111

1.7K 128 3
                                    

تشونغ يوهوان ، متفاخرًا على وجهه ، انتقد الهاتف في اشمئزاز. ثم حدث له شيء آخر.

ألم يقل جيانغ مينج يوان أنه لم يكن مهتمًا بوالدة ابنه؟ ثم ما مع المفاخرة؟

ممسكًا بذقنه ، سقط في تفكير عميق. لقد فكر في شيء مثير للاهتمام وضحك بصوت عالٍ.

جيانغ مينج يوان ، بعد تعليقه ، أخرج السيارة أخيرًا من المرآب.

في الطابق العلوي ، انحنى XingXing على النافذة وشاهد سيارة السيدان السوداء وهي تبتعد. استدار وقال لـ Cheng Huan ، "هذه سيارة أبي."

"هل يمكن أن نقول؟" كان تشنغ هوان متفاجئًا بعض الشيء.

اختفت السيارة. استدار XingXing بعيدًا وأومأ برأسه. "نعم ، يمكنني التعرف عليها!"

***

بعد أن عاد Jiang MingYuan إلى المنزل ، سار مباشرة إلى مكتبه. لا يزال لديه عمل لرعايته.

كان جسده لا يزال يشعر بالإثارة منذ وقت مبكر من اليوم وكان له كفاءة عالية في عمله اليوم. ما كان يعتقد أنه سيأخذه حتى الساعة 12 صباحًا ، كان قادرًا على إنجازه بحلول الساعة 10 مساءً.

كانت عيناه تؤلمان من العمل لفترة طويلة ، لذا أغلق عينيه ، وانحنى إلى الخلف في كرسيه ، ولكم أنفه براقة.

رن هاتفه مرة أخرى لكنه لم ينتبه.

توقف الجرس بعد فترة قصيرة لكنه بدأ مرة أخرى بعد ثانيتين. فتح Jiang MingYuan عينيه أخيرًا وضغط على "قبول" للإجابة.

لقد كان صوتًا رقيقًا قادمًا من الطرف الآخر. "هل أنا أقاطع عملك؟"

نظر جيانغ مينجوان إلى الأعلى ورد بـ "لا" بلا مبالاة.

"أوه ، طفل. أنت دائما تعمل في وقت متأخر جدا. في بعض الأحيان لا يتعلق الأمر بكسب المال فقط. يجب أن تنتبه إلى صحتك أيضًا ... "الشخص مرارًا وتكرارًا ، يقول الكلمات مع مراعاة مصلحته. جيانغ مينج يوان فقط استمع بهدوء. كان شديد الإيجاز عندما اعترف بشكل متقطع.

عندما توقف الشخص من الطرف الآخر عن الكلام ، صمتت المكالمة. بدأ جيانغ مينج يوان يشعر بالتعب. بعد فترة قصيرة ، سأل الشخص من الطرف الآخر ، "هل ما زلت غاضبًا من والدتك؟"

قال جيانغ مينغ يوان: "لا تفكروا في ذلك".

"أعلم أنك لم تكن سعيدًا لأنني أحضرت شخصًا إلى المنزل دون التحدث إليك أولاً. لكن عليك التفكير في الأمر من حيث أقف أيضًا. كم عمرك الان؟ وأنت ما زلت أعزب. أنا متلهف عليك ". تنهد الشخص. "لا يمكنك البقاء أعزب مدى الحياة."

كان هذا موضوعًا يتم طرحه في كل مرة يجري فيها محادثة. كان جيانغ مينغ يوان منهكًا ولم ينتظر للقتال. لذلك قال فقط ، "لدي خططي."

"أتمنى أن تفعل. إذا فعلت ذلك ، فهل ما زلت بلا حفيد حتى الآن؟ " تنهدت Gu MingLi مرة أخرى وحثت ، "ألا توجد فتاة تهتم بها حقًا؟"

تومض صورة الإنسان من خلال عقله بسرعة. توقف Jiang MingYuan قليلاً لكنه رد بـ "لا".

"لا بأس إذا لم تفعل. إذا كان هناك واحد ، فقم بإحضارها إلى المنزل حتى أتمكن من مقابلتها ". لم يلاحظ Gu MingLi التوقف الطفيف. لقد طرحت قضية منفصلة. "سمعت أنك تواجه بعض المشكلات البسيطة مع Chu's؟

"لقد سمعت ذلك من Chu Xun بالفعل. لم تفعل ذلك عن قصد. لم يكن عليك فعل ذلك مع فتاة ووضعها على الفور. لماذا لا تجد وقتا وتلتقي بها ... "

"لن نتحدث عن هذا بعد الآن." قاطعها جيانغ مينج يوان. "أنا مجهد. يجب أن تحصل على قسط من الراحة أيضًا ، أمي ".

ثم أغلق الهاتف.

انتهت كل مكالمة هاتفية مع والدته بشكل مزعج. يجب استخدام Jiang MingYuan الآن. لكن اعتياده على ذلك لا يعني أنه لن يزعجه بعد الآن. متكئًا على كرسيه ، نظر إلى سقفه. بعد فترة طويلة ، قام أخيرًا ودخل داخل الحمام.

داخل الحمام ، تدفق الماء الساخن من أعلى رأسه ، على طول خديه ، إلى صدره وخصره وبطنه. ثم انقسموا إلى تيارين حول ساقيه وركضوا على طول الطريق إلى الأرض على طول ساقيه.

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن