25

520 67 16
                                    

كانت قوة أو ضعف الزومبي مرتبطة أيضًا بقوة أو ضعف الإنسان قبل الطفرة ، والتي كانت صفة جسدية أساسية.

على سبيل المثال ، فإن شابًا شابًا قويًا تحول إلى زومبي سيكون أقوى من رجل عجوز ضعيف تحور إلى زومبي وكان من المرجح أن يتطور.

لكن هذا لم يكن صحيحًا تمامًا ، على سبيل المثال ، على الرغم من أن الأطفال لم يكونوا أقوياء مثل الشباب قبل أن يتحوروا ، ولم يكونوا بنفس قوة الزومبي الصغار البالغين بعد أن تحولوا إلى كائنات زومبي ، فقد كانوا أكثر عرضة للتطور من الزومبي الشباب. . نظرًا لأن الطفل لم يكبر بعد ، فقد كان أكثر مرونة وسهولة في التطور.

هذا هو السبب في أن يي تياني قد شاهد الكثير من الزومبي على طول الطريق ، وكان الزومبي الوحيد من الدرجة الثانية في الواقع زومبيًا تحور من فتاة صغيرة دون السن القانونية. لأن الأطفال الصغار كانوا أكثر مرونة ، كان من الأسهل أن يتطوروا.

نفي يي تيان يي جميع الزومبي الشباب والقوي ، ولم يتبق سوى الزومبي المسن والضعيف والأطفال المتحولين ، ولا حتى زومبي تطوري ، يمكن لفريق مستخدمي القدرة اكتساح القرية الصغيرة بأكملها بسهولة.

قرر Zhang Hu أن الحشد سيبقى في عدد قليل من المنازل بالقرب من مدخل القرية الليلة ، قاموا بفحص المنازل للتأكد من عدم ترك أي زومبي واحد قبل أن يخرجوا لاستدعاء أولئك الذين كانوا يقيمون في السيارة عند المدخل من القرية.

بعد سحب السيارة إلى البوابة وإيقافها ، حزم الناس بعض مؤنهم ونقلوها إلى المنزل ، وأعدوا العشاء.

ربما بسبب حقيقة أنهم كانوا على وشك الوصول إلى القاعدة ، كان الجمهور سعيدًا وأراد الاحتفال ، وكان العشاء فخمًا للغاية.

كالعادة ، لم يأخذ Ye Tianyi حصته إلا إلى غرفته.

على الرغم من أنه كان زومبيًا ، إلا أنه لم يكن لديه أي مشكلة في تناول الطعام البشري ، ولكن تم تغيير ذوقه الحالي ، وكان تناول الطعام البشري مثيرًا للاشمئزاز مثل تناول البشر للطعام الفاسد. لذلك لم يكن يأكلها إذا استطاع.

بعد العشاء ، وبعد التأكد من انتهاء المراقبة الليلية ، ذهب الآخرون للراحة.

لم يكن هناك الكثير من التسلية في نهاية العالم ، لذلك كان من الأفضل الذهاب إلى الفراش في وقت مبكر من الليل لتغذية نفسه.

جلس يي تيان يي على سريره لتنمية قدراته ، وقدراته العقلية الآن في ظل زراعة المانترا الصامتة اليومية ، إلى جانب امتصاص مشاعر الكثير من الناس القوية وابتلاع نواة بلورية من زومبي من الدرجة الثانية ، وقد دخل في اختراق إلى عنق الزجاجة من الدرجة الرابعة.

في مواجهة اختراق وشيك ، لم يكن في عجلة من أمره واستمر في تلاوة الترنيمة بصمت لتنمية القدرات الأخرى. سيكون من الجيد أن يتمكن من اختراق جميع أنواع القدرات الثلاثة معًا.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن