166

1K 111 3
                                    

فشل مرارًا وتكرارًا. بطاقة العمل التي أعطاها لها لم تفعل الكثير أيضًا. كان واثقًا من مظهره ولم يصادف أبدًا أي شخص يمكنه مقاومته من قبل. هذه المرة ، عندما واجه شخصًا غير مبالٍ ، جعله ذلك يشعر بمزيد من التحدي. لم يتراجع فقط ، بل استمر في استخدام "الصدفة" كذريعة وطلب مرارًا وتكرارًا معلومات الاتصال الخاصة بـ Cheng Huan.

صاحب I-لو-لا-العطاء حتى ما لم-I-تنجح نظرة مصحوبا التعبير شمعي يتم إلا هوان تشنغ شعر سريع الانفعال. من أجل التخلص منه ، أعطته سلسلة من الأرقام.

شعرت ياو تان بالسعادة عندما حصل على رقمها. كان على وشك التحقق مما إذا كانت الأرقام حقيقية عندما رأى شخصًا يسير باتجاههم.

كان للرجل نظرة رائعة وهالة. بسبب مجال عمله ، واجه ياو تان العديد من الشخصيات الكبيرة في الماضي وعرف أن هذا لم يكن شخصًا يمكنه تحمل الإساءة إليه. تحولت نظرته ، لم يجرؤ على البقاء أكثر من ذلك. قام بتوديع Cheng Huan وغادر بعد أن قال إنه سيتصل بها لاحقًا.

"شخص تعرفه؟" سأل جيانغ مينغ يوان عندما اقترب.

كانت يداه فارغتين وبدا مسترخيًا. كان رجلان وجدهما في مكان ما يتبعانه خلفه مع حقيبتيهما.

"إنه الشخص الذي ساعدت في التقاط صور له من قبل." لم يكن لدى Cheng Huan الكثير من الانطباع الجيد عن Yao Tan ، لذلك لم ترغب في قول الكثير وأرادت فقط التستر على الموضوع. لسوء الحظ ، نسيت أمر الخائن الصغير الذي يقف بجانبها.

كان XingXing لا يزال قلقًا من أن تهرب والدته مع شخص آخر. الآن بعد أن رأى والده ، بالطبع كان سيبلغه. قفز أمام Cheng Huan ، بدا وكأنه دجاجة صغيرة غاضبة وفتن والدته. "هذا العم سأل الأم عن رقم هاتفها!"

"أوه؟" أعطى Jiang MingYuan صوتًا غير شامل وسقط وجهه بشكل غير ملحوظ تقريبًا. استذكر كيف كان شكل ذلك الرجل ، وتذكر أيضًا تلك الرغبة غير الجيدة المختبئة في عينيه. لقد شعر أن لديه سببًا جيدًا الآن وشعر بمزيد من الثقة.

"لديه دافع خفي. تريد تجنبه ".

"أنا أعرف. لا تقلق. لم يكن تشينج هوان طفلاً. بالطبع يمكنها أن ترى ذلك أيضًا. لوحت بيدها وقالت شيئًا مطمئنًا جدًا. "الرقم الذي أعطيته له يخص المحل المجاور".

جيانغ مينغ يوان ، "......"

كان عاجزًا عن الكلام فجأة. هل يمدح ذكائها أو يسأل لماذا تذكر رقم المحل المجاور لها عن ظهر قلب. بعد صمت طويل ، حشد أخيرًا كلمة "جيدة إذن". لكنه شعر بسعادة أكبر.

كان السائق ينتظرهم بالفعل. دخل الثلاثة إلى السيارة واتجهوا نحو مكان تشينج هوان.

في طريق عودتهم ، أوقفهم Cheng Huan في السوق الزراعية. كانت ذاهبة للتسوق بمفردها لكن XingXing كانت تشعر بالملل في السيارة وأرادت الذهاب معها. إذا كان XingXing ذاهبًا ، كان لدى Jiang MingYuan سبب للتأقلم معه أيضًا.

هذه هي المرة الأولى التي يذهب فيها الثلاثة إلى السوق الزراعية معًا ، لم يكن هناك أي جو رومانسي أو دافئ بينهم.

كانت هناك لحوم وفواكه وخضروات داخل السوق الزراعية. اختلطت جميع عطورهم معًا ، وبعد يوم كامل ، أصبحت أكثر نفاذة من ذي قبل. كان XingXing قد غطى أنفه بالفعل. كان جيانغ مينج يوان أيضًا مستاءً. لم تحب Cheng Huan الرائحة أيضًا ولكن لم يكن لديها الكثير من الخيارات.

"أغراضهم هنا أعذب مما كانت عليه في السوبر ماركت."

كانت الطباخة فماذا يمكن أن يقول الاثنان الآخران؟ اشترت الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد كل ما يحتاجونه في أقصر وقت ممكن وعادوا إلى السيارة مع جيانغ مينج يوان وهو يحمل كل شيء. أصيب السائق بصدمة شديدة لدرجة أن عينيه كادت أن تخرج من محجريهما.

بمجرد وصولهم إلى المنزل ، بدأ Cheng Huan في إعداد العشاء بينما يقوم الأب والابن بتنظيف المنزل. كانت متناغمة للغاية.

على الطرف الآخر ، أكد Li KangYi مرة أخيرة مع خادم كان قد أصبح مألوفًا معه. "هل أنت متأكد من أن رئيسك سوف هنا غدًا؟"

"نعم أنا متأكد. لماذا اكذب عليك؟" الخادم الذي تعرض للإزعاج طوال هذا الوقت بدأ أيضًا في الانفعال. كانت هذه هي المرة السادسة التي سأل فيها. سأل مترددًا إلى حد ما ، "لماذا تبحث عن رئيسنا؟"

كان Li KangYi مستعدًا جيدًا للرد على هذا السؤال. لم يغمض عينيه حتى عندما قال ، "أنا أخطط لم الشمل وهناك عدد قليل من الأفراد الذين لم أتمكن من الالتقاء بهم. اسم مديرك هو نفس اسم زميلي في الفصل ، لذلك أريد معرفة ما إذا كانا نفس الشخص.

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن