6

711 85 14
                                    

بمجرد أن أيقظ Ye Tianyi قدرات الرعد والروح والفضاء ، ووصلوا جميعًا إلى المستوى الثالث ، لذلك بدأ في مستوى مرتفع للغاية.  

  وتحور أيضًا إلى زومبي.

  كان الاختلاف بين الزومبي والإنسان هو أن البشر يحتاجون إلى معرفة كيفية استخدامها ، في حين أن الزومبي عززوا القوى بشكل غريزي.

  بعبارة أخرى ، كان إتقان الزومبي في استخدام القدرات الخارقة وتقنيات التحكم أقوى من إتقان الإنسان.

  بمجرد أن أيقظ Ye Tianyi قدراته ، استخدم غريزيًا قدراته الخاطفة لقتل الزومبي الذين تسببوا في ضرره وأطلق طاقته العقلية لمراقبة المنطقة المحيطة.

لذلك تم اكتشاف هذا الفكر العقلي بمجرد دخوله في نطاق طاقته العقلية المنبعثة ظاهريًا ، وكان يي تيان يي يحاول بشراسة قطع هذه الطاقة العقلية التي غزت منطقته عندما جاءت فقرة متقطعة من تلك الفكرة العقلية: [لورد ... سيد ، أنا هنا ... هنا لأنتظرك.]

ذهل يي تيان يي ، نظر إلى القطة الصغيرة ذات الشعر الأبيض الرابض عند قدميه وهسهسة متواضعة ، وأدركت فجأة أن هديره كان غير مفهوم لـ Little Leaf ، وبدلاً من ذلك لف طاقته العقلية حول الفكر العقلي ، مرسلاً رسالة: [ ليتل ليف ، هل هذا أنت؟]

  كان في الأصل إنسانًا ، لذلك كان نقل الصوت سلسًا ، على عكس طبيعة Little Leaf المتقطعة.

  [سيد ... أنا ... أنا ... إنها ليتل ليف.]

  لأول مرة كان يتواصل مع ورقة صغيرة ، التقط يي تيان يى الورقة الصغيرة بسعادة وتحدث معها بحماس ، حتى أنه نسي ما كان يخطط للقيام به للتو.

  على الرغم من أن المرء قد نسي معظم ذكرياته منذ أن كان إنسانًا وكان بطيئًا بعض الشيء في رأسه ، إلا أن أحدهما لم يكن بشريًا في المقام الأول ، وكان الدجاجان اللذان لهما نظرة فارغة وأعراق مختلفة يتحدثان لفترة طويلة قبل ان يتم استدعاء انتباه Tianyi مرة أخرى من خلال صوت سيارة تشغل محركها.

  اختبأت يي تيان يي على الجانب وشاهدت السيارة الرياضية مع الكثير من الإمدادات المربوطة بسقف السيارة وهي تسير بسرعة نحو الخارج من المجتمع ، ومضت عيون الياقوت الصافية بخيبة الأمل ، وهرب الطعام بعيدًا ... ولكن حتى ذلك لم يحدث يخفف من فرحة القدرة على التحدث إلى Little Leaf.

  لكن يي تيان يي ما زالت تشكو إلى ليتل ليف ، [ليتل ليف ، هرب طعام سيدك اليوم ...]

  قام Little Leaf بالمواء عدة مرات ، ولعق كف يي تيان يي ، ثم دون أن يقول أي شيء كافح بعيدًا عن احتضانه وقفز إلى الأرض لملاحقة السيارة الرياضية التي كانت متجهة للخارج ، وهي تتحرك بخفة حركة وسرعة كبيرة.

بعد ردة فعل يي تيان يي ، أدرك الأمر على عجل ، لكنه تحور للتو إلى زومبي ، على الرغم من أنه كان زومبيًا من الدرجة الثالثة ، إلا أنه لم يمر بفترة الموت الصرامة عندما تحور للتو ، وكانت أطرافه متيبسة بعض الشيء ، و لم يكن سريعًا.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن