9

633 81 11
                                    

كانت الطاقة العقلية لـ Ye Tianyi تولي اهتمامًا للوضع داخل الفيلا ، ورأيت بالفعل شخصًا يخرج مسدسًا من صندوق ، ثم يطلق النار على النافذة على الزومبي العاديين الذين كانوا يندفعون نحو الفيلا بحركات خرقاء.

كان لدى هؤلاء الزومبي العاديين أطراف صلبة ويمشون ببطء ، وكانت ميزتهم الوحيدة هي قوتهم ، لكن ميزة القوة هذه لم يكن لها فرصة لاستخدامها عندما لا تستطيع الوصول إلى الناس. لذلك كان هؤلاء المشاة البطيئون هدفًا ، حيث أطلق عليهم القناصة النار واحداً تلو الآخر في الطابق العلوي.

تراجع يي تيان يي بهدوء بينما تركزت القوة النارية من الطابق العلوي على الزومبي العاديين.

بعد أن قتل الرجل ذو الندبات جميع الزومبي في الطابق السفلي ، أنزل بندقيته وقال للرجل العجوز ، "بوس ، لقد قتلتهم جميعًا."

سأل الرجل العجوز ببطء ، "أين يي تيان يي؟"

ذهل الرجل الندوب ، محاولًا الرد على حقيقة أن "Ye Tianyi" الذي يتحدث عنه الرجل العجوز كان الزومبي الذي طور قدرة البرق ، وأجاب ، "لقد هرب".

لقد رأى في وقت مبكر أن Ye Tianyi كان خائفًا من بندقية القنص الخاصة به ، لذلك عندما وجد Ye Tianyi مفقودًا بعد أن قتل جميع الزومبي ، شعر أنه لا بد أن Ye Tianyi قد هرب. عرف الزومبي التطوري كيف يخافون ، لذلك من الطبيعي أنهم عرفوا أيضًا كيفية الهروب.

أومأ الرجل العجوز برأسه وكان على وشك أن يقول شيئًا ما عندما اتسعت عيناه فجأة ثم انهار.

أصيب الآخرون بالذعر ، وعندما حاول الرجل ذو الندبات الاندفاع للاطمئنان على الرجل العجوز ، شعر فجأة كما لو أن دماغه قد أصيب بمطرقة ثقيلة ، وفجأة شعر بالدوار لدرجة أنه لم يستطع حتى رؤية ما كان. أمامه وغرق في الظلام.

الرجل العجوز والرجل ذو الندبات ، أحدهما القائد والآخر ، الأقوى ، ماتا بشكل غريب في الأماكن العامة ، بدأ الجميع في الذعر ونظر حوله بيقظة ، خائفين من أن يزورهم إله الموت الغامض.

حاول شخص ما ذكي التقاط بندقية القنص التي سقطت على الأرض بعد وفاة الرجل المصاب بالندوب ، ولكن بعد لمس البندقية مباشرة ، مات بشكل غير مفهوم مثل الرجل ذو الندبات والرجل العجوز. لم يعد يجرؤ أي شخص آخر على لفت الانتباه إلى هذا السلاح بعد الآن ، فقد كان بمثابة مقدمة للموت.

من المؤكد أن الرجل الذي أراد تحريك تلك البندقية سيموت ، لكن الرجل الذي لم يحرك تلك البندقية لم يمت بالضرورة أيضًا.

في هذه الفترة القصيرة من الزمن ، واحدًا تلو الآخر ، تمامًا مثل أولئك الذين ماتوا من قبل ، مات آخرون بشكل غريب دون خدش واحد في أجسادهم وتوقفوا عن التنفس. كان الناس يشعرون بالرعب والهلع أكثر فأكثر ، لقد أرادوا الهروب ، لكن العدد الكبير من الزومبي الذين تجمعوا خارج الفيلا في وقت ما أحبطهم مرة أخرى.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن