اعتقد Su Tianyun أنه سيكون حتميًا اليوم ، لكنه لم يكن يتوقع أن يي تيان يي ألقته فجأة دون أن يعرف ما كان يجري ، وهرب بنفسه.
لم يجرؤ السيد الصغير شياو وآخرون على مطاردته ، لذلك لم يتمكنوا إلا من مشاهدة يي تيان يى وهي تغادر.
لم يهتم Su Tianyun بما كان عليه سلوك Ye Tianyi الغريب ، فقد كان مليئًا بالخفقان المستمر بعد الهروب من موته ، وكان يجلس على الأرض ويلهث ، لقد كان خائفًا حقًا الآن.
بعد التنفس لفترة من الوقت ، رفع رأسه ونظر إلى السيد شياو باستياء.
وقف السيد الشاب شياو بعيدًا ، ناظرًا إليه ببرود وذراعيه حول صدره: "لا تنظر إلى هذا السيد الشاب بهذه العيون ، ما زلت تجرؤ على تحمل الكراهية؟ إذا لم تكن كذلك ، فكيف يمكننا جذب مثل هذا العدو القوي؟ ؟ "
يتذكر الضغط الذي كان يشع من يي تيان يى للتو ، كان قلبه لا يزال غير مستقر في هذا الوقت ، وكان خائفًا من ذلك لاحقًا ، لذا أصبحت عيناه على سو تيانيون أسوأ. على أي حال ، لقد مزق وجهه بالفعل مع هذا الطفل.
لماذا ... لاحظ Su Tianyun بحساسية أنه كان هناك خطأ ما في السيد الشاب شياو نظر إليه. وقف ونظر إلى السيد الصغير Xiao بيقظة ، لكنه لم يختبئ في فضاء Yuguanyin ، لأنه لا يمكنه الدخول.
قبل ظهور Ye Tianyi ، كان تمثال Guanyin ساخنًا دائمًا ، ولم يتمكن من دخول مساحة Yuguanyin حتى لو أراد ذلك.
حتى لو غادرت Ye Tianyi لتوها ، كان تمثال Guanyin لا يزال ساخنًا ، ولم تتمكن مساحة Yu Guanyin من الدخول.
عندما اعتقد Su Tianyun أن هذا اليشم Guanyin كان في الأصل شيء Ye Tianyi ، شعر ببعض القلق.هل يمكن أن تصبح صورة Guanyin ساخنة بسبب Ye Tianyi؟ طالما أن يي تيان يى موجود ، فلن يكون قادرًا على دخول فضاء يوجوانيين؟
حتى الآن لا يزال تمثال Guanyin ساخنًا ، ألا يزال Ye Tianyi بعيدًا؟
جعل هذا التخمين قلب سو تيانيون يرتجف ، حدق في السيد الصغير شياو مباشرة ، وقال بصوت منخفض: "لم يغادر بعد ..."
كان صوته منخفضًا جدًا ، لكن الحاضرين القلائل كانوا جميعًا من مستخدمي القدرة ، مع آذان وعيون صافية. ، يستطيعون سماع ما يقوله.
عبس السيد الصغير شياو ، وقال
بصوت عميق : "قلت إن شقيقك لم يغادر بعد؟" كان تعبير Su Tianyun رماديًا قليلاً: "هذا ممكن فقط ... شعرت أن هناك خطرًا هنا من قبل ، وهذا الخطر قد يشير إليه. هذا الشعور لم يختف. "
يأسف Su Tianyun لذلك. عندما واجه Ye Tianyi الذي لم يكن قادرًا على المقاومة في غيبوبة ، لماذا رمى Ye Tianyi في الطابق السفلي لإطعام الزومبي لفترة من الوقت؟ يجب عليه اختراق يي تيان يى حتى الموت إلى الأبد.
لم يستطع أن يظن أن يي تيان يي ، الذي تعرض للعض من قبل الزومبي ، لم يتحول إلى زومبي ، لكنه لا يزال قوة عظمى قوية.
نظرًا لأن الشخص الذي عضه الزومبي أصبح إما زومبيًا أو كائنًا خارقًا ، رأى Su Tianyun Ye Tianyi ، الذي لم يكن مثل الزومبي ، واعتقد أنه أصبح كائنًا خارق للطبيعة.
في مواجهة كلمات Su Tianyun الغامضة ، يفضل Master Xiao تصديقها بدلاً من عدم تصديقها.
"سوف نغادر هنا الآن! لنذهب الآن!"
بدأت القدرات الثلاث الأخرى في التحضير. ألقى السيد شياو نظرة سريعة على Su Tianyun وقال ، "أنت تتبعني ولا تركض ، وإلا ، إذا حدث شيء ما ، فلا تلومني
لعدم إنقاذك ." لا يمكنه مغادرة Su Tianyun الآن . ، تم تخزين العديد من موادهم في مساحة Su Tianyun ، وكان Su Tianyun يعني شيئًا غير عادي لعائلة Xiao.
كان السيد الشاب شياو وحزبه قلقين بشأن عودة يي تيان يي ، وبغض النظر عن قلة الراحة ، فقد انطلقوا على الفور للعودة إلى القاعدة.
لقد كانوا محظوظين للغاية ، لأن Ye Tianyi تقدمت إلى المستوى 4 ، فهرب الزومبي المحيطون خوفًا ، وذهبوا بسلاسة على طول الطريق.
&&&&&&&&&
بعد البقاء بعيدا عن بقية المنزل للهدم، ورأى سو Tianyun أن الحرارة من الصورة قوانيين فوق صدره تتضاءل تدريجيا حتى عاد إلى نفس مستوى درجة حرارة جسمه.
مد يده ليحمل تمثال Guanyin من خلال ملابسه ، وشعر بالصلة بينه وبين مساحة Jade Guanyin ، وفجأة استرخى عقله المتوتر في الأصل.
بالتأكيد ... أصبحت صورة Guanyin ساخنة ، ولم يتمكن مؤقتًا من دخول مساحة Yu Guanyin ، كل ذلك بسبب قربه من Ye Tianyi.
يي تيان يي هو حقًا خصمه!
فكر سو تيانيون بمرارة.
قال السيد الصغير شياو بوجه هادئ لسو تيانيون: "تأخذ بعض الإمدادات وتعطيهم القليل".
سأل سو تيانيون دون وعي: "لماذا؟" ألم توضع جميع الإمدادات في مساحته من قبل؟ تريده أن ينفصل الآن ، هل تريد أن تضر به؟
بدا السيد الصغير شياو طبيعيًا جدًا وقال: "لا أعرف ما إذا كان أخوك سوف يلحق بالركب. إذا أدرك الأمر ، فسنهرب بعيدًا بشكل منفصل. بالطبع ، لا يمكن وضع المواد في مساحتك فقط."
سببه مشروع للغاية. معقول ، تبديد شكوك Su Tianyun.
لم يعترض Su Tianyun ، وأخذ المواد الموجودة في مساحته وقسمها إلى أربعة أجزاء ، كل منها كان يكفي لشخص واحد فقط لتناول الطعام لمدة ثلاثة أيام ، وثلاثة أيام كانت كافية لمستخدم القدرة للعودة إلى القاعدة من هنا.
قام السيد الشاب شياو بتقسيم العديد من الإمدادات ، ثم قال للقريب الذي كان يقود سيارته: "اسرع وعد إلى القاعدة في أسرع وقت ممكن".
هذه المرة خرجت ، ناهيك عن فشل المهمة ، ولكن أيضًا فقد الكثير من مستخدمي القدرة، ولم يحصلوا حتى على شعر الجذر
أنت تقرأ
الجثة تفوز بعد نهاية العالم
Actionكان يي تيان يى ابن السماء الفخور ، رجل يقف على قمة العالم. قبل نهاية العالم ، أصبح الملك غير المتوج لعالم الأعمال في العشرينات من عمره. بعد نهاية العالم ، عندما استيقظ ، كان لديه 3 قدرات ، عنصر الرعد ، وعنصر الفضاء ، وعنصر الروح ، تاركًا الآخرين ورا...