثل أكل الإنسان. ولكن مع هذا الطعم المغري ، لم يستطع Ye Tianyi المغادرة ، لذلك تم تجميده هناك لفترة من الوقت.
كان وقت إيقاظ الصبي لقدراته أقصر بكثير من وقت يي تيان يي الأصلي ، واستيقظ في أقل من ساعة.
عندما استيقظ الصبي ورأى يي تيان يي وورقة صغيرة بين ذراعيه ، انزعج قليلاً عندما التقت عيناه بورقة صغيرة.
قبل أن يستيقظ قدرته ، لاحظ فقط أن المرأة قد خدعت حتى الموت بورقة صغيرة أصبحت ضخمة ، ولم يلاحظ يي تيان يي وهو يظهر مخالبه الزومبي ، لذلك كان يخشى ورقة صغيرة أكثر.
لكن هذا الرجل والقط ساعداه على الأقل ، لذلك بدا الصبي وكأنه بعوضة وهو يتحدث ، "شكرًا لك". كان سماع يي تيان يي حريصًا ، لذلك سمع الشكر بشكل طبيعي ، وشعر بغرابة بعض الشيء ، "لقد قتلت أختك ، لماذا ما زلت تشكرني؟"
أجاب الصبي بصوت خفيض: إنها ليست أختي. نظر إلى الأرض ، "لقد اختطفوني ..."
اتضح أن اسم الصبي كان جيانغ يان ، الابن الوحيد لقائد المنطقة أ جيانغ ، الذي اختطفه شخص أراد استخدامه لتهديد القائد جيانغ. بالنسبة لتهديد القائد جيانغ على ماذا ، كان جيانج يان أصغر من أن يعرف ذلك بوضوح ، لكن يي تيانيي خمّن أن الأمر ليس أكثر من موضوع الاهتمام ، ربما يكون القائد جيانغ قد حصل على شخص ما ، وقد جاء شخص آخر بهذا النوع. من الأسلوب المخادع لإجباره.
كان مالك هذه الفيلا ، أي والدي مستخدم قدرة أنثى الجليد الآن ، مجرد بيدق وراء هذا الأمر. لقد حبسوا جيانغ يان في هذه الفيلا ، بعد كل شيء ، لم يظن أحد أنهم لم يأخذوا جيانغ يان للاختباء في مكان بعيد فحسب ، بل اختبأوا في منطقة الفيلا هذه حيث لا يمكن إلا للأثرياء والنبلاء العيش.
أنت تقرأ
الجثة تفوز بعد نهاية العالم
Actionكان يي تيان يى ابن السماء الفخور ، رجل يقف على قمة العالم. قبل نهاية العالم ، أصبح الملك غير المتوج لعالم الأعمال في العشرينات من عمره. بعد نهاية العالم ، عندما استيقظ ، كان لديه 3 قدرات ، عنصر الرعد ، وعنصر الفضاء ، وعنصر الروح ، تاركًا الآخرين ورا...