لا مشكلة." ابتسم المعلم وأجاب. ما لم تستطع اكتشافه هو كيف بدا XingXing مألوفًا جدًا مع السيد جيانغ لكن والدته تصرفت كما لو أنها لا تعرفه على الإطلاق. لم تحييه حتى.
لكنها ستتوقف فقط عن التفكير في الأمر. كانت قد تلقت للتو محاضرة من قبل المدير. قيل لها أن هذا لم يكن شخصًا يمكن أن تسيء إليه ، لذا كانت ستبقي فمها مغلقًا حتى لا تتورط في أي مشاكل.
بعد شكر المعلم ، كان Cheng Huan على وشك الإقلاع مع XingXing. كان ذلك قبل أن يخرج فقط عندما تذكر XingXing جيانغ مينغ يوان. استدار ولوح له. "وداعا عمي."
كما أدارت تشنغ هوان رأسها معه. لم تهتم كثيرًا بالرجل الآخر الذي كان داخل الغرفة. لقد افترضت فقط أنه كان والدًا لطفل آخر وألقت نظرة عليه الآن فقط عندما لوح XingXing وداعًا له.
لقد صُدمت قليلاً عندما رأته.
كان الرجل طويلا جدا. جمعت أنه يبلغ طوله حوالي 1.85 مترًا أو نحو ذلك بكتف عريض وخصر ضيق. كانت رجليه الطويلة ملفوفة داخل سرواله. مجرد نظرة واحدة إليه وسيكون من الصعب أن يبتعد المرء عن أعينه. لم يكن بنيته فحسب ، بل كان حسن المظهر أيضًا. كانت ملامحه حساسة لكنها ليست أنثوية. كان ينضح بهالة مخيفة فقط من الوقوف إلى جانب واحد.
كان حسن المظهر ولكن لا أحد يريد أن يسيء إليه.
كانت تلك هي التسمية التي وضعها تشنغ هوان عليه في ذهنها. ابتسمت وأومأت برأسها ولم تبتعد عن XingXing إلا بعد أن ألقت نظرة أخرى على ساقيه.
في طريق عودتها ، بدأت Cheng Huan في ملاحظة أن شيئًا ما لم يكن يضيف.
كان هذا الرجل جذابًا جدًا لدرجة أنها لم ترغب في منحه الكثير من الاهتمام. كانت قد نظرت إليه بسرعة. عندما جاء للتفكير في الأمر ، أعطاها الرجل إحساسًا مألوفًا للغاية.
عبس تشنغ هوان ولم يستطع معرفة المكان الذي رأته فيه من قبل. كلما حاولت معرفة هويته ، ازدادت انزعاجها. لم تتحدث كثيرًا في طريقهم إلى المنزل لأنها كانت مشتتة بسبب هذا الحادث.
لحسن الحظ لم يلاحظ XingXing ذلك على الإطلاق. كان الطفل الصغير دائمًا قادرًا على الترفيه عن نفسه. إنه بالفعل شهر سبتمبر في التقويم القمري ، وقد ازدهر بالفعل أوسمانثوس الحلو على جانبي الشارع ورائحتهم في الهواء من حولهم. XingXing مثل رائحة الأوسمانثوس الحلو كثيرًا وكذلك الدواسات الصفراء التي ظهرت بين أغصان الشجرة.
يغني أغنية جديدة تعلمها من معلمته في روضة الأطفال ، وتخطاه وهو يمشي. من حين لآخر ، كان يسحب Cheng Huan إلى بعض النباتات ، ويقرص بعض الزهور من فرع منخفض معلق ، ويسلمها إلى Cheng Huan ، "أمي ، ها هي زهرة لك."
تذكرت تشينغ هوان نفسها ونظرت إلى أسفل إلى 4 ~ 5 أزهار صفراء صغيرة موضوعة في راحة يدها وابتسمت للطفل الصغير ، "أمي تحبها كثيرًا ، لكن يجب أن تقول" زهور ".
"لماذا ا؟" لم يفهم XingXing.
لم يتعلم الكثير من روضة الأطفال حتى الآن ، لذا فسّر له تشينغ هوان ذلك بسرعة.
كان الطفل الصغير ذكيًا جدًا. استغرق الأمر منه بضع مرات فقط لمعرفة ذلك. واقفًا على إصبع قدمه المائل ، التقط بعض الزهور من فرع أطول قليلاً وسلمها إلى تشينج هوان. "هذه بعض الزهور للأم."
"شكرا لك حبيبي." شكره تشنغ هوان. عندما رأت أن XingXing يريد اختيار المزيد ، سرعان ما أوقفته. "هذه الزهور لن تنبعث منها رائحة طيبة بعد أن قطفتها. دعنا نتركهم على الأشجار. بهذه الطريقة يمكن للآخرين الاستمتاع بها أيضًا ، حسنًا؟ "
اتسعت عيون XingXing وفهمت تمامًا كل ما قالته للتو. كررت تشنغ هوان نفسها مرة أخرى ، بشكل أبطأ هذه المرة. كاد أن يمسك بها كل هذا الوقت. نظر مرة أخرى إلى الزهور داخل كف أمه ، واستدار ، وأخذ نفحة كبيرة قبل أن ينظر إلى الخلف ويومئها. "انها الروائح الطيبة. يمكن للآخرين الاستمتاع بها أيضًا ".
"بففتت!" بمجرد أن استدار ، لم يستطع Cheng Huan إلا أن يضحك.
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Fantasyالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...