27

529 62 4
                                    

سمح يي تيان يي أولاً بالسفر فوق الجثة المجففة للتأكد من عدم وجود قاتل فيها ، ثم ضرب الجثة الجافة على الأرض وداس على الجمجمة المنكوبة بشكل رهيب.

كان الرأس مقرمشًا جدًا من التعرض للصعق بالكهرباء بواسطة البرق لدرجة أنه كان من السهل داسه في مسحوق.

أخذ بضع خطوات إلى الوراء ، ناظرًا إلى الجثة الجافة بدون رأس باشمئزاز ، هذه الجثة المجففة ليس لها نواة ، لذلك لا بد أن الظل قد امتصها مع اللحم والدم.

فكرت Ye Tianyi في ما قاله Li Min ، أن الظل قد امتص العديد من مستخدمي القدرة من قبل ، إذا امتص اللحم والدم مع الكرات ، فمن المؤكد أنه سينمو ليصبح قاتلًا مرعبًا.

لم يكن يعرف ما إذا كان الظل ، الذي لا تزال هويته مجهولة ، ضارًا أيضًا بالزومبي ... ولكن هذا لم يكن مهمًا للغاية ، فقد قرر أنه لن يسمح لهذا المخلوق الشرير بالعيش من حوله.

قد لا يكون الظل مهتمًا بالزومبي المغطى باللحم المتعفن ، لكن هذا لا يعني أنه لن يكون مهتمًا بالوحوش الطافرة أيضًا. كانت هناك ورقة صغيرة بجانبه تحتاج إلى الحماية.

لم تنظر يي تيان يي حتى إلى زوجة أخ تشانغ التي كانت ترتجف عند قدم السرير والطفل بين ذراعيها ولم تجرؤ على النظر نحوه ، مشى نحو لي مين والأشخاص الآخرين الذين كانوا يقفون خارج الغرفة مع Li Min وينظرون إليه بنظرة خائفة ، ولم يستطع التراجع عندما اقترب كما لو كان يرى وحشًا.

لكن نفور هؤلاء الناس تجاهه لم يكن لأنه لم يكن جبانًا مثلهم مثل أولئك الذين كانوا يخافون من الجثة الجافة ، وبدلاً من ذلك ، كان جريئًا بشكل خاص للتقدم وسحق رأس الجثة الجافة ، لذلك شعروا بالخوف. كان هذا خوفًا جبانًا من القوي ، ولم يهتم يي تيان يي بذلك ، كان من الجيد أنهم خافوه.

توقفت خطوات يي تيان يي أمام لي مين ، وكان حذائه نظيفًا ، حيث تم عزلهما بواسطة الحاجز العقلي ، لذلك لم يتلوثوا بأوساخ الجثة الجافة.

سأل بصوت منخفض ، "هل يمكنك أن تشرح لي بالتفصيل المعلومات حول هذا الظل؟"

كان لي مين مترددًا بعض الشيء ، والجندي الذي كان يتبعه لحمايته قال أيضًا ، "لا يمكنني القول!" ومع ذلك ، كان هذا الشخص مقيدًا ولم يفصح عن الكثير من المعلومات ، وكان يهمس فقط لتذكير لي مين.

سخرت يي تيان يي: "لا أقول؟ إذا لم تخبرني فستبقى هنا وتموت! "

على أي حال ، يمكنه المغادرة تمامًا بين عشية وضحاها مع Little Leaf ، خائفًا من الزومبي والمخاطر على الطريق ، أما بالنسبة لدخول القاعدة للانتقام من Su Tianyun ، فقد يجد طريقة أخرى ، ولم يكن بالضرورة مضطرًا لاستخدامه جيانغ يان للوقوف في خط القائد جيانغ ، حتى لو كان استخدام طرق أخرى أكثر صعوبة.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن