44

473 62 3
                                    

كان قلب Su Tianyun باردًا ، وجد أنه باستثناء أن Ye Tianyi قد ركل من قبله وأخذ زمام المبادرة لإعادة مساحة Guanyin إلى اليشم ، لم يكن لديه طريقة لاستعادة المساحة.
نظرت يي تيان يي إلى وجه Su Tianyun الشاحب وسخر منه: "لا أعرف كم أنت غبي جدًا. أردت قتلك من قبل ، لكنك تجرأت على الظهور أمامي الآن؟"
أخذ Su Tianyun نفسًا عميقًا وحاول أن يهدأ: "أنت لا تجرؤ على قتلي ، لا يُسمح بالقتال الخاص في القاعدة. لا يُسمح بالقتل. "
رفعت يي تيان يي حاجبًا:" أوه؟ "هل أنت متأكد؟
نظر Su Tianyun إلى Xiao Shaoye والآخرين في خط بصره ، ورفع ذقنه قليلاً ، وقال ، "علاوة على ذلك ، Xiao Shaoye لا يزال ينظر إلينا." تابع
يي Tianyi نظرته ونظر إليها ، لكنه تراجع بسرعة عن نظرته. نظر إلى Su Tianyun أمامه ، وشعر فجأة أن هذا الطفل كان غبيًا جدًا ، حتى لو قتله ، فلن يتمكن من الاهتمام.
لماذا هو ساذج لدرجة أنه لم يجرؤ على قتله أمام السيد شياو؟
إذا كان السيد الصغير شياو مستعدًا للانتقام منه ، فسيكون الهروب من القاعدة بقدرته الخاصة أمرًا تافهًا ؛ إذا لم يكن لديه وزن كبير في قلب السيد الصغير شياو ، فربما يتظاهر السيد الصغير شياو بأنه غير مبالي ويفوز بنفسه.
يمكن القول أن يي تيان يى عديم الضمير.
في مواجهة Su Tianyun الذي جاء ليموت من أجل ثقته بنفسه ، لم يكن مهذبًا. مد يده ليقرص الشخص حول رقبته ، وخفض رأسه واقترب من وجه Su Tianyun المذعور ، وهمس ، "انظر ، رجاءك الكبير qíng لم يرغب في الاهتمام بك على الإطلاق. "
نظر سو تيانيون إلى السيد شياو ، الذي كان يسير ببطء نحو هذا الجانب في حالة عدم تصديق.
على الرغم من أنه لا يثق في السيد الصغير شياو منذ أن منحه السيد الصغير شياو فرصة للهروب إلى يي تيان يي. لقد تجرأ على القدوم إلى Ye Tianyi مثل هذا اليوم لأنه كان يعتقد أنه حتى لو كان لتلك الفواكه والخضروات الطازجة ، فإن Master Xiao لن يدعه يموت بين يدي Ye Tianyi.
لكنه الآن قد اختنق برقبة يي تيان يي بشدة ، لكن السيد الصغير شياو قاد الناس على مهل نحو هذا الجانب.
هل ما زلت قادمًا بسبب الخدر؟ فيما يتعلق بسرعة المشي ، كان وو غو أسرع منهم ، وكان الجسد باردًا عندما أتوا لإنقاذه.
اللقب شياو لا يهتم بحياته أو وفاته على الإطلاق ، ومن المقدر أنه لا يهتم حتى بالفواكه والخضروات الطازجة ، وإلا كيف يمكن أن يتركه يقع في يدي يي تيان يي؟
وقف Su Tianyun ، الذي استاء فقط من قسوة Ye Tianyi و Xiao Shao ، لم يفكر أبدًا في مشاكله الخاصة من البداية إلى النهاية. كان من الواضح أنه أخذ الناس بعيدًا أولاً.
تعرض السيد الصغير شياو للظلم بسبب سوء فهم سو تيانيون.
تم إحضاره لأول مرة إلى Fudge بواسطة Su Tianyun للعثور على Ye Tianyi. أراد Su Tianyun التحدث إلى Ye Tianyi على انفراد لإبعاده. كان عليه أن يراقب حالة qíng هنا من أجل سلامة حياة Su Tianyun.
لكن يا له من سيد يي تيان يي. إذا أرادوا التعامل مع سو تيانيون ، فهم بعيدون جدًا عن سو تيانيون. عندما يندفع لإنقاذ الشخص ، سيكون الجسد صلبًا.
لذلك لم يتوقع السيد الصغير شياو أن يكون هو ورجاله هنا لمنع يي تيان يي من قتل سو تيانيون ، فقط آمل أن يقلق يي تيان يي بشأن عدم التعامل مع سو تيانيون الآن.
إنه لأمر مؤسف أن أفكاره مقدر لها أن تفشل ، ولا يعرف ما قاله Su Tianyun والذي جعل Ye Tianyi يخنقه بغضب.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن