بجانب غرفة قيادة القتال كانت غرفة الأسلحة ويمكن للمرء تجربة إطلاق النار هناك. كانت غرفة الأسلحة عميقة جدًا ، حوالي 30 مترًا أو نحو ذلك ، وكان هناك أيضًا مدربًا يساعد الزوار على ارتداء ملابسهم الواقية وتزويدهم بالتذكيرات.
مثل غرفة قيادة القتال ، كان هناك طابور طويل هنا أيضًا. أحب الأولاد دائمًا البنادق كما فعل XingXing. ارتد بين ذراعي والده وهو يريد اللعب بالبنادق.
لقد ارتد كثيرًا لدرجة أن Jiang MingYuan كان يواجه صعوبة في حمله. قام أخيرًا بربت XingXing على مؤخرته الصغيرة قبل أن يهدأ أخيرًا. نظر XingXing إليه وأعطاه نظرة يرثى لها. "أبي ، أريد أن أجرب هذا."
"انا فعلا اريد ان اجرب هذا!" وأضاف مرة أخرى بعد قليل من التوقف للتأكيد على مدى رغبته في تجربته.
"تمام. سنكون قادرين على تجربتها عندما نصل إلى مقدمة الخط ".
لم يهدأ الطفل الصغير بذلك. "لكني أريد أن ألعبها الآن."
كان الخط طويلًا جدًا ويمكن لكل شخص القيام بما يصل إلى عشر طلقات. أضف ذلك إلى وقت ارتداء الملابس الواقية وخلعها ، فستكون على الأقل ساعة قبل أن يحين دورهم.
مع XingXing في ذراع واحدة ، قرص جيانغ مينغ يوان جسر أنفه وتنهد. وضع XingXing على الأرض ، وتوجه إلى الرجل في مقدمة الصف وتحدث إليه.
لقد كانوا بعيدين جدًا لدرجة أن Cheng Huan لم يستطع سماع ما يتحدثون عنه. كل ما استطاعت رؤيته هو إخراج محفظته. بعد فترة قصيرة ، مشى ، وأمسك بيد XingXing وقال لـ Cheng Huan ، "حسنًا ، دعنا نذهب."
مشى عائدًا إلى الرجل الذي في المقدمة. تنحى الرجل جانباً واستولوا على مكانه قبل أن يسير على طول الطريق عائداً إلى مؤخرة الصف.
لأنهم قاموا بتبديل النقاط ، لم يؤثر ذلك على من يقف وراءهم ، لذلك لم يشتك أحد.
"كم أعطيته؟" كان تشنغ هوان فضوليًا.
"1000 دولار". بدا الرجل الذي تحدث بشكل عابر للغاية ، كما لو أنه دفع للتو يوانًا واحدًا.
تشينغ هوان ، "……"
تمام. ربما 1 يوان و 1000 يوان حقا لا يشكلان أي فرق بالنسبة له.
أنهت المجموعة التي أمامهم تسديداتهم العشر بعد فترة وجيزة وحان دورهم. دخل الثلاثة وسأل المدرب من الذي سيطلق النار.
"أنا! أنا!" قال XingXing وهو يقفز صعودا وهبوطا على الموقع.
لقد كان متحمسًا جدًا لدرجة أن المدرب ضحك. "آسف. لا يُسمح للأطفال بإطلاق النار هنا ".
"أوه؟" كان من الصعب على XingXing قبول THa. لقد أراد حقًا إطلاق النار على البندقية. قام الطفل الصغير ، منتفخًا ، بتدوير عينيه وقال فجأة ، "أنا لست طفلًا!"
"ماذا او ما؟"
قال XingXing ، "أنا طفل كبير الآن" ، واقفا ويداه على خصره وقدم أفضل تفسير. "قال والدي إنني كبرت بالفعل."
أعطى المدرب XingXing نظرة مندهشة قبل أن ينظر إلى الكبار الذين يقفون بجانبه. لقد فهم عندما رأى نظرة عاجزة على Jiang MingYuan.
انحنى المدرب ، محاولًا ألا يضحك ، ووضع يده الكبيرة على رأس XingXing وقال ما لا يريد سماعه. "حتى الأطفال الكبار لا يمكنهم اللعب. فقط الأب والأم يستطيعان ".
"لماذا ا؟" تنهد XingXing.
قال المدرب: "لا يوجد سبب".
تنهد الطفل مرة أخرى ، كتفيه متدليتين ، رأسه معلق ، كما لو أن كل طاقته قد تركته للتو. استدار ، مشى إلى Cheng Huihui و Jiang MingYuan. نظر من أحدهما إلى الآخر ، أخيرًا شد البنطال على يمينه ، "أبي ، لماذا لا تذهب وتفعل ذلك."
لم يكن لدى جيانغ مينغ يوان أي سبب للاعتراض. "تمام." رد وسار إلى المدرب لأخذ أدوات الحماية منه والاستعداد لارتدائها.
عندما رأى XingXing أن الأب قد ابتعد ، سحب يد والدته ، مشيرًا إليها أنه يريد أن يقول شيئًا ما. ألقى تشنغ هوان نظرة عليه وانحنى. سمعت ابنها يقول بهدوء في أذنها ، "أمي ، إطلاق النار مرهق."
لهذا السبب يجب أن يكون لدينا أب يعتني بها.
___
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Фэнтезиالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...