عند سماع كلمات السيد الصغير شياو ، عرف Su Tianyun أيضًا ما هو الخطأ ، صرخ بحذر ، "يجب أن يكون هناك زومبي عالي المرتبة هنا ، لذلك لن يجرؤ الزومبي ذو الترتيب المنخفض على المجيء."
سوف تدور الزومبي أيضًا حول المنطقة ، ولن يجرؤ الزومبي ذو الترتيب المنخفض على الإساءة إلى الزومبي ذي المرتبة العالية ، ولهذا السبب لم يكن هناك أحد حولها.
من قبل ، اعتقدوا أن السبب هو عدم وجود أشخاص في المصنع ، لذلك لم يكن هناك أي زومبي بعد نهاية العالم ، ولكن الآن بعد أن فكروا في الأمر ، شعروا أن هناك شيئًا ما خطأ.
حتى لو لم يكن هناك أشخاص يعيشون حول المصنع ، لم يكن الأمر كما لو لم يكن هناك عامل واحد هنا ، أليس كذلك؟ لم يكن الأمر كما لو أن أيًا من العمال هنا لم يتحول إلى زومبي ، أليس كذلك؟ حتى لو لم يكن عمال المصنع هنا ، أو إذا كانوا محظوظين بما يكفي لعدم تحولهم إلى زومبي ، فإن الزومبي في الخارج لا يزالون يتجولون.
لذلك ، كان من المخيف رؤية المظهر النظيف للمحيطات والزومبي في الخارج الذين لم يجرؤوا على التجول في المصنع.
كانوا جميعًا متوترين ، ينظرون إلى وجهة رحلتهم بالخوف في أعينهم.
لا تنظر إلى حقيقة أنهم كانوا جميعًا تقريبًا مستخدمين ذوي قدرة ، فإن قتل الزومبي العاديين واحدًا تلو الآخر كان سهلاً بما فيه الكفاية ، لكنهم واجهوا صعوبة في التعامل مع هؤلاء الزومبي المتطور. لقد واجهوا ذات مرة زومبيًا متطورًا من الدرجة الثانية قتل العديد من مستخدمي القدرة ، ولكن في النهاية ، كان عليهم الاعتماد على Young Master Xiao وعدد قليل من مستخدمي القدرة الآخرين للقتال حتى الموت.
والزومبي في مصنع الملابس هذا ، كانوا يخشون فقط ألا يكون مستواه أقل من المستوى الثاني.
ماذا أفعل؟ داخل أو خارج؟ كان الجميع ينظرون إلى زعيمهم السيد الصغير شياو.
إذا لم يذهبوا ، ستفشل المهمة ، وإذا دخلوا ، فقد يفقدون حياتهم الصغيرة.
يميل المستخدمين ذوي القدرة في الفريق إلى عدم الدخول والتخلي عن المهمة ، ففي النهاية ، فإن أقصى ما يمكنهم فعله إذا فشلوا في المهمة هو قبول عقوبة تسليم بعض الطعام ، وإذا لم يستسلموا في المهمة ، قد لا يتمكنون حتى من إنقاذ حياتهم.
حدق السيد الصغير شياو في المصنع ليس بعيدًا ، مفكرًا فيما قاله له والده قبل أن يغادر المنزل ، تردد للحظة لكنه قرر الدخول.
إذا خمن بشكل صحيح ، فإن الزومبي في المصنع قد يكون زومبي من المرتبة الثالثة ، بعد كل شيء ، الزومبي المتطور من المرتبة الثانية لا يمكنه منع الزومبي العاديين من المرتبة الثانية في الخارج من الاقتراب ، فقط من المرتبة الثالثة أو حتى أعلى- ستفعل رتبة الزومبي.
أنت تقرأ
الجثة تفوز بعد نهاية العالم
Actionكان يي تيان يى ابن السماء الفخور ، رجل يقف على قمة العالم. قبل نهاية العالم ، أصبح الملك غير المتوج لعالم الأعمال في العشرينات من عمره. بعد نهاية العالم ، عندما استيقظ ، كان لديه 3 قدرات ، عنصر الرعد ، وعنصر الفضاء ، وعنصر الروح ، تاركًا الآخرين ورا...