7

2.6K 252 1
                                    

الانتقال ليس مهمة سهلة.

الأول هو النظر إلى المنزل. لدى Cheng Huan العديد من الخيارات المفضلة ، لكن عليه أن ينظر إلى الموقع بالضبط.

كان من غير الملائم مشاهدة الغرفة مع النجوم. بقي تشنغ هوان في المنزل لفترة طويلة ولم يكن مطمئنًا. اتفقت مع النجوم على الخروج لمدة ساعتين في اليوم ، ثم تعود لمرافقته.

لم يكن هناك من يعلم الطفل ، ولم يفهم أشياء كثيرة. علمه تشنغ هوان القليل عن بقية الوقت.

إنها ليست نظرية عميقة ، إنها مجرد فكرة عامة عن الحياة ، مثل كيفية الاتصال بشخص ما عندما ترى شخصًا ما ، ومن تبحث عنه عندما تضيع ، وماذا تفعل إذا كان منزلك يحترق ، إلخ.

النجوم ذكية أيضا. في الأساس ، يمكنني فهمها من خلال التدريس مرتين. وجد Cheng Huan أيضًا أنه كان حساسًا بشكل خاص للأرقام. لقد تذكر رقم الهاتف المكون من أحد عشر رقمًا مرة واحدة. بعد قراءته ، عرف عدد المرات. الساعة.

هل يستحق أن يكون ابن الصول الذكر؟

في المساء ، غسل تشنغ هوان النجوم وقال له رسالة: "سننتقل بعد غد".

بحثت لعدة أيام وحددت أخيرًا موقع المنزل الجديد.

كان المنزل الذي أحبته منزلًا جديدًا ، وقد تم تجديده ، واشتراه والداها لزواج طفلها. ونتيجة لذلك ، أحدث الزوجان ضجة في اليوم السابق لتلقيهما التصاريح ، وذهب ابنهما إلى الحقل في إزعاج ، قائلاً إنهما لن يعودا في الوقت الحالي.

كان المنزل الجديد فارغًا وضيعًا ، لذلك قرر الزوجان تأجيره.

الحبكة جيدة وهي خضراء. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يكتمل. المنطقة المحيطة كاملة من روضة الأطفال إلى المدرسة الثانوية. استفسر Cheng Huan عنهم واحدًا تلو الآخر ، وجميعهم مدارس جيدة جدًا. إذا سارت الأمور على ما يرام ، يمكنهم الاستمرار في القراءة. إذا كان لديك المال لاحقًا ، يمكنك شراء منزل هناك.

المنزل جيد والإيجار بالتأكيد ليس رخيصًا. تبلغ تكلفة المنزل 80 قدما مربعا 5000 يوان شهريا.

كان Cheng Huan سعيدًا جدًا عندما وقع العقد ودفع ثمنه ، وخرج لرؤية رصيد البنك وبدأ يشعر بالحزن مرة أخرى. ومع ذلك ، شعرت بألم شديد لبعض الوقت ، ولا بد من تغيير المنزل. يجب إنفاق المال عاجلاً أم آجلاً ، وبعد ذلك سيتم كسبه.

أصبحت Xingxing الآن قريبة جدًا من والدتها ، وتريد البقاء معًا كل يوم ، لكن والدتها تخرج "لرؤية المنزل" كل يوم. عندما يغادر المنزل ، يُترك وحده. Xingxing لا يحب أن يكون بمفرده.

مقارنةً بـ Cheng Huan ، فإن الرجل الصغير أقل اهتمامًا بتغيير مكان إقامته ولطالما كان لديه موقف يمكن الاستغناء عنه. بالمقارنة مع الأماكن المتغيرة ، فهو مهتم أكثر بخط سير رحلة تشينج هوان غدًا.

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن