65

236 25 1
                                    

أيقظ يي زي سلالة شيطان القطة التسعة الذيل في وقت تحوره ، على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما إذا كان هناك وحوش أخرى متحولة أيقظت سلالتها أيضًا ، كان يي زي بلا شك قبل العديد من الوحوش المتحولة.

على الرغم من أن ذكرياته الموروثة كانت مبعثرة قليلاً بسبب قوته ، إلا أن تلك الذكريات المتناثرة كانت أيضًا محتوى سحريًا عميقًا للغاية.

على سبيل المثال ، عقد الخادم والوحش.
في السابق في Mengjiawan ، اعتمد على Ye Zi لاستخدام عقد الوحش الخادم للسيطرة على الكلب ذي الرؤوس الثلاثة من أجل التقاط المستخدمين ذوي القدرة الثلاثة بنجاح.

تم تقسيم عقد الخدم إلى نوعين ، أحدهما عقد الخدم الرئيسي والآخر عقد الخدم.

كان عقد الخدم الرئيسي مثل العقد المؤقت ، يشبه إلى حد ما علاقة العمل ، وكان محدودًا في الوقت المناسب. في حين أن عقد العبد كان ملزمًا بالخادم تمامًا للسيد ، إلا إذا ماتوا ، فلا يمكن رفعه.

تمامًا مثل أولئك الذين باعوا أنفسهم كعبيد وخادمات في العصور القديمة ، كان بإمكان البعض الحصول على الحرية ، والبعض الآخر خدم أسيادهم مدى الحياة.

كان عقد الخدم الرئيسي مثل توقيع العقد السابق على عقد العيش ، وكان عقد الرقيق مثل توقيع عقد ميت. كلاهما له مزايا وعيوب.

كان عقد رئيس الخدمة مؤقتًا فقط ، وسيصبحان عاديين عند انتهاء العقد. لكن عقد العبيد جعلهم مرتبطين مدى الحياة ، وكانت قوة العبد مرتبطة بالسيد ، ولا يمكنهم تجاوز مستوى سيدهم ، وكان هناك حد للحصة ، بغض النظر عن مدى قوتها ، يمكن للمرء أن يتعاقد مع ثلاثة عبيد فقط الوحوش.

علم Ye Tianti بعقد الخادم السحري هذا من Ye Zi ، وتوقفت على الفور عن القلق بشأن الوحش المتحور. لكن لسوء الحظ ، فقط Ye Zi يمكنه استخدام عقد وحش الخادم ، ولم يستطع Ye Tianyi حتى تعلمه. لقد خمّن أنه ربما كان جزءًا من ميراث شيطان القط ذي الذيل التسعة ، ويمكن فقط للشيطان القطة الذي حصل على الميراث أن يتعلمه.

كان الوقت لا يزال ضيقًا ، لذلك انفصل يي تيان يي ويي زي ، أحدهما لإخضاع سرب الزومبي ، والآخر لإخضاع الوحوش الطافرة ، وهو نهج ذو شقين ، وسرعان ما جلبوا معظم مدينة بي إلى مجال نفوذهم.

جذبت الضجة الكبيرة التي أحدثها يي تيان يي ويي زي في مدينة ب انتباه قاعدة الناجين من المدينة ب.

كانت قاعدة الناجين في المدينة B مختلفة عن قاعدة الناجين في مدينة حيث كانت عائلة شياو وعائلة جيانغ في صراع داخلي خطير ، وكانت قوة قاعدة الناجين في المدينة B في أيدي الأدميرال هان وحده ، على الرغم من أن هؤلاء الأشخاص الذين تحت قيادته ربما لديهم أفكارهم الصغيرة الخاصة ، من أجل الصورة الكبيرة لم يجرؤ أحد على عصيان أوامر الأدميرال هان. قاعدة الناجين في مدينة B ، والتي كانت أكثر هدوءًا داخليًا ، كان لديها سيطرة أكبر على الوضع في B City. خلقت حركة سرب الزومبي التي تسبب بها يي تيان يي وسرب الوحوش الطافرة الذي تسبب فيه يي زي إحساسًا قويًا بالأزمة بين الإدارة العليا لقاعدة الناجين في مدينة بي.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن