لمس يي تيان يى حفنة جيدة من الفراء الناعم على Little Leaf ، ثم دفع كرة الرطوبة الصغيرة التي لا تزال في يده اليمنى في فمه ، وبيده اليمنى الحرة ، حطم ليتل ليف في ذراعيه وأمسكه.
حمل ورقة صغيرة بين ذراعيه ومشى إلى مجموعة الجثث على الأرض ، واحدة تلو الأخرى ، وداس على رؤوسهم.
إلا أنه كان هناك الكثير من الناس ، لكنه حفر فقط كرات صغيرة لذيذة من رؤوس مستخدم قدرة الرياح السابق والرجل المصاب بالندوب ، بينما كانت رؤوس الآخرين فارغة.
كان Ye Tianyi حساسًا لحقيقة أن الطعام الذي يحتوي على كرات صغيرة مستديرة في الرأس كان يشعر بأنه لذيذ أكثر من الطعام الآخر ، وأن رائحة الدم واللحم الطازج كانت أكثر جاذبية للزومبي.
بعد اكتشاف ذلك ، كان Ye Tianyi سعيدًا بعض الشيء ، حيث سيكون قادرًا على اصطياد الطعام الأكثر عطرة مباشرة من الآن فصاعدًا دون الحاجة إلى إضاعة الوقت في مطاردة الطعام العادي.
بالنظر إلى الكرتين الصغيرتين في يده التي تنبعث منها رائحة جعلت الزومبي في حالة شغب في الخارج ، كان Ye Tianyi ، الذي أكل كثيرًا بالفعل ، صالحًا بما يكفي لتمريرها إلى فم Little Leaf بدلاً من جمعها بنفسه وانتظار أكلها عندما كان جائعا.
لكن Little Leaf لم تهتم بالطعام في فمها: [سيد ، هذه هي طاقة الرياح وقدرات خاصة ، لدي قدرات الماء والجليد ، لذا لا يمكنني تناولها].
رمش يي تيانيي ، كان مرتبكًا بعض الشيء ، فلماذا لا يأكله إذا كانت الصفات غير متطابقة؟
لم يكن لديه ريح أو قدرات خاصة أيضًا ، لكنه كان يستطيع أكلها.
على الرغم من أن Ye Tianyi لم يفهم ، إلا أنه لا يزال يحترم كلمات Little Leaf ولم يجبره على أكلها ، ولكن بدلاً من ذلك ، وضع الكرتين الغريبتين في مساحته.
كانت قدرته المكانية من المرتبة الثالثة ، كانت أكبر من مائة متر مربع وفارغة ، بعد أن وضع الكرتين الغريبتين فيها ، استمرت في التدحرج أكثر. فكرت يي تيان يي في الأمر قبل أخذ وعاء من الطاولة بجانبه و وضع الكرتين الغريبتين في الوعاء قبل وضعها في الفضاء.
سقطت عيناه على البندقية الملقاة على الأرض بجانب النافذة.
لم يتذكر نوع المسدس ، لكن عندما التقطه ، عرف غريزيًا كيفية استخدامه ، لذلك وضعه في الفضاء مع صندوق الرصاص المجاور له أيضًا.
بحث يي تيان يي في الفيلا ولم يجد مسدسًا ثانيًا بعد الآن ، لذلك اضطر إلى المغادرة بخيبة أمل. أما بالنسبة للإمدادات ، فما الذي يحتاجه الزومبي؟
كان هذا هو اليوم الأول من نهاية الزمان وكان الظلام بالفعل ، وكان هناك زومبي متجولون في كل مكان بالخارج ، ولم يتم العثور على أصوات بشرية أو طيور.
أنت تقرأ
الجثة تفوز بعد نهاية العالم
Actionكان يي تيان يى ابن السماء الفخور ، رجل يقف على قمة العالم. قبل نهاية العالم ، أصبح الملك غير المتوج لعالم الأعمال في العشرينات من عمره. بعد نهاية العالم ، عندما استيقظ ، كان لديه 3 قدرات ، عنصر الرعد ، وعنصر الفضاء ، وعنصر الروح ، تاركًا الآخرين ورا...