لم تكن مدينة B أصغر بكثير من مدينة قبل نهاية العالم ، وكانت في المرتبة الثانية بعد العاصمة S ، المدينة الكبيرة ، وكان عدد السكان بشكل طبيعي كبيرًا للغاية ، كما كان عدد الزومبي كثيرًا. لكن الشيء الجيد هو أنه على الرغم من أن الحامية في المدينة B لم تكن بنفس القدر في مدينة A ، إلا أنها كانت لا تزال كثيرة ، لذلك قاموا بسرعة بتأسيس قاعدة أمنية.
كانت قاعدة الناجين من مدينة B تضم مئات الآلاف من الأشخاص ، وكانت قوة قوية ، جعلت الناس المتعطشين للسلطة جشعين.
احتلت عائلة جاو المرتبة الثانية بعد الجنرال هان في قاعدة الناجين من مدينة ب ، وكانوا طموحين بشكل طبيعي ، لكن هذه المرة ارتكبت عائلة جاو خطأً. ولكن سرعان ما أصدرت عائلة جاو رسالة مفادها أن مؤتمرًا صحفيًا سيعقد في غضون ثلاثة أيام.
قالت عائلة جاو بشكل غامض فقط إنهم سيعقدون مؤتمرًا ، لكنهم لم يذكروا ما يريدون التحدث عنه ، فهذه كانت نهاية العالم الذي اهتم بمؤتمر؟ لكن عائلة جاو نشرت أيضًا رسالة خفية ، قالوا إنهم سيطلقون اختراعًا كان له دور مهم في بقاء البشرية وتطورها ... كان الأمر كما لو أنهم ابتكروا اختراعًا من شأنه أن يجعلهم منقذين للبشرية.
على الرغم من أن العديد من الأشخاص تمتموا سراً بأنهم لن يشتروا ، ولكن في يوم الإطلاق ، ذهب الكثير من الناس لمعرفة الاختراع الذي ابتكرته عائلة Gao.
عند الإطلاق ، صعد رئيس عائلة Gao إلى المنصة مع Gao Nouping ، تبعه عدد قليل من المستخدمين ذوي القدرة على الحماية.
عندما رأوا Gao Nuoping ، كانت عيون الجميع مركزة عليه. لا يزال الناس يعرفون Gao Nuoping ، وهو موهوب طبي لم يكن كبيرًا في السن ولكن كان يتمتع بمستوى عالٍ من التحصيل الطبي ، واستخدمت عائلة Gao اسمه لتجنيد الأشخاص.
قال رئيس عائلة غاو في البداية بضع كلمات ، ثم سلم الجزء الرئيسي إلى غاو نوبينغ.
تقدم Gao Nuoping وأخذ صندوقًا معدنيًا من مستخدم ذي قدرة خلفه ، وفتح الصندوق ، وأخرج زجاجة رذاذ من داخل الصندوق ، وكان جسم زجاجة الرش شفافًا وكان يحتوي على سائل أخضر فاتح. رفع زجاجة الرش والسائل الأخضر الفاتح في يده ، وانتشر صوته عبر الصوت: "الجميع ، انظروا إلى زجاجة الرش هذه في يدي."
كان الحشد يركز منذ فترة طويلة على أنبوب الاختبار في يده.
تابع Gao Nuoping قائلاً: "نعلم جميعًا أنه منذ العاصفة الفيروسية الأخيرة ، تحورت النباتات معها ، وأكثر النباتات المتحولة عددًا وعدوانية هي نباتات الكرمة." لقد بدا متحمسًا ورفع زجاجة الرش في يده عالياً ، وكان صوته مرتفعًا أيضًا ، "هذا هو طارد الكرمة الذي بحثت عنه ، تم رشه برفق على نباتات الكرمة الطافرة ، وستتراجع هذه النباتات الطافرة للكروم تلقائيًا ...
أنت تقرأ
الجثة تفوز بعد نهاية العالم
Actionكان يي تيان يى ابن السماء الفخور ، رجل يقف على قمة العالم. قبل نهاية العالم ، أصبح الملك غير المتوج لعالم الأعمال في العشرينات من عمره. بعد نهاية العالم ، عندما استيقظ ، كان لديه 3 قدرات ، عنصر الرعد ، وعنصر الفضاء ، وعنصر الروح ، تاركًا الآخرين ورا...