186.

1K 106 8
                                    

فوجئ جيانغ مينج يوان قليلاً. لم يكن لديه فكرة عما حدث للتو.

"تفضل. قال تشنغ هوان لجيانغ مينغ يوان بنظرة ساخطه "لقد سئم ابنك مني بالفعل". وبنبرة هادئة ، أشارت إلى كومة من كتب القصص بجوار السرير.

تردد جيانغ مينج يوان قليلا. "أنا ... لم أجرب هذا من قبل."

"لا بأس. اقرأ فقط من الكتاب ". كانت Cheng Huan تتمتع بخبرة كبيرة في خداع الأطفال وشاركت نصائحها مع Jiang MingYuan. "الغرض الوحيد هو وضعه للنوم على أي حال."

جيانغ مينغ يوان ، "……"

"اه حسنا." بقبول اقتراحها ، سار Jiang MingYuan هناك وشفتاه مشدودة ، والتقط أحد كتب القصص ، وانقلب على إحدى القصص. نظر حوله وكان على وشك البدء في القراءة وهو يقف بجانب السرير.

كان طويل القامة ، وكان يقف بجانب السرير هكذا ، بدا موثوقًا للغاية. انحنى XingXing على جانبه ونظر إليه بعد ذلك ، مد يده الصغيرة من تحت البطانية ، ولوح له وقال ، "أبي ، اجلس."

كان الكرسي الموجود أمام منضدة الزينة هو الوحيد في غرفة النوم. كانت الوسادة ذات لون وردي ، مطابقة لإطار المرآة.

ألقى جيانغ مينغ يوان نظرة عليه ، توقف مؤقتًا ، وضع الكتاب جانباً ، أمسك XingXing بينما استدار ، وخرج ، وأمسك كرسيًا من غرفة الطعام.

وضع الكرسي بجانب السرير ، وفتح كتاب القصة ، وبدأ في قراءته.

لم تكن قراءة القصص للطفل مهمة صعبة. القصة التي كان يقرأها Jiang MingYuan كانت عن غراب.

شعر الغراب أن ريشته السوداء لم تكن رائعة المظهر وأن الطاووس كان أجمل منه. ومرت شهور وسنوات مع غيرته من بناء الطاووس. أخيرًا ، استجمع شجاعته وذهب لسرقة ريش الطاووس في منتصف الليل وزرعه على نفسه.

وغرز الريش جلده. تحمل الغراب الألم وشعر أنه أصبح جميلًا في النهاية. ومع ذلك ، فإن الريش الملون على الغراب الأسود لا يجعلها جميلة. نظروا فقط في غير مكانهم وسخر أصدقاؤهم من الغراب.

القصة نفسها كانت ذات مغزى كبير. تعلم الغراب أخيرًا أن كون المرء نفسه هو الأفضل وتعلم أن يقدر نفسه. أعاد الريش إلى الطاووس ، واعترف بخطئه ، وحُبس في سجن الحيوانات لإصلاحه.

ومع ذلك ، لم يكن أخذ XingXing بعيدًا عن معاقبة الشخص لسوء سلوكه أو عدم حسده لمن حوله ، فقد أراد فقط معرفة شكل الغراب.

مع كتاب القصة في حضنه ، نظر جيانغ مينغ يوان إلى ابنه في السرير وأطلق تنهيدة غير قابلة للاكتشاف تقريبًا. ثم أخرج هاتفه المحمول ، وبحث عن الغربان ، وأظهر صورة مكبرة لـ XingXing. "يبدون هكذا."

"أوه ، إنهم رائعون المظهر!" بالنسبة لصبي يبلغ من العمر 4 سنوات ، كان اللون الأسود أجمل لون في ذهنه. نظر XingXing إلى الغراب لفترة من الوقت قبل أن يسحب رأسه للخلف. "أشعر أن الغربان أجمل من الطاووس!"

أجاب جيانغ مينجيوان بلا مبالاة: "ممممم". أغلق الكتاب ووضعه جانبًا. قام بتصويب بطانية XingXing ، قال له بهدوء ، "حسنًا ، انتهى وقت القصة. إنه وقت الذهاب إلى السرير."

"لكنني لست نعسان." نظر XingXing وعيناه مفتوحتان إلى هذا الأب بفارغ الصبر. خفف قلب جيانغ مينج يوان بهذه النظرة. "حسنًا ، ما القصة الأخرى التي تريد الاستماع إليها؟ سيقرأها لك أبي ".

أطلق الطفل الصغير "هممممم" طويلاً من أنفه ، ثم تدحرجت عيناه ، وقال ، "هل يمكن أن تخبرني عن مكاننا الجديد يا أبي؟"

أعطى Jiang MingYuan نظرة على Cheng Huan. ولما رأى أنه لم يكن لديها أي رد فعل على ذلك على الإطلاق ، جلس إلى الوراء وقال "حسنًا".

"يحتوي المكان الجديد على ثلاث غرف نوم وغرفة عائلية وغرفة معيشة. كل غرفة من غرف النوم بها حمام خاص بها ... "خارج الكتب المدرسية وعمله ، كان حديث جيانغ مينج يوان جافًا جدًا. هذا لم يجعل XingXing أقل اهتمامًا بالموضوع. سأل عن جميع أنواع التفاصيل وأراد مقارنتها بمكانها الحالي.

الأنثى الشريرة الداعمة ترفع كعكة لها   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن