لم يتسكع الاثنان منذ فترة ، لذا بقي Zhou HengYuan طوال الليل. عندما استيقظ Jiang MingYuan للذهاب إلى العمل في صباح اليوم التالي ، ابتسم Zhou HengYuan في وجهه وأخبره بخبر آخر.
تم نشر صورة له و Chu Xun من المأدبة الليلة الماضية على شبكة الإنترنت.
كان عامة الناس دائمًا فضوليين بشأن الثرثرة داخل العائلات المرموقة ، ناهيك عن أن جيانغ مينج يوان كان شابًا وغنيًا ووسيمًا بشكل خاص. بمجرد نشر صورته مع Chu Xun على الإنترنت ، تم توزيعها بسرعة قياسية.
لقد كانت لقطة مبكرة من زاوية جيدة. تم التقاطها مباشرة عندما فقدت Chu Xun قدميها وكانت على وشك التعثر.
في ذلك الوقت ، تراجع Jiang MingYuan خطوة إلى الوراء ومد ذراعيه. كان الاثنان يقفان بالقرب من بعضهما البعض ، وفي اللقطة ، بدا أن جيانغ مينج يوان كان على وشك احتضانها. كانت الصورة موحية للغاية.
قبل أن تنتهي Zhou HengYuan من سرد القصة ، اتصلت Chu Xun للاعتذار وقالت إنها لا تعرف كيف حدث ذلك. لم تسأل Jiang MingYuan كيف تمكنت من الحصول على رقمه الشخصي. لقد جعل Qi Shan يعتني بالمشكلة المطروحة بعد أن أغلق الهاتف.
كان Qi Shan فعالاً للغاية. بعد ساعتين من تسريب الفضيحة مع Chu Xun وقبل أن تسوء الأمور ، تم الاعتناء بهم جميعًا.
لم تكن هذه نهاية الأمر. بدأ Chu's بالمنتجات الأساسية اليومية ثم تحولوا الآن إلى العقارات. في الشهر الذي تلاه ، واجهت شركة Chu العقارية بعض المشكلات - حيث تم المزايدة على المواقع التي وضعوا أعينهم عليها أو تم الكشف عن حوادث في الإنشاءات أو جودة عملهم التي احتفظوا بها في الأسفل. لقد أثار الكثير من المخاوف ، مع انخفاض قيمة أسهمها.
أولئك الذين كانوا يستهدفون Chu لم يبذلوا أي جهد في التستر على آثارهم. تمكن الأب تشو من معرفة من كان وراءها عندما نظر فيها. لم يستطع مواجهة جيانج مينج يوان لذلك أخذه على "الجاني". استدعى تشو شون وصرخ عليها.
ثم ذهب للاعتذار لـ Jiang MingYuan بعد أن انتهى من الصراخ عليها.
لم يكن لدى Cheng Huan أي فكرة عن أي من هؤلاء. لم تهتم بالثرثرة ولم يشارك جيانغ مينغ يوان أيا منها. استمر في الاتصال بـ XingXing يوميًا وأخرجه في عطلة نهاية الأسبوع.
كان Cheng Huan غير سعيد للغاية بسلوك Jiang MingYuan في البداية. شعرت بالمرارة في كل مرة سمعت فيها صوته ، ولكن مع مرور الوقت ، وربما بدأت تعتاد عليه ، كانت قد نمت. وبالنظر إلى كيف أصبحت XingXing أكثر انفتاحًا مع مرور كل يوم ، بدأت تشعر أنه قد لا يكون أمرًا سيئًا بالنسبة له أن يكون لديه هذا الأب بعد كل شيء.
كان 13 نوفمبر هو اليوم الذي تم فيه إعادة تصميم متجر Cheng Huan. كان Cheng Huan مشغولًا بعد ذلك بالعناية بجميع أنواع التراخيص. بحلول الوقت الذي حصلت فيه على رخصة التشغيل ، كان ذلك بالفعل في ديسمبر.
كان شتاء هذا العام قارسًا بشكل خاص. كان ذلك في شهر ديسمبر فقط وكان الطقس بالفعل حوالي 0 درجة.
بعد أن استيقظت Cheng Huan ، وأعدت وجبة الإفطار ، ذهبت لإيقاظ XingXing.
كانت درجة الحرارة منخفضة في فصل الشتاء وكان من الصعب على الطفل الصغير الاستيقاظ في الصباح. كلما نادت والدته إليه كلما تراجع تحت البطانية ، وغطى رأسه بالكامل بداخلها تقريبًا.
اتصل به Cheng Huan عدة مرات ، ورأى أن XingXing تظاهر بأنه لم يسمعها ، ووصلت يدها تحت البطانية ووضعتها على رقبته.
كانت دائمًا تعاني من البرد وكانت يدها باردة جدًا الآن. ارتجف الطفل الصغير عندما لمسته وفتحت عينيه بسرعة وقالت لها "أمي".
"هل انت مستيقظ الان؟ متجر الأم هو الافتتاح الكبير اليوم. هل تريد XingXing الذهاب لرؤيتها؟ " سأل تشينج هوان بابتسامة.
أنت تقرأ
الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها
Fantasyالاسم بالانجليزي : The Villainess Female Supporting Character Raising Her Bun تناقلت تشنغ هوان كشخصية داعمة في رواية كانت الشخصية الداعمة الأنثوية محبة للغاية للمال واستخدمت ابنها كرقاقة لمحاولة الانضمام إلى عائلة مرموقة. أخيرًا ، ماتت الطفلة في حا...