انضم يي تيان يي إلى القافلة ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمعرفة وضع القافلة.
كان هناك ما مجموعه خمسة عشر شخصًا ونصف في القافلة ، من بينهم كان هناك فقط عشرة رجال لديهم القدرة على القتال ، وستة خارقون لم يكونوا سيئين ، أما الخمسة الباقون فجميعهم من النساء ، وواحدة منهم كانت أمًا كانت الرضاعة الطبيعية.
كان يُطلق على القبطان الرئيسي للقافلة اسم Zhang Hu ، وهو اسم شائع بدرجة كافية ، لكنه كان يجمع القافلة معًا.
كانت المرأة التي تحمل الطفل هي زوجة أخ تشانغ هو ، والطفل هو ابن شقيق تشانغ هو.
مات شقيق Zhang Hu في مخالب الزومبي لإنقاذه ، لذلك ركض بحياته مع زوجة أخيه التي لا حول لها ولا قوة وابن أخيه البالغ من العمر عامًا واحدًا. كان الأسطول في طريقه للفرار لإنقاذ حياتهم. كان الكثير منهم من المعارف المعروفين ، ولم يتم إنقاذ سوى اثنين أو ثلاثة منهم في منتصف الطريق.
كانت نهاية العالم قد بدأت للتو ، ولم تكن الإنسانية خالية تمامًا ، لذلك اعتبرت زوجة أخ تشانغ هو التي لديها طفل ضعيفًا ، حيث تلقت دائمًا أفضل معاملة في القافلة. لم يرغب الناس فقط في إرضاء تشانغ هو ، أقوى شخص في القافلة ، ولكنهم أيضًا تعاطفوا مع الأم والطفل.
لكن هذا التعاطف اقتصر على حقيقة أن نهاية العالم قد بدأت للتو مع استمرار وفرة الطعام حتى الآن ، وعندما كان الطعام يكاد ينضب ... هاها.
نظر يي تيان يي إلى النساء اللواتي كن يركبن نفس السيارة التي كان يركبها - لقد عومل على أنه سيد شاب بلا يديه ، لذلك كان يعامل مثل النساء - عبس قليلاً ، هل كان من الجيد حقًا أن يختار هذا قافلة؟
بهذه السرعة الضعيفة ، هل يستطيع تشانغ هو حقًا قيادة القافلة للوصول إلى قاعدة الناجين؟
انس الأمر ، حتى لو لم يستطع ، كان لا يزال بإمكانه المساعدة سرًا ، وكان عليه أن يسمح لـ Zhang Hu بالوصول إلى قاعدة A City Survivor Base مع Jiang Yan على قيد الحياة ، ولم يكن لديه حقًا وقت للذهاب إلى قافلة أخرى هنا ، و لم يكن من الممكن العثور عليه.
مع توجيهات يي تيان يي ، لم يمض وقت طويل قبل أن تقود القافلة طريقها إلى الفيلا الصغيرة التي غادرها يي تيان يي للتو ، وكان جيانغ يان داخل هذه الفيلا.
لا يزال بإمكان يي تيان يي إدراك رائحة جيانغ يان. كانت الفيلا تفوح برائحة الخط الثالث. الزومبي الذي تركه وراءه ، مما تسبب في عدم اقتراب زومبي حوله ، لذلك بعد النظر حوله ، أوقف تشانغ هو السيارة أمام الفيلا مباشرة ، "اخرج من السيارة وابحث عنه ، عندما تجده ، اركب السيارة ودعونا نغادر على الفور! "
نزل يي تيان يى بوعي من السيارة ليقود الطريق.
أحضر Zhang Hu إلى غرفة النوم الرئيسية في الطابق الثاني ووجد جيانغ يان ، الذي كان يتقلص في خزانة المعطف ولا يزال غير مستيقظ: "هذا هو ، إنه ابن القائد جيانغ الوحيد ، جيانغ يان."
أنت تقرأ
الجثة تفوز بعد نهاية العالم
Acciónكان يي تيان يى ابن السماء الفخور ، رجل يقف على قمة العالم. قبل نهاية العالم ، أصبح الملك غير المتوج لعالم الأعمال في العشرينات من عمره. بعد نهاية العالم ، عندما استيقظ ، كان لديه 3 قدرات ، عنصر الرعد ، وعنصر الفضاء ، وعنصر الروح ، تاركًا الآخرين ورا...