في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، أخرج يي تيان يي شياو ييزي من الفضاء لأنه سمع الحركة بالخارج في الفضاء.
اخترقت عدة كروم صلبة من خلال الفجوة بين الصخرة الضخمة التي تسد فوهة الكهف والفجوة بين الجدران الحجرية. تسببت القوة القوية في كسر الصخرة الضخمة. عندما أخرج يي تيان يي الورقة الصغيرة من الفضاء ، كادت تلك الكروم تقطع القطعة تم كسر الجزء العلوي من الصخرة الضخمة التي كانت تسد الفم.
امتدت الكرمة أمام Ye Tianyi وتمايلت عدة مرات ، على ما يبدو أنها تجذب انتباهه.
يي تيان يي: "..." طريقة نينغ زيان في الاتصال بالناس فريدة أيضًا. ومع ذلك ، كان لا يزال يتبع إرشادات هذه الكروم ، وتبعه شياو ييزي عن كثب ، مشياً على طول الطريق إلى جبل فم مختبئًا خلف الشجيرات في العمود.
عند رؤية فم الجبل هذا ، علم يي تيان يي أن نينغ زيان اتصل به ليأتي إلى هنا. فم الجبل هذا يستخدم خصيصًا للتعامل مع تلك القوى الخارقة للطبيعة. لقد فتح الشجيرات التي أغلقت فم الجبل بإحكام. اشتم رائحة الدم المليئة بالطاقة الخارقة التي جعلته مفتونًا.
دخل يي تيان يي مع شياو ييزي. كانت الجدران الحجرية في الجبل مغطاة بالنباتات الطافرة. كانوا السجانين الذين يحرسون السجناء الخاضعين لسيطرة نينغ زيان. طالما كانت هناك أي حركة للخوارق للطبيعة المحتجزين في الجبل ، فإنهم سيعلمون ذلك. ويقومون بإيصال الرسالة إلى نينغ زيان بصدق.بعد أن دخل الاثنان إلى الجبل ، كانت الشجيرات التي تم تحطيمها إلى حالتها الأصلية مرة أخرى ، وأعيد سد فم الجبل. كان الجبل مغطى باللون الأسود ، لكن يي تيان يي كان زومبيًا ، وكانت الورقة الصغيرة عبارة عن شيطان قطة متحولة ، كلاهما لديهم رؤية واضحة في الظلام.
كانت التربة على الأرض رطبة قليلاً ، كانت مبللة بالدم. الجدار الحجري الذي أخفته عدد لا يحصى من النباتات الطافرة أحمر غامق ، لكنه غير معروف.
النباتات الطافرة في الجبل هي كل عيون وآذان نينغ زيان ، علم نينغ زيان بوصول يي تيان يي وشياوزي.
كان نينغ زيان ، الذي كان يرتدي رداءًا أسود ، قد اندمج تقريبًا مع البيئة المظلمة ، ورن صوته الأجش: "تيان يي ، يي زي، أنت هنا." تجاهل يي تيان يي تحياته المألوفة ، وذهب فقط إلى الداخل. بينما كان يسير ، سأل ، "كيف الحال؟ هل قاموا بتجنيد أي شيء؟"
بدا صوت نينغ زيان المكسور: "إنهم غير عاديين حقًا. إنهم المقربون من كبار الناجين في المدينة ب. تعال إلى هنا لـ ... "توقف مؤقتًا ،" بالنسبة لي ". توقف يي تيانيي مؤقتًا :" بالنسبة إلى نصف الموتى؟ " قال نينغ زيان ،" نعم ، تم الكشف عن رفيقي نصف المتوفين. ، تم القبض عليه في معهد أبحاث Survivor Base في المدينة ب ... ويقال إنهم يستطيعون إيجاد طرق لقمع فيروسات الزومبي من الأشخاص شبه الأموات. "
هذه الأخبار هي في الواقع ضوء أمل للبشر في نهاية الزمان ، من أجل الحصول على ما يكفي عند البحث في المواد ، سينظر الأشخاص في معهد الأبحاث حولهم بحثًا عن الأشخاص نصف الأموات ويلتقطون الأشخاص نصف الأموات. كان نينغ زيان مع نصف الجثتين اللتين تم أسرهما ، وتم إدراجه بشكل طبيعي في قائمة الأسر.ومع ذلك ، لا يبدو أن البحث الذي أجراه معهد أبحاث التحكم الجيد هو المستوى الرفيع لقاعدة الناجين بأكملها في المدينة "ب" ، ولكنه مستوى معين. هذه الشخصية رفيعة المستوى أنانية وتريد اكتساب القوة والمزايا مع هذه الجرعة ، لذا فهو يلتقط نصف الموتى على انفراد ، ويطلق مهمة للتحقيق في الظروف المحددة لـ Mengjiawan ، والسماح لهؤلاء المرتزقة بأخذ زمام المبادرة.
وهذا أيضًا سبب استهداف نينغ زيان ، لكن حتى الآن ، لم تكن هناك قوى عظمى من الجيش الكبير للقبض عليه.
خلاف ذلك ، حتى لو كانت القوة الخشبية لـ Ning Zian عالية جدًا ، فلن يكون قادرًا على الهروب من قدرات قاعدة الناجين من المدينة B التي أرسلت قوة كبيرة. نظرًا لوجود العديد من لاعبي المستوى 4 في قاعدة المدينة ب ، لكن نينغ زيان لديه شخص واحد فقط.
حلل يي تيانيي المخاطر في ذهنه ، ثم أمسك بخصر يي زي الصغير من حوله ، وسار إلى الجزء الأعمق من الجبل في عدة خطوات . الرجلان الخارقان للطبيعة اللذان تركهما كانا هنا.
عندما رأى Ye Tianyi المشهد أمامه ، غطى بصمت عيون Xiao Ye Zi وحجب قوته السحرية.
كان موقف qíng لهذين المخلوقين الذكور أمامه مؤلمًا حقًا ، ونظر صغيره Ye Zi هي إبرة في عينيه.
نظر بصمت إلى Ning Zi'an ، الذي كان محاطًا بأردية سوداء. لم يكن يتوقع أن يكون لهذا الرجل طعم ثقيل ، بل إنه يحب لعب مسرحية مجسّة ... نعم ، يتم التحكم في هذين المخلوقين الذكوريين من قبل Ning Zi'an. انفجرت العديد من الكروم.
تتلوى اثنتان أو ثلاث من الكروم السميكة إلى الداخل والخارج دون شفقة خلف الرجل ، مع نزيف من الأمعاء ، وعندما أصبح الجرح أكبر وفتحت الفجوة ، دخلت كرمة أخرى. كانت جثتي الرجلين تشي لو مغطاة بالندوب الجلدية ، والدم المتطاير كان بائسًا للغاية ، ومع ذلك ، احتوت أفواههما على بتلة من زهرة طافرة طبية يمكن أن تعلق حياتهما ، وتجعلهما يرغبان في الموت.
على الرغم من أن معظم النباتات الطافرة يتم تحورها بقوة هجومية عالية ، إلا أن بعضها تحور ليكون شديد السمية ويأكل الطعام. ومع ذلك ، فإن بعض النباتات الطافرة تتحور في اتجاه جيد ، ولها تأثيرات طبية جيدة للغاية ، فهي أكثر فعالية بكثير من المواد الطبية قبل نهاية العالم ، حتى أن هناك نباتات متحولة سحرية تعيش وتموت.
كل ما في الأمر أن هذا النوع من النباتات السحرية يُسمع فقط ، ولم يره أحد. ربما شاهده شخص ما لكنه لم يكشف عنه.
والبتلات الموجودة في أفواه هذين المخلوقين الذكوريين الخارقين هي بالضبط بتلات من نوع من الزهور الطافرة ذات التأثير الطبي المعلق. على الرغم من أنها ليست ثمينة مثل الأسدية ، إلا أنها كافية لجعل الشخصين يرغبان في الموت.
كان على يي تيان يي أن يقول إن طريقة نينغ زيان في الاعتراف كانت جيدة حقًا ، وقدم الاثنان بصدق الكثير من المعلومات المفيدة.
عندما رأى الرجلان ذوو القوى الخارقة وصول يي تيان يي ، أجبرت عيونهما التي بدت ضعيفة على الفتح على النظر إليه ، ثم مالت رؤوسهما الميتة ، كما لو كانت على وشك الموت.
طلب يي تيان يي من نينغ زيان أن يتحكم مؤقتًا في الكروم لكي يقف ساكنًا ، ووقف هناك ، ونظر إلى الشخصين الملقيين على الأرض مثل الجثث ، وسأل: "يجب أن تعرف أين يتم حبس نصف الجثة؟"
سأل يي تيان يي عن مكان الأشخاص نصف الأموات ، ليس لأنه أراد إنقاذهم بحسن نية ، ولكنه أراد تدمير البحث عن الأشخاص نصف الأموات الذي أجراه المعهد ، خشية أن يطوروا بالفعل دواء يمكنه مقاومة فيروس الزومبي.
إنه ليس رجلاً ضحى بنفسه من أجل مستقبل البشرية ، لقد تعلم منذ الطفولة أن يكبر لكي يتعلم استخدام كل ما هو متاح ليحقق أكبر فائدة لنفسه. يكاد يقال أن أهم شيء في قلبه هو سلامة نفسه وشياو Ye Zi الذي يهتم به ، أما بالنسبة للآخرين ، فهو لا يهتم على الإطلاق.
إذا كان إنسانًا ، فهو بالطبع على استعداد لمساعدة البشر على تطوير أدوية ضد فيروسات الزومبي. لكنه زومبي ... إذا طور البشر أدوية ضد فيروسات الزومبي ولم يعد البشر الذين تعرضوا للعض والخدش من الزومبي يصبحون كائنات زومبي ، فلن يزداد عدد الزومبي. حتى لو لم يتأذى الزومبي أو يشيخ أو يمرض أو يموت ، فسيقتلهم البشر يومًا ما.ثم يمكنه الاختباء في الحشد فقط مثل الفأر في الخندق من أجل البقاء.
إن Ye Tianyi اللطيف والنحيف ليس له أي ارتباط بالبشر ، وسرعان ما اتخذ الخيار الأكثر ملاءمة له.
فقط في حالة استمرار وجود الزومبي ، يمكنه حماية Xiaoye والعيش بشكل أفضل في الأيام الأخيرة. جميع الزومبي متحورون من البشر ، لذلك لا يمكن لـ Ye Tianyi أبدًا إبادة البشر من أجل مجموعة الزومبي. فقط التعايش بين البشر والزومبي هو أفضل تطور لمجموعة الزومبي. لأنه طالما كان هناك عدد كافٍ من البشر للبقاء على قيد الحياة ، يمكن استكمال الزومبي بتيار مستمر من القوى الجديدة ، ولدى البشر القدرة على التكاثر التي لا تمتلكها الزومبي.
لقد بدأ Ye Tianyi بالفعل في التفكير فيما إذا كان يجب عليه أن يحكم جميع الزومبي ثم يربي البشر في الأسر ...
أما بالنسبة لمسألة ما إذا كان يمكنه أن يحكم جميع الزومبي - هل تحتاج إلى طرح السؤال؟ يي تيان يى واثق جدًا. إذا كان لديه صيغة غامضة من الفضاء Lingquan لمساعدته ، وعندما يستيقظ ، فهو زومبي من المستوى 3 متقدمًا على الزومبي الآخرين ، لذلك إذا لم يستطع الوقوف في القمة. ما الذي يتحدث أيضًا عن حماية Xiao Yezi في نهاية العالم التي مزقتها الأزمة؟غزت القوة الإلهية ليي تيان يي بحر القوة الإلهية للقوتين الذكوريتين الخارقة للطبيعة .بعد أن أخذ المعلومات حول معهد الأبحاث منهم ، قتلهم بشكل خشن وأحرق أجسادهم بنيران الرعد. بعد التأكد من أن المشهد في هذا الوقت لن يلطخ عيون Xiao Ye Zi ، رفع درع القوة الإلهية لـ Xiao Ye Zi ووضع راحة اليد التي غطت عينيه.
شياو Ye Zi جيد جدًا ، على الرغم من أنه من الغريب أن السيد لم يسمح له برؤيتها من قبل ، لكنه لم يغضب.
إنه فقط عندما ظهر فضوله ، لم يستطع الذيل خلف مؤخرته مساعدته ولكنه بدأ في التقليب . تعرف يي تيان يي على هذه العادة ، خوفًا من أن ذيله سيكشف من تنحنح المعطف يصل سريعًا إلى معطف الورقة الصغيرة ، استولى على الذيل الخمسة المضطرب ، همس مستنكرًا: "! لا تتحرك ،"
الورقة الصغيرة استوعب الجزء الحساس من جذر الذيل ، خفف الشخص بأكمله في بركة من الماء ، مستلقًا بهدوء بين ذراعي يي تيان يي ، همس Nuo Nuo: "سيدي ... لا تلمسني ..."
لا تمسك الذيل. امسك جذر الذيل ، حسنًا ،
يا له من شعور غريب ... نظر نينغ زي إلى الشخصين اللذين يمسكان بعضهما البعض أمامه بروح ، ورأى أن يدي يي تيان يي كانت بالفعل مضطربة. يرتدي ملابس ذلك الشاب الجميل ، وكجثة نصف جثة ، لديه أيضًا سمع جيد.سمع الكلمات التي همس بها زياو يي زي ، فهم في ثوان.
نظر نينغ زيان إلى يي تيان يي بشكل هادف ، واتضح أن هذا الفم جيد. حتى لو أصبح زومبيًا ، فقد أبقى بجانبه شابًا جميلًا ، لقد كان بالفعل يانفو. كان لا يزال يتساءل كيف تتبع Ye Tianyi الزومبي مع الإنسان (يحكم على الزومبي والبشر كشخص نصف ميت بناءً على وجود أو عدم وجود خصائص الحياة ، والورقة الصغيرة عبارة عن شو متحولة وليست زومبي شو ، لذلك لها خصائص حيوية. لقد عومل كإنسان) - هو كذلك.
أنت تقرأ
الجثة تفوز بعد نهاية العالم
Actionكان يي تيان يى ابن السماء الفخور ، رجل يقف على قمة العالم. قبل نهاية العالم ، أصبح الملك غير المتوج لعالم الأعمال في العشرينات من عمره. بعد نهاية العالم ، عندما استيقظ ، كان لديه 3 قدرات ، عنصر الرعد ، وعنصر الفضاء ، وعنصر الروح ، تاركًا الآخرين ورا...