128

1.4K 123 2
                                    

نعم أريد  أن أذهب لتفقد المتجر." أمسك Cheng Huan حقيبتها وسأل الرجل ، "في أي وقت ستغادر؟"

”ربما حوالي 3 العش. لماذا ا؟"

"هل يمكنك مشاهدة XingXing لي بعد ذلك؟ الجو بارد جدا بالخارج لدرجة أنني لا أريد أن أحضره معه ".

"بالتأكيد. بالتاكيد." اتخذ Jiang MingYuan خطوة إلى الجانب بينما كان يمسك بيد XingXing. "الجو عاصف جدًا في الخارج. لماذا لا يأخذك سائق سيارتي؟ "

من المؤكد أن وجود سائق يمكنه اصطحابه إلى هنا سيكون أفضل بكثير من استقلالها لسيارة أجرة بمفردها. كان الجو شديد البرودة في فصل الشتاء لدرجة أن لا أحد يرغب في انتظار سيارة في مهب الريح. أعجب تشينج هوان بالفكرة لكنه قال بنفاق ، "أوه ، سيكون هذا كثيرًا من المتاعب."

"مطلقا. سائقي على حق في الطابق السفلي ". ترك جيانغ مينج يوان XingXing. تركه داخل المنزل وخارجه وضغط على زر المصعد. ثم نزل معها.

"مع السلامة."

"كن آمنا."

لوح الاثنان لبعضهما البعض من داخل وخارج السيارة. بدأت السيارة وخرجت من مرآب السيارات تحت الأرض.

شاهد جيانغ مينغ يوان لفترة من الوقت قبل أن يستدير ويتجه نحو المصعد. بمجرد الخروج من الباب الأمامي ، أخرج مفتاح المنزل.

كان تشنغ هوان قد أعطاه هذا للتو.

عندما رأى XingXing جيانغ مينج يوان ، مشى إليه على الفور. كان لا يزال يتذكر أن أبي قال إنه يريد أن ينام قليلاً. الآن بعد رحيل والدته ، يجب أن يكون هو من يتخذ القرارات هنا. بدأ في جر أبي نحو غرفة النوم.

لم يتبعه جيانغ مينغ يوان هذه المرة. رفع يد ابنه إلى الوراء وحمله ووضعه على الأريكة. "حسنًا ، بني. لم يعد والدك نعسانًا بعد الآن. لنلعب بعض الألعاب ".

بعد كل شيء ، وعد والدته. لم يستطع أن يحنث بوعده بشكل جيد.

كان XingXing ، بالطبع ، بدلاً من أن يلعب معه والده بدلاً من النوم. سرعان ما قبل الطفل الصغير اقتراحه. رفع الروابط التسع في يده وقال ، "لنلعب هذا يا أبي."

"تمام."

***

عاد تشنغ هوان متأخرا قليلا عما كان متوقعا كانت الساعة الرابعة تقريبًا عندما وصلت إلى المنزل. بحلول الوقت الذي دخلت فيه ، كان Jiang MingYuan قد أنهى بالفعل تعليم XingXing كيفية تفكيك الروابط التسع.

ولما رأى أن سيدة المنزل قد عادت ، تقدم الأب والابن إليها. وضع XingXing ذراعيه حول ساقها وأظهر لها الرابط التاسع الذي قام بتفكيكه. وقف جيانغ مينغ يوان على جانب واحد وابتسم وأومأ برأسه عندما نظرت إليه ، مشيرًا إليها أنه قد أكمل مهمته على أكمل وجه.

كانت تتناثر في الخارج مرة أخرى وكان جسد تشينغ هوان لا يزال باردًا بعض الشيء. كان حذائها نصف مبلل. حتى شعرها الذي سقط على جانبها لم يكن مبعثرًا كما كان عندما غادرت. كان لديها صندوق كعك في إحدى يديها. سلمت الصندوق إلى XingXing وانطلق معه بسعادة للاستمتاع بكعكته.

"أنا أعتذر. استغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً مما كنت أتوقع ". شعر تشنغ هوان بقليل من الذنب. "هل أثر ذلك على عملك؟"

"لا ، لا بأس. ليس لدي الكثير من العمل هذا المساء. بالإضافة إلى ذلك ، أنا من طلبت من سائقي أن ينتظرك ". حتى أنه مازحها. "ما الفائدة من جني الكثير من المال إذا لم أستطع أخذ أي إجازة على الإطلاق؟"

"هذا صحيح." وافقه تشنغ هوان. "التوازن بين العمل والحياة أمر مهم."

كان الوقت يتأخر وكاد يكون الوقت قد حان لبدء تحضير العشاء. خلعت تشينغ هوان معطفها ، وارتدت نعالها القطنية ، وكانت على وشك التوجه إلى المطبخ. "هل ستتناول العشاء هنا؟"

"لا ليس هذه الليلة." لم ينته من عمله اليوم بعد. كان وقت فراغ Jiang MingYuan الآن بمثابة مقايضة للعمل الإضافي الليلة. ربما لن يكون قادرًا على النوم قبل منتصف الليل. "لا يزال لدي بعض الأشياء لأعتني بها. يجب أن أخرج ".

"هذا عاجل؟" عبس تشنغ هوان قليلا. لم تكن تقف بعيدًا جدًا عن الرجل وكانت ترى أن عينيه مصابة بدماء. كان من الواضح تمامًا أنه لم ينام كثيرًا منذ فترة.

"كم من الوقت سوف يستمر هذا؟" سألت عن المألوف بدافع القلق.

"هكذا. هذا الشهر هو الأكثر ازدحامًا ". انحنى Jiang MingYuan ، وسحب حذائه من خزانة الأحذية ، واستبدلها بها. نهض وقال ، "ماذا نقول سنذهب في رحلة في يناير؟ يمكننا البحث عن مكان أكثر دفئًا. المدينة C باردة جدًا هذا العام ".

كان تشنغ هوان مغريا قليلا. كانت هذه المدينة مشابهة تمامًا لما كانت عليه في حياتها السابقة. كان الجو باردًا ورطبًا في الشتاء وغير مريح للغاية.

إنه فقط كذلك…

"كان هناك إجازة لمدة ثلاثة أيام فقط خلال العام الجديد. أليس هذا قصيرًا بعض الشيء؟ "

"ليس هذا القصر إذا لم نكن نسافر إلى الخارج. يمكننا البقاء في الليل ". لقد كان لدى Jiang MingYuan بالفعل عدد قليل من الوجهات في الاعتبار ، لكن هذا لم يكن الوقت المناسب للخوض في التفاصيل. قام برفع بدلته ، وتصويب ربطة عنقه ، وداعًا لـ Cheng Huan. "أنا أقلع الآن. لنتحدث عن المكان الذي نريد أن نذهب إليه في المرة القادمة ".

بعد قولي هذا ، كان على وشك الخروج من الباب.

"انتظر هنا." رؤية كيف بدا متعبا. فكر تشنغ هوان في الأمر قليلاً وأوقفه. استدارت وسحبت علبة من الثلاجة. سلمته العلبة البلاستيكية وقالت ، "هذه بعض الحلوى بالنعناع التي صنعتها بنفسي. إنها منعشة للغاية. تبدو متعبًا جدًا. لديك زوجين من وقت لآخر ".

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن