62

270 42 3
                                    

ولد نينغ زيان في الأصل في منغجياوان. بعد تخرجه من الجامعة ، ذهب للعمل في المدينة ب. عندما اندلعت نهاية العالم ، تلقى للتو أخبارًا تفيد بأن والديه كانا في حالة صحية خطيرة. في طريق العودة من المدينة ب إلى مينججياوان ، بشكل غير متوقع في الطريق لقد تم استخدامه كدرع من قبل رفيقه ودفع تحت فم الزومبي.
على الرغم من إيقاظ قدرة عنصر الخشب في الوقت المناسب على إنقاذ حياته ، إلا أنه كان لا يزال مخدوشًا من قبل الزومبي ، مصابًا بفيروس الزومبي ، وتحول إلى رجل حزين نصف ميت ، يراقب جسده المتحلل ليل نهار ، غير قادر على الهروب.
عاد نينغ زيان ، الذي كان لا يزال يفكر في والديه وأقاربه ، إلى مينججياوان سرًا ، وبسبب التطور العمراني السريع في مينجياوان ، لم يعد هناك الكثير من الناس هنا ، لذلك لا يوجد الكثير من السكان وليس هناك الكثير من الزومبي. لكنه اكتشف أن والديه قد توفيا بسبب مرض خطير قبل وقت طويل من اندلاع نهاية العالم. واتضح أنهما قد أصيبا بمرض خطير في وقت مبكر ، وأنهما خبئاه فقط لمنعه من أن يتأذى. إذا كان عليهما البقاء على قيد الحياة ، أرادا أن يروه. أما بالنسبة للابن ، فقد كنت أخشى ألا يعرف حتى موت والديه.
يلوم نينغ زيان نفسه بشكل مؤلم لكونه غير محترم ، ففي السنوات القليلة الماضية ، نادرًا ما عاد إلى المنزل ليكون ابنًا لوالديه عندما كان يعمل بجد في الخارج. خلاف ذلك ، مع أجسادهم الضعيفة ، سوف يصابون حتما بفيروسات الزومبي ويصبحون زومبي ، فكيف يمكن أن يكون ناجحا ضد والديه؟
شاهده الناس في Mengjiawan وهو يكبر ، لذلك اختار Ning Zian البقاء في Mengjiawan. لقد قتل جميع الزومبي وحاول جاهدًا أن يتطور ، وفي وقت لاحق ، تحورت النباتات. ولحسن الحظ ، كانت قدراته الخشبية كبيرة بما يكفي للسيطرة على تلك النباتات المتحولة دون الإضرار بالناس. ربما بسبب وضع نصف الجثة ، فإن رغبة نينغ زيان في القوة أقوى من الناس العاديين ، فقد اعتقد دائمًا أنه ربما يمكنه العودة إلى إنسان عندما يتم ترقية مستوى قوته.
ومع ذلك ، فقد تم ترقية قدرة عنصر الخشب إلى المستوى الرابع المتقدم. تحت حمايته ، أصبح Meng Jiawan جنة جميلة ، لكن جسده لا يزال يتحلل يومًا بعد يوم ، ورائحة التعفن على جسده ثقيلة جدًا وثقيلة. لدرجة أنه سيكون مشبوهًا حتى لو كان العذر بسبب الزومبي. في النهاية ، لم يكن لديه خيار سوى الاختباء على الجبل ، وحفر مكاناً كبيرًا في بطن الجبل كمسكن له ، منعزلًا عن الآخرين.
اختبأ نينغ زيان على الجبل مثل الفأر في خندق يين ، مخفيًا جسده الفاسد بدقة تحت رداءه الأسود ليلاً ونهارًا. عندما التقى يي تيان يي ، كان منتشيًا تقريبًا. في المرة الأولى التي رأى فيها يي تيان يي ، عرف أن يي تيان يي لم يكن إنسانًا. ولن يخطئ في الضغط الشديد الذي ينتمي إلى كائنات الزومبي عالية المستوى. إذا لم يكن مجرد شخص نصف جثة ، كان يخشى أنه تحت هذا الضغط يمكنه فقط إطاعة الأوامر بصدق.
رأى Ning Zi'an وجه وجسم Ye Tianyi غير متضررين ، وتسارعت ضربات قلبه البطيئة كثيرًا. إذا لم يعد المظهر الذي تم الحفاظ عليه جيدًا مثل Ye Tianyi ولا يبدو متعفنًا ومثير للاشمئزاز ، فلا يهم حتى لو أصبح زومبيًا.
ومع ذلك ، قال له Ye Tianyi: "أنا في وضع مختلف عن وضعك. لقد تحولت إلى زومبي من المستوى 3 منذ البداية. مظهري مكتمل للغاية ، لكنك نصف جثة." قد تكون درجة اضمحلال الزومبي الكامل. إنها ليست خطيرة مثل Ning Zi’an ، لأن عملية التحور تستغرق ساعة أو ساعتين فقط ، لكن Ning Zi’an كان في طور التحول منذ أن خدشه الزومبي. عندما استمر في التعفن ، أو عندما اختفى عقله ، أصبح زومبي كامل.
ألم هذه العملية لا يطاق بالنسبة للناس العاديين.
لا يوجد سوى حلان محتملان لـ Ye Tianyi: "أحدهما هو أنك تتخلى عن المعاناة وتختفي في زومبي كامل ، والآخر هو أنك تعمل بجد لزيادة قوتك وتأخير درجة الانحلال. ربما يمكنك أن تكون مثل زومبي كامل. وكلما ارتفع المستوى ، زاد المظهر السليم. "
كان على نينغ زيان أن يختار الطريقة الثانية. بقي يي تيان يي في مينججياوان. قام شوجياو المتحولة لمينغجياوان بترويض الورقة الصغيرة التي كانت من الدرجة الخامسة تقريبًا ، وكان يدرس نصف الجثة أمامه كل يوم.
اعترف نينغ زيان له حتى وصلت إليه موجات من القدرات من قاعدة الناجين في المدينة ب: "على الرغم من ندرة وجود نصف الأموات ، فأنا لست الوحيد. التقيت ذات مرة باثنين آخرين في الخارج. لقد أحضرتهم نصف جثث إلى منجياوان. "
بعد كل شيء ، هم نصف جثث ، ومن المحتم أنهم سيشعرون بالشفقة على نفس المرض.  يعرف البشر نصف الجثث ، وسوف يُقتلون كزومبي ، ولكن عندما تشم الزومبي أجسادهم ، فإنهم سيعاملونهم فقط كطعام ويريدون أكلهم.
لذلك رضخ نينغ زي وجلب نصف الجثتين لإخفاء هويتهما إلى Mengjiawan.
التقى النصفان أيضًا في وقت لاحق ، وأصبحا رفقاء عندما رأوا بعضهم البعض من نفس النوع. بعد البقاء في Mengjiawan لفترة من الوقت ، أرادوا الذهاب إلى المدينة b للعثور على أقاربهم الذين ربما نجوا ، وغادروا Mengjiawan. منذ ذلك الحين ، لم يرهم نينغ زيان مرة أخرى ، ولكن قبل فترة طويلة ، كانت هناك موجات من الخارقين في قاعدة الناجين في المدينة ب في مينجياوان ...

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن