70

186 16 0
                                    

بعد أن تم تفجير معهد الأبحاث تحت الأرض لقاعدة الناجين من المدينة من قبل يي تيان يي ، تم تدمير المعلومات والهيئات التجريبية ، وتوقف الكثير من الأبحاث حول القدرات والزومبي في المعهد. عادت الفوضى إلى القوات داخل القاعدة ، وعاد تقسيم المصالح من جديد .......

ولم يعد هذا من اختصاص يي تيان يي ويي زي. على أي حال ، كانت قاعدة الناجين في مدينة S مليئة بالزومبي ، بعد أن أطاحت عائلة Xiao بسيطرة القائد جيانغ ، لكنهم كانوا غير أكفاء تمامًا ، ولم يتمكنوا ببساطة من إدارة المدينة B ، لذلك كانت قاعدة الناجين من المدينة B مشغولة جدًا بالاقتتال الداخلي من أجل الاهتمام به.

بقي Ye Tianyi بالقرب من القاعدة لفترة طويلة ، مطاردة بعض المستخدمين ذوي القدرات العالية للقاعدة ، والتي لم تعزز قوتها فحسب ، بل أضعفت أيضًا سرعة تطور مستخدمي القدرة ، ووفرت الراحة لخططه المستقبلية.

جلس يي تيان يي على مهل في جناح الفندق أثناء اللعب بجهاز كمبيوتر محمول ، حيث كان يراقب الوضع القريب ، وكان القرفصاء على كتفه عبارة عن قطة أذن مطوية بيضاء اللون ، وبجانبهم كان المالك الأصلي لهذا الجناح الذي أصبح زومبي مع أنياب داكنة.

لم يتمكن هذا الكمبيوتر المحمول من الوصول إلى الإنترنت ، ولكن كان به الكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية ، من الخيال العلمي إلى المسلسلات الأبوية. بالنسبة لمشكلة الشحن ... شعر يي تيان يي أخيرًا بفائدة قدرته على البرق.

افتتح Ye Tianyi الأفلام واحدًا تلو الآخر.  عندما افتتح دراما دموية للكلب ، يي زي الذي كان مستلقيًا على كتفه وشعر بالملل فجأة عدة مرات: "مواء ~ سيد ، أريد أن أرى هذا المواء ~"

نادرًا ما تقدم له Ye Zi طلبًا ، وبالتأكيد لم يكن Ye Tianyi غير راضٍ ، لذلك سمح للفيلم الذي كان يجب إغلاقه بالاستمرار ...

"يبتعد! طلبت منك والدتك أن تطلقني ، فماذا ما زلت تأتيني ؟! "

"الزوجة ، لا تغضب ، والدتي مزاجية ، من أجل الأطفال لا يمكننا الطلاق آه ..."

"ابن! أخبرتك أمي! يجب أن ينتهي هذا الزواج اليوم! لن أسمح لك أن تكون معها بعد الآن! "

…………

عند سماع هذا الخط ، اهتزت زوايا فم يي تيان يي ، ثم لاحظ اسم الفيلم - "زوجة ابنها اللطيفة لحماتها المستبدة" ما هذا بحق الجحيم؟

ومع ذلك ، عند رؤية Ye Zi يحدق في الشاشة بعيون غير مغمضة ويبدو جدياً للغاية ، تحمل Ye Tianyi بصمت.

وتابعت السطور: "كيف تفعل هذا بنا يا حمات؟ كيف تجرؤ على التظاهر بالمرض لتفريقنا! كنت قلقة من أنك كنت مريضًا حقًا ... "

"حقا؟ كنت حقا قلق علي؟ أنا حقًا سعيد جدًا يا عزيزتي ، كما تعلم ، لقد أحببتك حقًا لفترة طويلة ... لماذا عليك البقاء مع هذا الشقي؟  ألا تعلم أنني أحبك أكثر من ذلك الشقي؟ "

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن