35

483 63 1
                                    


هرب Su Tianyun و Young Master Xiao من المصنع تحت حراسة العديد من مستخدمي القدرة، ولكن قبل أن يتمكنوا من الهروب ، هرع ظل مظلم في المصنع وسد طريقهم.
كان رجلاً زومبي شينغ يرتدي ملابس عمل رثة وقذرة متسخة للغاية بحيث لا يرى المظهر الأصلي.كان جسده وأطرافه سليمة ، لكن وجهه كان نصفه أزرق ورمادي ، ونصفه كان فاسدًا بالحشرات.
عينان - العينان على النصف السليم من الوجه هما نفس القرمزي مثل الزومبي الآخرين ، والعينان على النصف المتحلل من الوجه عبارة عن إطار أسود اللون ، وبعض الحشرات البيضاء والسمينة تدخل وتخرج ، مقل العيون لا يعرف إلى أين يذهبون ، يبدون متخللين للغاية.
لم يستطع رؤية الوجه الحقيقي لهذا الزومبي من المستوى 3 في المصنع المظلم من قبل. لم يعتقد الجميع بوجود أي شيء. الآن ، تحت الشمس ، تزحف الحشرات للداخل والخارج ، وأصبح الرو الأسود المتعفن أكثر وضوحًا. من الواضح أنه مثير للاشمئزاز لدرجة أن الناس لا يمكنهم الانتظار حتى يتقيأوا على الجانب.
إنه فقط في هذا المنعطف الذي يهدد الحياة ، لن يقضي أحد وقتًا ثمينًا للهروب من أجل هذا الشيء الصغير.
اندفعوا في كل الاتجاهات في حالة ذعر ، لكن الزومبي من المستوى 3 كان بإمكانهم دائمًا إيقافهم في النهاية ، مضايقتهم مثل قطة وفأر.
رأى السيد الصغير شياو أيضًا موقف
الزومبي من المستوى 3 ، وأثار صرامة أسنانه بمرارة: "حارب معها!" عندما كان Shao Ye و Su Tianyun يقاتلان الزومبي من المستوى 3 ، كانت هالة Ye Tianyi تقف في المسافة ، لكنه كان محيرًا. .
هذا الزومبي منخفض المستوى 3 فقط ، ولكن الخطأ هو أن حكمته ليست منخفضة. ومن المنطقي أنه تطور فقط إلى كائنات الزومبي من المستوى 3. باستثناء نفسه ، لا ينبغي أن يكون لدى الزومبي العاديين الآخرين مثل هذه الحكمة العالية. .
لكن Ye Tianyi لم تهتم كثيرًا بهذا ، لأن هذا الزومبي من المستوى 3 قد لا يكون منخفضًا في الذكاء ، ولكنه ليس مرتفعًا جدًا ، وهو نفس الشيء مثل طفل يبلغ من العمر 10 سنوات. علاوة على ذلك ، عندما يخترق الزومبي من المستوى 2 إلى المستوى 3 ، قد تزداد حكمته بشكل كبير ، ولا يكون تقديره صحيحًا بالضرورة.بعد كل شيء ، هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها كائنات الزومبي من المستوى 3 غيره.
فقط نصف شهر في الأيام الأخيرة للتطور إلى المستوى 3 ، هذا الزومبي جيد جدًا ، بدأ يي تيان يي في التفكير فيما إذا كان يجب السيطرة عليه ، ويمكن اعتباره أخًا صغيرًا أكثر قدرة.
على الرغم من كونه كائنات زومبي عالية المستوى ، إلا أنه يمكنه التحكم في الزومبي منخفض المستوى لاستخدامه في أي وقت ، ولكن هذه مجرد زحف ، وهذا الزومبي جنرال.
بعد تحريك عقله ، بينما كان الزومبي من المستوى 3 يتعامل مع هجوم من السيد الصغير شياو والعديد من قدرات المستوى 2 ، انحنى بهدوء إلى الأمام ...
لقد كان مجرد تغيير مفاجئ ، فقد لامست قوته السحرية للتو الزومبي من المستوى 3 ، واندفع الزومبي الذين كانوا قد طاردوا للتو مجموعة القوى الخارقة نحوه جنبًا إلى جنب مع قوة يي تيان يي السحرية.

الجثة تفوز بعد نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن